تحميل تطبيق Adguard 3.0.303 Full Premium Apk for Android

 Adguard 3.0.303 Full Premium Apk for Android

AdGuard عبارة عن مانع إعلانات فريد من نوعه لا يعمل بنظام Android لنظام التشغيل يقوم بإزالة الإعلانات في التطبيقات والمتصفحات ، ويحمي خصوصيتك ، ويساعدك على إدارة تطبيقاتك
سهل الإعداد والانتقال ، ولكنه قوي وقابل للتخصيص بدرجة كبيرة - فهو يحتوي على كل ما ستحتاجه من أي وقت مضى من خلال أداة adblock لنظام أندرويد ، وهو يعمل على أجهزة جذرية وغير مسجلة.

adguard premium apk 2019
adguard premium apk 2019

لماذا تختار AdGuard؟


  • كتل الإعلانات في كل مكان

كتلة في جميع أنحاء النظام بأكمله. يتضمن ذلك إعلانات الفيديو والإعلانات في تطبيقاتك المفضلة ، والمتصفحات ، والألعاب ، وعلى أي موقع ويب يمكنك تخيله. تتوفر لك عشرات الفلاتر الإعلانية ويتم تحديثها بانتظام ، مما يضمن أفضل جودة للترشيح.

  • يهتم خصوصيتك

نحن نقدر خصوصية بياناتك الشخصية فوق أي شيء آخر. مع AdGuard ، ستكون في مأمن من أجهزة التتبع والتحليل عبر الإنترنت الكامنة على شبكة الإنترنت في محاولة لسرقة معلوماتك الحساسة.

  • يحفظ حركة المرور الخاصة بك

المزيد من الإعلانات المحظورة يعني عدد أقل من الإعلانات المحملة. عدد أقل من الإعلانات المحملة يعني توفير المزيد من الحركة. الرياضيات بسيطة بواسطة AdGuard! قم بتنزيل ملف apk وتثبيت التطبيق وقضاء حركة المرور الخاصة بك على الأشياء التي تعجبك بدلاً من إضاعة على إعلانات شره.

  • يمكنك البقاء في السيطرة

إنه جهازك ، بعد كل شيء ، وتقرر ما يتم تصفيته وما لا يتم تصفيته. ستساعدك مجموعة واسعة من الإعدادات - من الأساسي إلى "المحترف" - بالإضافة إلى أداة إدارة التطبيقات على تخصيص التصفية حسب رغبتك.

  • التعليمات

ما الفرق بين AdGuard Content Blocker و AdGuard لنظام Android؟
الفرق كبير. لا تقتصر برامج منع المحتوى عمومًا على المتصفحات المحددة (والقليل منها) فحسب ، بل إنها أقل فعالية من حيث أدوات مكافحة الإعلانات المتوفرة لديهم. يمكن لبرنامج AdGuard لنظام Android ، كونه تطبيقًا مستقلاً ، حظر الإعلانات في جميع المتصفحات وحتى في التطبيقات الأخرى ، كما أن جودة التصفية أعلى من ذلك بكثير.

adguard premium pro apk
adguard premium pro apk

لماذا لا يوجد AdGuard لنظام Android في متجر Google Play؟

لدى Google سياسة غريبة جدًا تجاه مانع الإعلانات في متجر Play. يعني هذا بشكل أساسي أن أي تطبيق يمكنه حظر الإعلانات عبر الجهاز غير مسموح به هناك ، مما يجعل حاصرات المحتوى الواهية الخيار الوحيد. تمت إزالة AdGuard من متجر Play أيضًا.

  1. ما الفرق بين الإصدارات المجانية والإصدارات المتميزة من AdGuard لنظام Android؟

على الرغم من أن الإصدار المجاني ممتاز في إزالة الإعلانات من المتصفحات ، إلا أنه لا يقوم بتصفية حركة مرور التطبيقات الأخرى. كما أنه لا يحتوي على ميزة Safebrowsing.
لا يزال بإمكاني رؤية الإعلانات في بعض التطبيقات وفي بعض مواقع الويب. ماذا علي ان افعل؟
على الأرجح ، تحتاج إلى تمكين تصفية HTTPS. يتم تحميل الكثير من الإعلانات عبر HTTPS ، كما أن AdGuard قادر على حظرها أيضًا. انتقل إلى الإعدادات -> HTTPS فلترة وتشغيله. الشيء الآخر الذي يجب فعله هو التأكد من استخدام وضع التصفية "جودة عالية" (الإعدادات -> متقدم).


  1. هل أحتاج إلى الوصول إلى الجذر؟
  2. لا، انها ليست ضرورية. على عكس العديد من أدوات منع الإعلانات الأخرى ، يمكن أن يعمل AdGuard في وضع VPN ، مما يتيح له حظر الإعلانات حتى على الأجهزة غير الجذر.

     تحميل برنامج adguard كامل 2018
    adguard premium

    هل يمكنني استخدام تطبيق VPN مختلف مع AdGuard؟

    لسوء الحظ ، من المستحيل تشغيل شبكتي VPN في نفس الوقت على نظام Android ، ولكن هناك بعض الطرق للتحايل على هذا القيد. إذا كان جهازك متجذرًا ، أو إذا كنت مهتمًا فقط بحظر الإعلانات في شبكات WiFi ، فيمكنك تبديل AdGuard إلى وضع الوكيل والسماح لأي تطبيق آخر باستخدام VPN. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح بعض شبكات VPN باستخدام وكيل upstream (على سبيل المثال ، PIA VPN ، Nord VPN) - تحقق مما إذا كانت VPN المحددة الخاصة بك توفر هذا الخيار.
    يوفر لك AdGuard لنظام Android حماية موثوقة ويمكن التحكم فيها. يزيل AdGuard جميع الإعلانات المزعجة من صفحات الويب والتطبيقات ، ويمنع تحميل المواقع الخطرة ، ولا يسمح لأي شخص بتتبع أنشطتك على الإنترنت. تبرز AdGuard مقابل نظائرها ، حيث يمكن أن تعمل إما في وضع وكيل HTTP أو وضع VPN.

    DOWNLOAD

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -