تحميل 365Scores: Sports Scores Live 6.3.2 – التطبيق الرائع لمتابعة النتائج المباشرة الألعاب الرياضية للأندرويد





Sports Scores Live

Sports Scores Live

365Scores: Sports Scores Live هو التطبيق الرائع لمتابعة النتائج المباشرة الألعاب الرياضية يختص بتقديم أحدث أخبار كرة القدم، مهما كان بلدك، ناديك، أو الدوري المفضل لديك. في الواقع يمكنك حتى متابعة فرق مختلفة من دوريات مختلفة. أول ما عليك القيام به عندما تقوم بتثبيت التطبيق هو اختيار فرقك ودورياتك المفضلة، وبعد ذلك سوف يُعلمك التطبيق بكل مرة يكون لديهم فيها مباراة، ويعرض لك كل الأخبار المتعلقة بهم على الواجهة الرئيسية للتطبيق. بالإضافة إلى الأخبار وإخطارات المباريات، يتيح لك لمتابعة النتائج المباشرة الألعاب الرياضية كذلك متابعة المعلومات الهامة حول فريقك. يمكنك مشاهدة تنظيم هجوم البداية ومعرفة عمر أي لاعب، والتفاصيل البدنية الخاصة به وبالطبع إحصائيات الأهداف والمساعدة.
 بالإضافة إلى كل هذه المعلومات حول كرة القدم، يمكن متابعة النتائج المباشرة الألعاب الرياضية أن يُريك أيضًا معلومات حول رياضات أخرى مثل التنس، وكرة السلة، بل وحتى الكريكيت. إلا أنه يمكنك دومًا اختيار عدم رؤية هذه المعلومات، واستلام الأخبار المتعلقة بكرة القدم فقط.

تابع لايف تنس

365Scores: Sports Scores Live هو تطبيق ممتاز للمعلومات الرياضية، والذي بفضله يمكنك البقاء على علم بآخر أخبار كل ما يحدث في عالم كرة القدم. بالإضافة إلى هذا، يمكنك متابعة فريقك واستلام الإخطارات عند كل مرة يلعب فيها مباراة.



صور التطبيق

livescore tennis

livescore

تحميل Sports Scores Live



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-