Clone App)MoChat-فتح أكثر من حساب في تطبيق واحد

وصف تطبيق Clone App)MoChat

يقوم بتشغيل أكثر من حساب على Whatsapp و Facebook وأي لعبة في نفس الوقت على نفس الهاتف لتقوم بالفصل بين حياتك الشخصية وحياتك العملية

MoChat هو أول تطبيق على الأندرويد يساعد المستخدمين أن يفتحوا أكثر من 3 حسابات Whatsapp و Facebook في نفس الوقت على نفس الجهاز مع احتفاظ كل حساب لشكله الخاص. بالإضافة أن حجمه صغير فقط 6 ميجا بايت،
يعمل أسرع
 فهو مجاني للأبد وبدون إعلانات.
• يمكنك فتح أكثر من حساب على Whatsapp و Facebook في نفس الوقت على نفس الجهاز.
Clone App)MoChat-فتح أكثر من حساب في تطبيق واحد

- حقق التوازن بين الحياة الشخصية والحياة العملية بسهولة.

- يقوم بفتح عدد لا نهائي من حسابات Whatsapp و Facebook كما تحب في نفس الوقت.

• تنقل بسرعة بين حساباتك بضغطة واحدة
- يقوم بفتح أكثر من 3 حسابات في نفس الوقت والتنقل بينهم بسرعة بمجرد ضغطة واحدة ليحقق تحكم وإدارة فعالة للحسابات المختلفة.

• مميزات إضافية

- قوي ومستقر وسهل الاستخدام
- يتفرد تطبيق MoChat بأنه مبني على multiDriod وهو أول محرك محاكاة للتطبيقات على الأندرويد.
Clone App)MoChat-فتح أكثر من حساب في تطبيق واحد

• ملاحظات

- الأذونات التي يطلبها MoChat هي الأذونات التي تتطلبها التطبيقات المضافة في MoChat لتعمل بشكل طبيعي. فعلى سبيل المثال، إن لم تعطي الإذن ل MoChat للحصول على موقعك فلن تتمكن من إرسال موقعك لأصدقائك من خلال التطبيقات المضافة إلى MoChat. مع ضمان عدم جمع أي معلومات شخصية خاصة بك حفاظا على خصوصياتك.

- الاستهلاك: تطبيق MoChat نفسه لا يستهلك كثيرا من الذاكرة أو البطارية أو البيانات مقارنة بما تستهلك بعض التطبيقات الأخرى بداخله.

- الإشعارات:يرجى إضافة MoChat إلى القائمة البيضاء أو أي قائمة استثنائية في تطبيقات التسريع لضمان عمل إشعارات تطبيقات التواصل الإجتماعي بشكل طبيعي.

- التعارض: لا يمكنك تشغيل حسابين مختلفين على بعض التطبيقات الإجتماعية باستخدام نفس رقم المحمول. يجب عليك استخدام رقم محمول مختلف لتشغيل حسابك الثاني على التطبيقات المضافة إلى MoChat مع ضمان أن هذا الرقم مفعّل أثناء تسجيل الدخول لأول مرة حيث سيتطلب التحقق عن طريق رسالة قصيرة على هذا الرقم.

DOWNLOAD



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-