تحميل تطبيق واتس آب بيزنس للأعمال APK

ما هو تطبيق واتس اب بيزنس WhatsApp Business للأعمال؟

تطبيق واتس اب بيزنس WhatsApp Business للأعمال

تطبيق WhatsApp Business للأعمال هو نسخة خاصة من تطبيق واتس آب مخصصة للشركات و أصحاب الأعمال و المشاريع للتواصل مع العملاء والزبائن.

يحتوي التطبيق على العديد من المزايا الإضافية مقارنة بتطبيق واتس آب العادي مثل إمكانية إنشاء صفحة خاصة للعمل وإضافة معلومات مفصلّة مثل تفاصيل العمل و البريد الإلكتروني و عنوان العمل أو المتجر و غير ذلك.

يوفر التطبيق أيضاً ميزة إرسال الردود السريعة على أسئلة العملاء الأكثر شيوعاً ورسائل التحية ورسائل مؤقتة عندما تكون غير متصل، كما يوفر أيضاً لك إحصائيات عن عملائك. أيضاً سيتم تمييز الحساب الخاص بك لتسهيل التعرف عليه.

يحتوي تطبيق WhatsApp Business – بجانب الخصائص السابقة – على جميع المزايا الأخرى في تطبيق الواتس آب العادي مثل إجراء المكالمات و إرسال الصور و الفيديو و غيرها. و يمكن تثبيت التطبيقين معاً في آن واحد على جهازك لكن باستخدام رقم هاتف مميز لكل منهما.

يمكّنك WhatsApp Business من الحصول على تواجد تجاري على WhatsApp ، والتواصل بشكل أكثر كفاءة مع عملائك ، ومساعدتك في تنمية أعمالك.

إذا كان لديك أرقام هواتف أعمال وشخصية منفصلة ، فيمكنك تثبيت كل من WhatsApp Business و WhatsApp Messenger على نفس الهاتف وتسجيلهما بأرقام مختلفة.

بالإضافة إلى الميزات المتوفرة في WhatsApp Messenger ، يتضمن WhatsApp Business ما يلي:

• ملف تعريف العمل: قم بإنشاء ملف تعريف لعملك لمساعدة عملائك في العثور على معلومات قيمة - مثل موقع الويب الخاص بك أو موقعك أو معلومات الاتصال الخاصة بك.

• أدوات رسائل الأعمال: كن أكثر استجابةً لعملائك من خلال استخدام رسائل Away للإشارة إلى أنك بعيد.

• دعم الخطوط الأرضية / الثابتة: يمكنك استخدام WhatsApp Business برقم هاتف أرضي (أو ثابت) ويمكن لعملائك إرسال رسالة إليك على هذا الرقم. أثناء التحقق ، حدد خيار "اتصل بي" لاستلام الرمز عبر مكالمة هاتفية.

• RUN BOTH MATENGER AND WATSAPP BUSINESS:

يمكنك استخدام كل من WhatsApp Business و WhatsApp Messenger على نفس الهاتف ، ولكن يجب أن يكون لكل تطبيق رقم هاتف فريد خاص به.

• WATSAPP WEB: يمكنك الاستجابة بفعالية أكبر لعملائك مباشرة من متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

? مبني على WhatsApp Messenger ويتضمن جميع الميزات التي تعتمد عليها ، مثل القدرة على إرسال الوسائط المتعددة والمكالمات المجانية * والرسائل الدولية المجانية * والدردشة الجماعية والرسائل غير المتصلة بالإنترنت وغير ذلك الكثير.

تطبيق واتس اب بيزنس WhatsApp Business للأعمال

ملاحظة:


 بمجرد استعادة النسخة الاحتياطية للمحادثة من WhatsApp Messenger إلى WhatsApp Business ، لن تتمكن بعد ذلك من استعادتها مرة أخرى إلى WhatsApp Messenger. إذا كنت ترغب في العودة ، نوصي بنسخ النسخة الاحتياطية من WhatsApp Messenger على هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل البدء في استخدام WhatsApp Business.

واتساب للأعمال 2.19.27 تحديث

2019/03/22

- تصفية قوائم الدردشة. اعثر بسرعة على الدردشات بناءً على التصنيفات أو ما إذا كانت قد تمت قراءتها أو لم تتم قراءتها.
- ميزات جديدة على WhatsApp Web. يمكنك الآن عرض مؤشرات التسمية والتصفية حسب التصنيفات باستخدام أيقونة تصفية قائمة الدردشة عند استخدام WhatsApp Web. التصفية حسب الرسائل والمجموعات وقوائم البث غير المقروءة غير مدعومة على WhatsApp Web.

- مشاركة الروابط القصيرة (wa.me/your_number). قم بإنشاء ومشاركة روابط قصيرة تسهل على العملاء بدء محادثة معك.

 التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-