تطبيق مونتاج و تحرير الفيديو للاندرويد FilmoraGo Pro

FilmoraGo Proهو تطبيق شامل لتعديل الفيديوهات، حيث يسمح بتصميم تراكيب رائعة إنطلاقا من أية مقاطع مخزنة على ذاكرة جهازك. وبطبيعة الحال فهو يمكنك أيضا من إضافة صور إلى مشروعك الإبداعي.

أما نقطة القوة الأساسية في تطبيق FilmoraGo Pro فتتمثل أساسا في سهولة إستعماله. فعلى كلا جانبي الشاشة ستجد كل الأدوات التي قد تحتاجها. من قبيل تحديد فترات الإنتقال من مقطع إلى الموالي، وتضمين الموسيقى المرافقة، وإضافة مؤثرات صوتية، والكثير غير ذلك. أما في وسط الشاشة فسيكون بإمكانك معاينة مشروعك بشكل مسبق، وفي أسفل الشاشة ستجد أدوات التحكم في الخط الزمني.

وبعد أن تنتهي من الإشتغال على الفيديو خاصتك، سيبقى عليك فقط أن تقوم بحفظه وتصديره بالصيغة المناسبة. حيث يتم حفظ الفيديو على ذاكرة جهازك دون صور مائية، كما يمكنك أيضا أن تقوم مباشرة بمشاركته على أية شبكة إجتماعية.

FilmoraGo Proهي أداة فعالة لتعديل الفيديوهات، حيث تمكنك من خلق إبداعات متميزة إنطلاقا من فيديوهاتك وصورك، وكل ذلك خلال ثوان وجيزة. إنها أداة تعديل فيديو رائعة وسهلة الإستعمال لأي مستخدم كيفما كانت معرفته بهذا المجال.



تحميل تطبيق FilmoraGo للأندرويد,


المتطلبات:

تتطلب أندرويد 4.2 أو أحدث.

المميزات:

إنشاء مقطع فيديو بكل سهولة:
اختر الصور ومقاطع الفيديو من معرض الصور أو الألبومات الفيسبوك أو من حسابك على الإنستغرام ثم أبدأ في خطوة الإنشاء من خلال اختر القالب والخلفية المناسبة واضف الموسيقى المفضلة لديك والفلاتر والعناوين وكذلك الانتقالات ثم قم بمشاركته على جميع مواقع التواصل الإجتماعي أو احفظه في معرض الجوال حسب اختيارك .
مؤثرات وفلاتر:
تستطيع عمل مفاجأة رائعة لأصدقائك من خلال إنشاء أفلام رائعة تجمع صور الذكريات والرحلات ويتم اضافة عليها بعض المؤثرات لتظهر باجمل شكل حيث يوجد أكثر من 100 تأثير بصرى داخل البرنامج    .
دمج الفيديوهات:
تقوم هذه الميزة الرائعة بدمج الفيديوهات ببعضها البعض حتى يصبح فيديو واحد وعكس مقاطع الفيديو لكى تبدو كإنها خدعة سحرية  .
الإنتقالات:
ليتمكن المستخدم من تحويل الفيديو إلى أجواء كلاسيكية مثل Zoom out, wipe, dissolve, Shutter,  Split لتستطيع جمع عدة صور وأشرطة فيديو بسهولة .
قص الفيديو:
تستطيع قص الفيديو وتقسيمه إلى أجزاء عن طريق برنامج FilmoraGo .
اضافة النصوص والترجمة:
يتيح لك إضافة الترجمة والنصوص على الفيديو و تتمكن من إنشاء نصوص متحركة ممتعة بفضل مكتبة النصوص والعناوين وكذلك تختار ما تشاء من الألوان وحجم الخط والمواضيع وتغير الحركة والجدول الزمنى للعنوان وتخصيص ألوان والحجم والخط والمواضع. وإضافة عناوين متعددة كيفما تشاء ..
تسجيل مقطع صوتي:
تستطيع من خلال البرنامج تسجيل كل ما تريد حتى يندمج الصوت مع الفيديو الذي يعدله البرنامج .
سهولة التحكم:
حاصل على واجهة بسيطة سهلة للغاية تستطيع من خلالها التحكم في البرنامج بكل سهولة دون ما يحتاج منك اي خبرة أو احتراف .
صغير الحجم:
FilmoraGo Pro صغير الحجم و خفيف لا يأخذ مساحات كبيرة ولا يؤثر في أداء المعالج .
يدعم مجموعة من الصيغ التي جعلته من ضمن البرامج الأكثر إحترافية منها:
يدعم صيغ GIF : التي تعمل على تصدير وتحرير ملفات GIF المتحركة .
تحرير الفيديو بدقة 4K: يتمكن من تحرير الفيديوهات بدقة 4K التي تعمل على إظهار الفيديو بشكل احترافي .
يدعم العديد من اللغات: كالعربية والروسية والإنجليزية والألمانية والكورية والإسبانية والفرنسية والصينية .
مشاركة الصور على مواقع التواصل الإجتماعي:
تتمكن من مشاركة الصور والفيديوهات في الفيس بوك أو اليوتيوب التي تم تعديلها وكذلك يمكنك من إزالة العيوب والضوضاء الخلفية الغير مرغوب بها سواء في الفيديو أو الصور التي تم تعديلها من خلال برنامج FilmoraGo .
تغيير خلفية الشاشة: تستطيع تغيير خلفية الشاشة الخاصة وإضافة مؤثرات خاصة من خلال مفتاح صفاء اللون المعروف بالشاشة الخضراء.
خاصية 3D Lut: يمتلك خاصية تدريجات الألوان المستوحاة من أشهر الأفلام العالمية .
صيغ الفيديو: AVI, DV, DIF, NUT, H 261, 264, NSV, FLV, MKV, MP4, M4V, PSP, 3GP, MOV, MPG, MPEG, VOB, DAT, EVO, RM, RMVB, TS, TP, TRP, M2TS, WMV, ASF, DVR-MS .
صيغ الصوت:
AAC, AC3, APE, AIF, AIFF, FLAC, APE, CUE, AU, AMR, OGG, WAV, DPE, MKA, M4V, M4A, MPA, MP2, MP3, RA .

صور التطبيق:


تحميل برنامج filmora للاندرويد مهكر,


تحميل برنامج filmora للاندرويد مهكر,


filmorago مهكر اخر اصدار,

filmorago مهكر اخر اصدار,




filmorago مهكر اخر اصدار,


filmorago مهكر اخر اصدار,


⇦ لتحميل التطبيق:




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-