تنزيل تطبيق المؤدن للصلاة افضل برنامج الادان للاندرويد

برنامج الأذان ومواقيت الصلاة المؤذن

  هو برنامج من أفضل البرامج الدينية ومواقيت الصلاة علي المستوي العام في عالم البرامج والتطبيقات ويتميز بين مستخدمي برامج الأندرويد والكمبيوتر بالأفضل لأنه يقوم بعمل تنبيه لهم في وقت من أوقات الأذان فهو يعمل في ملايين بلاد العالم بمختلف الفرق الزمني في الأذان وقد إشتهر في البداية علي الهواتف الذكية مثل الأذان للنوكيا والسوني وغيرها ولكن في الاوان الأخيرة إزداد إنتشارآ أكثر من السابق.
 برنامج الاذان المؤذن  للحاسوب أو للجوال ومواقيت الصلاة كان الكثير يعانوا من مشاكل عدم سماع "برنامج الأذان" في والتوقيت والكثير منا كانوا غير منتظمين في أداء الصلوات الخمس في أوقاتها وهذا بسبب عدم سماع الاذان ولكن مع برنامج الاذان  يمكنك تأديته الصلوات الخمس في أوقاتها لأن التطبيق يقوم بتنبيهك في الوقت المناسب بشكل تلقائي ومستمر أثناء الصلوات الأخري وهذا يرجع إلي ضبط التطبيق من الداخل علي المدينة التي تقيم بها أو التي توجد بها ومثال علي ذلك في مصر, السعودية, الكويت والإمارات وغيرها من الدول والبلاد.
لتنبية التلقائي: يقوم التطبيق بعمل تنبية تلقائي في وقت الأذان في وقت الصلوات الخمس وذلك تشجيع علي أداء الصلاة في أوقاتها وعدم تأجيلها أو تركها.
تنزيل تطبيق المؤدن للصلاة افضل برنامج الادان للاندرويد,

مميزات التطبيق

التقويم: العديد منا يحتاج في بعض الأوقات معرفة التقويم الهجري أو الميلادي لذا فقد يتوافر التقويم الهجري والميلادي داخل التطبيق.
التوزيع الجغرافي: يدعم التطبيق أكثر من 6 ملايين بلد مختلفة حول العالم وذلك لضمان أكثر منفعة للمستخدم وإستخدامه  في أي مكان أنت توجد به.
إختيار الأذان: في هذا التطبيق يمكنك إختيار صوت الاذان الذي تريده أن يعمل ومن أمثلة هذه الأصوات صوت المسجد الحرام, المسجد الأقصي, المسجد النبوي أو من مساجد في مصر وغيرها.
الدعاء بعد الصلاة: بعد الإنتهاء من الصلاة يقوم بعرض بعض الأذكار والدعاء المسنون حتي يزداد الأجر لك وإتمام الصلاة علي أكمل وجه.
توافر القبلة: أحيانآ نحتاج القلبة في بعض الأوقات ولكن لا تتوافر معنا ومن هنا تم تطوير "تحميل برنامج المؤذن" علي الموبايل أو الاذان للابتوب والكمبيوتر وتوفير القبلة وإستخدامها بشكل بسيط وسهل.

مجاني: يتاح لجميع مستخدمي الكمبيوتر والاندرويد والايفون بتنزيله أو تحميله مجانا رغم وجود نسخة مدفوعة منه ولكن لا تختلف كثيرآ عن المجانية. طبيق المؤذن للأندرويد : تعتبر النسخة الأكثر شيوعاً الأن حيث تم تحميلها أكثر من 10 مليون تحميلة من متجر جوجل بلاي فقط وتوفر لك هذه النسخة العديد من المميزات الرائعة جداً مثل مواقيت الصلاة والقرآن الكريم وبعض الأذكار الدينية وصور رائعة يمكنك مشاركتها مع أصدقائك على شبكات التواصل المختلفة.
تنزيل تطبيق المؤدن للصلاة افضل برنامج الادان للاندرويد,


تطبيق المؤذن للأيفون والأيباد : إذا كنت تستخدم أي نسخة من نسخ الأيفون فيمكنك "تحميل تطبيق المؤذن" للأيفون والأيباد بشكل مجاني من خلال المتجر الرسمي بهاتفك ويوفر البرنامج على الأيفون نفس المميزات التي يوفرها لهواتف الأندرويد بدون أي أختلاف ويعتبر أفضل برنامج مؤذن للموبايل.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-