تحميل لعبة FIFA Soccer 12.3.07 Full Apk for Android

FIFA Soccer 12.3.07 Full Apk for Android

FIFA Soccer 12.3.07 Full Apk for Android

اللعب الجميل لم يكن أكثر إثارة من لعبة FIFA Mobile Soccer! قم ببناء فريقك وإدارته واللعب وجهاً لوجه والاستمرار في العودة للمحتوى المحدث يوميًا. سواء كنت من المحاربين القدامى البارزين أو بدأت للتو في ملعب كرة القدم ، أصبح FIFA أكبر وأفضل من أي وقت مضى ، وأعيد تصميمه بالكامل وتم تصميمه حصريًا للجوال مع تنزيل أقل من 100 ميغابايت.


إدارة فريقك النهائي

كن مدير فريقك المفضل بنهج جديد للتجميع والبناء. قم بإنشاء فرقة أكبر وأعمق ، وقم بإجراء تعديلات في التشكيلة ، وقم بتغيير التكتيكات بسرعة قبل كل لعبة. اتخذ الخطوات الصحيحة وشاهد ناديك يتحسن كل يوم.


الهجوم من أجل الفوز

أحضر مستويات مبتكرة من المنافسة إلى لعبتك من خلال وضع الهجوم. استمتع بالمباريات المثيرة التي لا نهاية لها والتي تبقيك تطالب أكثر وأنت تتعامل مع الممتلكات الهجومية. حافظ على قوة فريقك بين يديك من خلال عمليات تشغيل بحجم لدغة وأدوات تحكم محدثة.


ابقَ على تواصل مع الأحداث المباشرة ابق على اتصال دائم باللعبة التي تحبها لمدة 365 يومًا في السنة من خلال محتوى يومي يستند إلى قصص ومباريات محدثة. تقفز على الفور إلى الأحداث المباشرة السريعة والقابلة للتشغيل والتي تتغير كل ساعة ، وتلتقط الجوائز والحزم وعناصر المشغل المذهلة.

FIFA Soccer 12.3.07 Full Apk for Android

انضم إلى الدوري ، احتل العالم

للمرة الأولى ، شارك في الدوريات ، وهي تجربة اجتماعية حقيقية تتيح لك توحيد الجهود والسعي لتحقيق المجد مع الأصدقاء والألعاب في جميع أنحاء العالم. اختبر مهاراتك في بطولات ما بين الدوريات أو خذ منافسة من البطولات في جميع أنحاء العالم لتسلق المتصدرين وتغلب على أفضل المعارضين. إلى جانب القدرة على الدردشة وإرسال الهدايا ، تجعلك الدوريات جزءًا من مجتمع كرة القدم العالمي.

العب مع أصالة لا تضاهى

أكثر من 30 اتحادًا و 650 فريقًا حقيقيًا و 17000 لاعب حقيقي يجعل FIFA Mobile تجربة أصيلة في كرة القدم على الهاتف المحمول لن ترغب في إخفاقها. سجل نقاطًا كبيرة مع نجومك المفضلين - من كبار المدافعين إلى المهاجمين - إلى المراقبون - واغمر نفسك في عالم الرياضة



ما هو الجديد

آمل أن تستمتع بفيفا موبايل! نشكرك على ملاحظاتك واستمر في عرضها. إنه محرك رئيسي لتحسينات اللعب حيث نتطلع إلى تحسين جميع جوانب اللعبة باستمرار. أراك على أرض الملعب

FIFA Soccer 12.3.07 Full Apk for Android

                                 fifa mobile 18 apk
                          

DOWNLOAD

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-