تحميل Final Interface – launcher + animated weather 2.16.4 – قاذفة جميلة و متحركة فاينل اينترفيس للأندرويد




Final Interface - launcher

Final Interface - launcher




كما تعلمون أن كل أجهزة الأندرويد الذكية لديها لانشر داخلي و اختصاصي اعتمادا على قدرات الجهاز ، فإنها توفر مجموعة متنوعة من الميزات. ممكن في بعض الأوقات أن ترى فرداً يضن ان الإستفادى من لانشر الجوال أمر واجب و يضن انه اذا ثبت لانشر غير رسمي سيتم قطع وصولهم إلى العديد من ل مرة في دول العرب.

Final Interface – launcher + animated weather عنوان لانشر جميل و متحرك خصيصاً للتابلت و الأجهزة الأندرويدية التي صممتها استوديو Alexandr Ozersky و نشرتها في ماركت جوجل بلاي. كما ترى من العنوان المنشور ، الميزة الأولى والأبرز للقاذفة التي تجذب كل مستخدم هي الرسوم المتحركة الجوية الجميلة التي تتغير فيها هذه الخلفيات الحية تلقائيًا بشكل تلقائي استنادًا إلى نوع الطقس في منطقة المعيشة ؛ على هذا النحو ، يمكن القول أنه يعطي تأثيرًا خاصًا للواجهة ويساعد على التخلص من إمكانية تكرار العرض إلى الأبد. كما هو الحال مع إطلاق لانشرا الأندرويد الأخرى ، يمكنك وضع اختصاراتك الخاصة على الشاشة أو استخدام أدواتك المفضلة. يتم تنفيذ جميع الأوامر بسرعة ودقة في نهاية المطاف ، ويحاول فريق المطورين استخدام أفضل تصميم لأقل قدر ممكن من موارد الهواتف الذكية.


Final Interface - launcher apk

برنامج Final Interface – launcher + animated weather مع مجموعة متنوعة من الميزات والإمكانيات كواحد من أفضل لانشرات أو قاذفات الأندرويد مع عمليات شراء لاخل الشبكة ب2.99 دلار استطاع الحصول على تقييم 4.3 من 5.0 و الان يمكنك تحميل أحدث نسخة من مدونة تطبيقات!


 مالجديد في إصدار 2.16.4


  • Added location to weather forecast list;
  • Performance improvement.


قاذفة جميلة و متحركة فاينل اينترفيس للأندرويد
 تحميل  launcher


تحميل Final Interface - launcher
 Final Interface - launcher + animated weather


تحميل Final Interface - launcher



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-