تحميل تطبيق 360 Security - Antivirus Boost 5.2.7.4185 APK لأجهزة الأندرويد

الحماية الأمنية المجانية و Speed ​​Booster للهاتف Android

تحميل تطبيق 360 Security - Antivirus Boost 5.2.7.4185 APK لأجهزة الأندرويد

موثوق به من قبل 200 مليون مستخدم ، 360 Security هو التطبيق المعزّز للسرعة وبرنامج مكافحة الفيروسات الوحيد الذي يعمل على تحسين تطبيقات الخلفية ومساحة الذاكرة وملفات البريد العشوائي وطاقة البطارية مع الحفاظ على جهازك آمن من الفيروسات 
قم بتنزيل تطبيق التحسين والأمان هذا المصمم بشكل حدسي لحماية نمط حياتك المحمول بنقرة واحدة فقط.


لماذا 360 Security هو تطبيق يجب أن يكون؟


إنها أقوى معزز - هل هاتفك يعمل ببطء شديد؟ دع محرك تعزيز 360 Security الشهير يعتني به!
إنها المساحة الأكثر فاعلية في عدم وجود منظف للصور الجديدة أو للتطبيقات الجديدة؟ مجرد تنظيف التطبيق مخابئ وملفات غير المرغوب فيه بنقرة واحدة!
إنها بطارية ذكية موفرة للبطارية تستنزف بسرعة؟ اضبط إعدادات التصريف وقم بتعطيل التطبيقات غير الضرورية التي تستنزف البطارية!
إنه أفضل تطبيق أمان - قلق بشأن الفيروسات أو الخداع؟ لا تكون! يحل أفضل حل لمكافحة الفيروسات في 360 Security من جهازك خاليًا من البرامج الضارة ونقاط الضعف والبرامج الإعلانية
--------------
تحميل تطبيق 360 Security - Antivirus Boost 5.2.7.4185 APK لأجهزة الأندرويد


ميزات 360 Security - مكافحة الفيروسات:

الأمان  ومكافحة الفيروسات فحص التطبيقات المثبتة ، ومحتوى بطاقة الذاكرة ، والتطبيقات الجديدة تلقائيا. أحدث تقنيات الحماية 360 Security من الفيروسات وبرامج الإعلانات الضارة والبرامج الضارة وأحصنة طروادة والمزيد.

Junk File Cleaner 

بحذف ملفات نظام Android عديمة الفائدة والملفات الكبيرة وذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق لزيادة سرعة فورية لأداء Android الخاص بك ، مع توفير مساحة تخزين بنقرة واحدة.

Memory Boost قم بتحرير

الذاكرة (RAM) وقم بتعزيز هاتفك المحمول. تستعيد ميزة One Tap Clean الخاصة بنا الذاكرة مما يسمح لك بفتح التطبيقات دون تأخير!

توفير الطاقة

بذكاء يحفظ طاقة جهازك من خلال معرفة متى يتم تشغيل ميزة Clean 360 النظيفة تلقائيًا ، والتي توفر لك كل طاقة البطارية التي تحتاجها ، عندما تكون في أمس الحاجة إليها.

مكافحة

السرقة حل مضاد للسرقة متعدد الإمكانات ، في حالة فقد هاتفك الحبيب. يمكن لمجموعة من الميزات بما في ذلك ، محو ، تحديد موقع ، إنذار وقفل مساعدتك في استعادة الجهاز المفقود وحماية البيانات الشخصية.يمكنك تشغيل الميزات عن بعد عبر واجهة الويب الخاصة بنا على http://findphone.360safe.com

Privacy

Privacy & App Lock - منع البيانات الموجودة على الجهاز مثل التطبيقات والرسائل القصيرة وألبومات الصور والمستندات الهامة والخاصة الأخرى من الوقوع في الأيدي الخطأ.

حماية في الوقت الحقيقي 

بمسح التطبيقات المثبتة وملفات APK المحلية في الوقت الحقيقي وأيضًا مراقبة كل عملية تثبيت.
قم بحماية جهازك المحمول باستخدام 360 Security ، وهو أحد تطبيقات الأمان المجانية التي تم تصميمها لحماية هاتف Android الخاص بك من أحدث الفيروسات والبرامج الضارة ونقاط الضعف في النظام ومخاطر الخصوصية. يقوم التطبيق أيضًا بتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق والملفات غير المهمة من نظامك ، ويزيد من مساحة التخزين المتاحة على بطاقة SD ويعزز هاتف Android الخاص بك مجانًا.
--------------



ما هو الجديد:


  • 1. دعم أي إعلانات في التطبيق. 
  • 2.Super قفل الشاشة ، لتوفير نصائح تحسين الهاتف ومجموعة متنوعة من الأدوات في متناول يدي (سوبر سهلة الاستخدام). 
  • 3.Space تنظيف الأمثل ، من أجل حل مشكلة عدم وجود مساحة وتنظيف أكثر شمولا. 
  • 4. علة ثابتة و أداء المنتج الأمثل. 
  • 5. المزيد من الميزات الجديدة والتحسين ، مرحبا بكم في تجربة.



DOWNLOAD

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-