تحميل لعبة Asphalt 9: Legends 1.4.3a Apk + Data for Android

Asphalt 9: Legends 1.4.3a Apk 

asphalt 9 legends telecharger

تتميز Asphalt 9: Legends بأعلى قائمة من السيارات الفائقة الحقيقية لتتمكن من القيادة على عكس تلك الموجودة في أي ألعاب أخرى ، من شركات تصنيع السيارات الشهيرة مثل Ferrari و Porsche و Lamborghini و W Motors. أنت حر في اختيار سيارة الأحلام التي تحتاج إليها والسباق عبر مواقع مذهلة ضد آلات السرعة المنافسة في جميع أنحاء العالم. ضرب المسار السريع واترك حدودك في الغبار لتصبح أسطورة المسار!


تجربة كونسول في راحة يدك 

اغمر نفسك في واحدة من أكثر ألعاب السباق السريعة واقعية ، مع سيارات حقيقية مفصلة بدقة ، وتقنيات HDR رائعة وتأثيرات بصرية وجزيئية مذهلة تحول كل سباق إلى فيلم سباق حقيقي.

 asphalte 9 hack apk

السيارات الأكثر روعة 

للسيارات جمع أكثر من 50 من أفضل آلات السرعة في العالم. تم اختيار كل سيارة رائعة بعناية بناءً على جمالياتها وأداء القيادة الأفضل الذي تحتاجه في التشكيلة المرغوبة من أي من ألعاب Asphalt حتى الآن.

التخصيص في متناول يدك

 استخدم محرر السيارة الجديد لتحديد اللون والمواد بالضبط لسيارتك. يمكنك أيضًا اختيار لون Rims والمزيد لإظهار أفضل ما لديك على المسار.
تحميل لعبة Asphalt 9: Legends 1.4.3a Apk + Data for Android

انفجار ممتع من لعبة Arcade

 قم بشحن النيترو لإطلاق نبض Nitro النهائي للحصول على أقصى زيادة في السرعة التي تحتاجها لجعل سيارتك تكسر حاجز الصوت! انقر نقرًا مزدوجًا على الفاصل للقيام بزاوية 360 درجة في أي وقت لإنزال خصومك من اللاعبين المتعددين أو من الذكاء الاصطناعى بأناقة وشاهدهم ينفجرون خلفك!

تصبح أسطورة شارع 

ابدأ رحلتك في الشارع في الوضع الوظيفي من خلال إكمال أكثر من 60 مواسم و 800 حدث. وتصبح أسطورة متسابق Asphalt حقيقية من خلال السباق ضد ما يصل إلى 7 لاعبين منافسين من جميع أنحاء العالم في وضع اللعب عبر الإنترنت.

التحكم في سباق ULTIMATE RACING التحكم 
في تطبيق TouchDrive المبتكر ، وهو نظام جديد للتحكم في القيادة يبسط توجيه السيارة لتحرير عقلك للتركيز على متعة الألعاب والسرعة.

أقوى في الأرقام 

لأول مرة في أي من ألعاب Asphalt ، يمكنك إنشاء مجتمع خاص بك على الإنترنت يضم أصدقاء متسابقين متشابهين في التفكير باستخدام ميزة Club. تعاون مع زملائك في النزوات السريعة ورؤوس المحركات لسباق أفضل ما لديك وإطلاق العنان لأفضل مكافآت Milestone أثناء صعودك إلى صفوف المتصدرين Club multiplayer Club.

إنها اللعبة المثالية لمحبي الألعاب المجانية ، وسباق الممرات ، والقيادة السريعة ، وسباق الانجراف ، والنسيج من خلال حركة المرور ، والمنافسة المشحونة بالطاقة النيترو!

_____________________________________________


تحميل لعبة Asphalt 9: Legends 1.4.3a Apk + Data for Android

ما هو الجديد

لقد كان سراً منذ شهور ، لكن الآن يتم الكشف عن أحدث سياراتها الفائقة في العالم حصريًا في Asphalt 9 في نفس الوقت الذي يتم فيه كشف النقاب عنه في الحياة الحقيقية
كن واحداً من أول من قاموا بتجربة LAMBORGHINI Huracán EVO Spyder الحصرية! هوراكان إيفو سبايدر إيفنت 
هذه هي المرة الأولى التي يستطيع فيها أي شخص أن يرى ويشعر بما يمكن أن يفعله هذا السائق السريع. 
انضم إلى الحدث الآن لكسب المخططات اللازمة لإلغاء قفله وشارات حصرية لك ولزملائك في النادي
  

DOWNLOAD APK
DOWNLOAD DATA




Setup:
“APK” install it on your device.
“com.gameloft.android.ANMP.GloftA9HM” folder “android / obb” copy into.
Enter the game.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-