تحميل تطبيق كاميرا Camera360 Pro للأندرويد


تطبيق  camera 360 pro  للاندرويد وللايفون : العديد من المستخدمين يسعون الوصول الي تطبيق كامل حتي يستطيع أستخدامه فى كل الأحوال من حيث تصوير مميز وكاميرا سيلفي أنيقة للحصول على أفضل صورة إحترافية مع إمكانية التعديل و التحرير ووضع الفلاتر والمؤثرات المختلفة وأيضاً الملقصات المضحكة.
التطبيق هو تطبيق كاميرا Camera360 هذا التطبيق قد لاقي نجاحاً غير طبيعياً على مستوي العالم وليس الوطن العربي فقط من بين العديد من تطبيقات التصوير و التعديل والذي أدي وصول هذا التطبيق الي هذه الدرجة من النجاح والشهرة أنه تطبيق تصوير كاميرا أمامية وخلفية رائعة بشكل لا يوصف الا عند أستخدمك الفعلي له .

camera 360 pro,

وأيضاً تعديل أحترافي ومميز دون الحاجه الي تنزيل تطبيق تعديل صور مخصص بالإضافة الي ميزة إنشاء فيديو قصير من إنشائك الخاص سواء كانت فيديو خاصتك أو فيديو مكون من صور على هيئة سلايد شو ويمكنك أيضاً وضع مؤثرات صوتية داخل الفيديو ووضع ملصقات مضحكة وعديدة على حساب أختيارك.
إنه ليس تطبيق عادي ولكنه مختبر عالمي للتصوير و التعديل وإنشاء الفيديوهات الأحترافية ثلاثة تطبيقات داخل تطبيق واحد غير ان تطبيق مجاني بشكل كامل ونتاح للهواتف الاندرويد و الايفون

تحميل برنامج تصوير camera 360 يعد من افضل البرامج للتعديل على الصور ،  والتقاط افضل الصور الجميلة السلفي ،  فيعد التطبيق من اشهر التطبيقات التي تستخدم من خلال تطبيقات الاندرويد والايفون والايباد ،  حيث بلغ مستخدم تطبيق تصوير كاميرا 360 على اكثر من 500 مليون مستخدم حتى الأن.
فيحتوي التطبيق على كاميرا سهلة الإعدادات وسريعة الالتقاط فأنها تجعل الصور اكثر جمالا وابداعا من حيث الإضاءة والشكل والوصف أيضًا ،  وبالرغم من جودة كاميرات الهواتف الحديثة مثل الايفون والايباد ألا أن تصوير كاميرا 360 هو الأفضل على الأطلاق.
فان التطبيق يساعدك على التقاط صور بجودة العالية والتي ينتظرها عشاق الجرافيك والصور الفتوغرافية ،  بالإضافة إلى الخصائص والمميزات التي يحتوي عليها التطبيق من جودة عالية في الصور دقة في التقنية العالية ،  وذلك من اجل تسجيل اجمل لحظات حياتك التي لا تعوض.

camera 360,



كما أن التطبيق يدهشك بالإضافات التي يحتويها مثل الإطارات الأكثر جاذبية ،  خلفيات فريدة الأشكال والأنواع ،  أشكال الايموجي المبهرة ،  فضلا عن الرموز الكتابية التي تريد أن يضمها صورك.
التطبيق متاح التحميل بالمجان كما أنه لا يحتاج على مساحة كبيرة للتخزين لأنه بالفعل مساحته 12 ميجابايت فقط لا غير ،  فانه يعد من التطبيقات الغير ثقيلة أو مملة على هاتفك الجوال ،  فمع التطبيق أصبحت صورك انقى واجمل.
يمكنك من خلال التطبيق رفع اجمل الصور الملتقطة من خلاله عبر حسابك على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيس بوك ،  الانستجرام ،  توتير ،  واتس اب ،  فايبر ،  والعديد والمزيد من الحسابات الخاصة حتى تستمتع ويستمتع بنقاء وصفاء الصور اغلب أصدقائك.

  • مميزات تطبيق كاميرا تصوير Camera360 ‏ للاندرويد :

يتوفر جميع اللغات : يدعم تطبيق كاميرا تصوير Camera360 للاندرويد و الايفون اخر اصدار العديد من اللغات ومنها اللغة الأنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الروسية واللغة الإيطالية و واللغة الإسبانية واللغة البرتغالية و اللغة البرازيلية واللغة الروسية واللغة البولندية واللغة التركية واللغة الكورية واللغة اليابانية واللغة الصينية بالإضافة الي اللغة العربية والتي تكون هامة جداً للعديد من المستخدمين بالوطن العربي .
متوافر مجاناً : أكثر ما يميز تطبيق كاميرا تصوير Camera360 انه يأتي بالعديد من المميزات والخصائص التي توفر عليك الوقت والجهد للتصوير و التعديل على صورك الخاصة من خلال  ضغط زر واحدة للوصول الي صور إحترافية على التطبيق من خلال جوالك كل هذا وستجد ان التطبيق مجاني بشكل متكامل ولن يطلب منك التطبيق الي دفع اي رسوم مالية .
تصميم بسيط وجذاب : يمتلك تطبيق كاميرا تصوير Camera360 للاندرويد و الايفون واجهة أستخدام سهلة وبسيطة ومتناسبة جداً لجميع الفئات العمرية وليس معقد الأستخدام مع تحديثات مستمرة جديدة للمؤثرات و السنابات و الأطارات الرائعة والتي تأتي بأشكال مختلفة داخل التطبيق الأكثر روعة .
التوافق : تطبيق كاميرا تصوير Camera360 ليس محكوم بنظام تشغيل معين للأستخدام ومن أكثر ما يميز تطبيق كاميرا تصوير Camera360 أنه متوفق على جميع الهواتف الذكية سواء الاندرويد وأيضاً سوف تجده بنفس المميزات المتواجده بالتطبيق على الهاتف الايفون .
ناشئ فيديوهات : من أكثر الميزات التي يقدمها تطبيق كاميرا تصوير Camera360 على الهاتف الذكي أمكانية إنشاء فيديوهات قصيرة من خلال فيديو من تصوير ووضع المؤثرات البصرية أو إنشاء فيديو قصير بالصور على هيئة سلايد شو .
شبكة أجتماعية : يمكنك من خلال تحميل تطبيق كاميرا تصوير Camera360 على الاندرويد و الايفون على ميزة هامة جداً يمكنك مشاركة الصور و الفيديوهات التي قدمت بإنشائها على مواقع التواصل الأجتماعي مثل الفيس بوك و الأنستقرام الأكثر شهرة على الانترنت.
كاميرا سيلفي فوتوغرافية : من أكثر الميزات المتاحة لك بعد تحميل برنامج كاميرا تصوير Camera360 على الاندرويد و الايفون أنه يتيح لك تصوير صور سيلفي مثالية مع تأثيرات تصويرة مختلفة رائعة ومميزة وتعديل الصور والوصول الي عيون واسعة  ،  وشفاه جميلة  ،  وأنف صغيرة  ،  ووجه صغير للوصول الي أفضل صورة جمالية على الاطلاق لن تجدها بأي تطبيق أخر .

صور التطبيق:

تحميل تطبيق camera360 pro للأندرويد

تحميل تطبيق camera360 pro للأندرويد

تحميل تطبيق camera360 pro للأندرويد



لتحميل التطبيق: من هنا 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-