تحميل تطبيق 100 GB Free - Degoo Cloud Drive v1.51.6.190315 (AdFree) Apk

100 GB Free - Degoo Cloud Drive v1.51.6.190315 (AdFree) Apk

تحميل تطبيق 100 GB Free - Degoo Cloud Drive v1.51.6.190315 (AdFree) Apk

نسخ احتياطي للبيانات الخاصة بك مباشرة من جهازك. اختر ما تريد نسخه احتياطيًا مثل صورك أو مستنداتك ونخزنها جميعًا بشكل آمن في محرك الأقراص السحابي من Degoo. تتيح لك Degoo إحضار جميع صورك ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات إلى أي مكان. يمكنك تخزين ملفاتك ومشاركتها مجانًا إلى الأبد باستخدام Degoo ، وهو محرك السحاب النهائي لهاتفك المحمول أو جهازك اللوحي. 

لماذا استخدام ,

: احصل على خلاصتك الشخصية مع جميع الذكريات من ماضيك. نحن نستخدم الذكاء الاصطناعي لتحديد الصور الأكثر أهمية بالنسبة لك. كلما فتحته ستجد صورًا جديدة لم ترها منذ فترة. بوابة لإعادة شحن حياتك الرقمية

ZERO KNOWLEDGE ENCRYPTION: تقوم ميزة Top Secret الخاصة بنا بتحميل ملفاتك باستخدام تشفير المعرفة الصفرية ونشرها عبر قارات متعددة (تتطلب حسابًا احترافيًا). يضمن تشفير الرتب العسكرية هذا عدم تمكن أي شخص آخر من الوصول إلى بياناتك وتخزينها بأقصى قدر من الخصوصية والأمان. 

تلقائي: نكتشف عند التقاط صورة جديدة بالكاميرا أو إضافة بعض الملفات والتأكد من تحديث النسخة الاحتياطية دائمًا. لا تفكر في النسخ الاحتياطي مرة أخرى! نقوم بتخزين النسخ الاحتياطي ومزامنة جميع بياناتك تلقائيًا من هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي. 
الموثوقية: في Degoo نقوم بتخزين نسخ ثلاثية من كل ملف للتأكد من وجودها دائمًا عند الحاجة إليها. كل ما عليك هو تحميلها إلى مستكشف التخزين الآمن الآمن والوصول إليها وقتما تشاء.

دعم البث: من خلال مشغل دفق ملء الشاشة سهل الاستخدام ، يمكنك الوصول إلى جميع مقاطع الفيديو ومقاطع الموسيقى في الوقت الفعلي دون الحاجة إلى الانتظار حتى انتهاء التنزيل. 
تحميل تطبيق 100 GB Free - Degoo Cloud Drive v1.51.6.190315 (AdFree) Apk

اكسب غيغابايت إضافية مجانية: يمكنك بسهولة الحصول على مساحة أكبر إما بمشاهدة مقطع فيديو اختياري برعاية أو عن طريق الترقية إلى حسابنا المحترف.

بعد الوصول عبر الإنترنت: حافظ على جميع البيانات الخاصة بك في السحابة والوصول إليها بسرعة من جميع أجهزتك. احصل على إمكانية الوصول الفوري إلى جميع مستندات مكتبك مثل مستندات نصية ومحفوظات وملفات pdf zip أينما كنت في غضون دقائق. تتيح لك Degoo استعادة ملفاتك من مساحة التخزين الخاصة بك عبر الإنترنت إلى أي جهاز في العالم على مدار الساعة.

مستكشف الملفات البسيط: في ملفاتي ، يمكنك إدراج جميع ملفاتك بسرعة في مستكشفنا واستخدام عارض الملفات السهل للوصول إلى الملفات والمجلدات ومشاركتها مباشرة في التطبيق. اجعل كل معلوماتك في متناول يدك تخزن كل شيء في مجلداتك الخاصة وتزامن في أي وقت تريد فيه إجراء نسخ احتياطي كامل لبياناتك.

سوبر فعال وسريع: التطبيق خفيف الوزن للغاية ويستخدم الحد الأدنى من بطارية RAM وحدة المعالجة المركزية. حافظ على مساحة الذاكرة واستخدام الطاقة في مهام العمل الأكثر أهمية والتمتع بالتحميلات السريعة الضخمة.

تسجيل الدخول التلقائي: دع مساعد تسجيل الدخول الذكي الخاص بنا يساعدك في تسجيل الدخول إلى جميع أجهزتك دون الحاجة إلى استخدام لوحة المفاتيح أو تذكر أي كلمة مرور.

نقل بيانات غير محدود: أرسل بسرعة كل المحتوى الخاص بك عبر الإنترنت من خلال البرنامج المساعد لملف الإرسال باستخدام نفس درجة الحماية العسكرية كما هو الحال عند تخزين ملفاتك. يمكنك مشاركة أكبر عدد تريده من الملفات لمساعدتك في البقاء على اتصال مع أصدقائك وزملائك وستحصل على مساحة تعاون إبداعية لجميع الملفات التي أرسلتها من هاتفك. يمكن مشاركة الملفات مع جميع التطبيقات التي تدعم عناوين URL لـ https.

التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-