تحميل واتساب الاسود 2019 الجديد بمميزات رسمية جديدة WhatsApp Black Edition apk

في عصر التكنولوجيا مثل هذا ،غيرت الاتصالات شكلها إلى برنامج دردشة ، لذلك أصبحت القدرة على التواصل مع العديد من الناس أكثر ملاءمة. واحدة من دردشة  الأكثر شعبية وتحميلها هو WhatsApp. مع ميزات ومزايا متنوعة ، تمكن WhatsApp من التحكم في سلم الرسائل في كل من Android و iOS. ومع ذلك ، لا يزال لديه سلسلة من القيود التي تعمل كنقاط ناقص. لذلك ، ظهرت سلسلة من تطبيقات  في محاولة لتغطية النقص. واحد من تعديل التطبيق شعبية WhatsApp هو MOD واتس اب بلاك ستايل APK تحميل أحدث إصدار . هذا التعديل شائع لأنه يحتوي على بعض المزايا التي لا يملكها التطبيق الرسمي WhatsApp.


تحميل واتساب الاسود 2019 الجديد بمميزات رسمية جديدة Whatsapp Black Dark Mode,


مميزات واتس اب الاسود توفير وضعية Dark Mode لجميع مستخدمي اجهزه الاندرويد والايفون تقوم هذه الميزه الجديدة التي وفرتها شركة واتساب الرسمية بجعل التطبيق افضل راحه لمستخدمية كما ان من المميزات الجديدة في خدمه Dark Mode توفير الطاقه لاجهزه الهواتف النقالة.


Whatsapp Black هو واحد من تطبيقات التراسل الفوري الاكثر استخداماً عبر الإنترنت حول العالم والتي تستمر شركة واتساب في العمل على التحسينات واضافة مميزات بشكل مستمر لتوفير تجربة مراسلة محسنة.



Dark Mode لقد سمعنا أن النهج التالي للشركة هو الذهاب مع إضافة الوضع المظلم (Dark Mode) بشكل عام ، يجب أن يكون الوضع المظلم ميزة أساسية بشكل افتراضي في جميع التطبيقات. طرح YouTube أيضًا وضعًا داكنًا في تطبيقه مما يجعل الأشياء أكثر إغراءً للمستخدمين.



WhatsApp (Black Edition),

WhatsApp (Black Edition),

تحميل تطبيق WhatsApp (Black Edition للأندرويد,


لتحميل التطبيق: WhatsApp Black Edition
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-