تحميل تطبيق Skype للأندرويد مجاناً




telecharger skype android apk gratuit,


على الرغم من كثرة خدمات التواصل والتراسل الفوري الان ان خدمة التراسل الفوري سكايب تعتبر من اقدم وكذلك اشهر خدمات التراسل الفوري المعروفة حالياً ويرجع ذلك الى العديد من الاسباب اهمها الشهرة الكبيرة التى تتمتع بها الخدمة حتي قبل ان يتم اصدار نسخاً لها تعمل على الهواتف الذكية وبالاضافة الى ذلك فإن الخدمة تمتلك العديد من المميزات الرائعة التى حصلت بها على ثقة المستخدمين ويظهر ذلك فى التقييم الذي حصلت عليه الخدمة فقد حصل التطبيق على تقييم وصل الي 4.1 / نجوم على متجر جوجل بلاي.

و معاً فى هذا الموضوع سنتعرف على الادوات التى تمنحها لك الخدمة وكذلك مميزات سكايب والعيوب التى قد تواجهها اثناء استخدام التطبيق ،و يمكنكم تحميل سكايب للاندرويد من الرابط الموجود فى اخر الموضوع ..


← مميزات سكايب للاندرويد :


telecharger skype android apk gratuit,



  • مجاني بشكل كامل ..

    يمكنك الان تحميل سكايب لهاتفك الاندرويد بشكل مجاني تماماً عبر متجر جوجل بلاي من اجل الاستمتاع بمميزات التطبيق الرائعة ،و يستخدم التطبيق اتصال هاتفك بالانترنت من اجل ارسال واستقبال الرسائل والمكالمات سواء عن طريق الـ Wifi او عن طريق بيانات الهاتف المحمول وتكلفة اتصال هاتفك بالانترنت هي التكلفة الوحيدة مقابل استخدام سكايب.
  • اكثر من وسيلة للاتصال ..

    بفضل تطبيق Skype، أصبح الاتصال بالأصدقاء والدردشة معهم مجاناً أسهل من أي وقت مضى وبأكثر من طريقة حيث تتيح لك الدردشة المجانية مع شخص واحد أو مجموعة البقاء دائماً على تواصل مع أصدقائك ، والان تكلّم بقدر ما تشاء مع أي شخص في أي مكان في العالم باستخدام المكالمات الصوتية المجانية عالية الجودة ، وبالاضافة الي ذلك تتيح لك مكالمات الفيديو الجماعية المجانية التواصل مع اي شخص حول العالم بكل سهولة.
  • تبادل اكثر من مجرد الرسائل ..

    يمكنك بعد تحميل سكايب على هاتفك الاندرويد ان ترسل وكذلك تستقبل ملفات الوسائط المتعددة ( صور , مقاطع صوتية , مقاطع فيديو ) بالاضافة الى الملفات العادية بجميع صيغها وهو ما يجعل المحادثات اكثر افادة ،و بالاضافة الى ذلك يمكنك جعل محادثاتك أكثر حيوية عن طريق تبادل رموز مشاعر و Mojis للدردشة الخاصة بك.
  • المزامنة ..

    كما يعلم الجميع فإن تطبييق سكايب يدعم جميع المنصات المعروفة حالياً ويمكنك بكل سهولة المزامنة بين تطبيق سكايب الخاص بك على اجهزتك المختلفة وذلك من اجل الوصول الى المحادثات الخاصة بك فى اى مكان وفي كل وقت بكل حرية.
  • الاتصال بأرقام الأجهزة المحمولة والخطوط الأرضية ..

    يمتلك تطبيق سكايب ميزة اخري رائعة وهي امكانية الاتصال بالهواتف المحمولة والهواتف الأرضية الحقيقة في اي مكان حول العالم بأسعار منخفضة جداً مقارنة بتكلفتها الحقيقية ( المكالمات من Skype إلى Skype دائمًا مجانية ).
  • التصميم ..

    يأتي تطبيق سكايب للاندرويد مع تصميم رائع وبسيط بشكل كبير مثله مثل تطبيقات الدردشة الاخري المعروفة حالياً ،كما ان التطبيق يأتي مع واجهة مستخدم بسيطة جداً وتحتي على جميع ادوات التطبيق بشكل كامل.
  • مميزات اخري ..

    بالاضافة الى كل ما ذكرنا فإن تحميل سكايب للاندرويد يمنحك الكثير من المميزات الاخري اهمها امكانية مشاركة موقعك بكل سهولة مع اي شخص مباشرة فى الدردشة ،كما يمكنك مع سكايب اجراء مكالمات فيديو جماعية مع 25 شخص فى نفس الوقت واضافة الى ذلك يمكنك اضافة ما يصل إلى 300 شخص إلى دردشة جماعية لتتحدث اليهم فى نفس الوقت وغير ذلك الكثير.

← عيوب سكايب للاندرويد :

  • الامان ..

    ان نظام الامان الذي تعتمده الشركة المطورة فى حماية البيانات غير واضح بشكل كامل حتي الان وهو ما يجعل الكثير من المستخدمين يفضل البرامج الاخري عن تحميل سكايب.
  • الاذونات التى يطلبها التطبيق ..

    عند تحميل سكايب يطلب منك الاذن للوصول الى جميع البيانات على هاتفك بالاضافة الى الكاميرا ومستشعر تحديد المواقع وغير ذلك الكثثير وهو ما يثير بعض الشكوك حول خصوصية بياناتك بالنسبة للشركة التى تقدم هذه الخدمة.
← صور للتطبيق:

تطبيق skype للأندرويد,



تحميل تطبيق skype للأندرويد apk,


تطبيق skype للأندرويد,


تحميل تطبيق skype للأندرويد,


تحميل تطبيق skype للأندرويد,


تحميل تطبيق skype للأندرويد,


يمكنك تحميل سكايب للاندرويد من: هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-