تحميلFolio 2 for Facebook & Messenger v3.2.16 [Premium] Apk


وصف FOLIO 2 FOR FACEBOOK

نقدم لكم اليوم تطبيق Folio 2 for Facebook Premium بديل الفيسبوك لحل مشكلة المساحة, كما يعلم الجميع تطبيق الفيسبوك او موقع الفيسبوك لا غنى عنه في الهواتف الذكية حيث يستخدمة جميع او معظم المستخدمين بصفة دورية و مع كثرة التحديثات التي يحصل عليها الفيسبوك اصبح من الصعب السيطرة على مساحة الهاتف و يعتبر تطبيق الفيسبوك من اكثبر التطبيقات مساحة مع البيانات المحفوظة و التحديثات لذلك نقدم لكم افضل بديل للتطبيق للتقليل من استهلاك المساحة.مميزات تطبيق Folio 2 for Facebook Premium :


تحميلFolio 2 for Facebook & Messenger v3.2.16 [Premium] Apk,
  1. يعد التطبيق من افضل البدائل لتطبيق الفيسبوك.
  2. يعمل التطبيق على الحفاظ على البطارية.
  3. تقليل استهلاك المساحة.
  4. تطبيق الماسنجر و الفيسبوك في تطبيق واحد.
  5. تحميل الصور و الفيديوهات بكل سهولة.
  6. تصفح المنشوارات الحديثة.
  7. نظام حماية خاص بالتطبيق لحماية حسابك.
  8. استخدام الوضع الليلي.
  9. العديد من الثيمات المختلفة.
  10. العديد من المميزات الاضافية.
  11. التطبيق سريع جدا.

ما الجديد

الإصدار 10.1.6 - إصلاح الحاجة إلى التنقل مرتين بعد زيارة بعض الروابط - تحسينات في السرعة - إصلاحات الشوائب الصغيرة الصحيفة هي الآن جزء من ودية (http://friendly.io). فريقنا لديه أكثر من ست سنوات من الخبرة في بناء ودية على Facebook ،

يشكل Folio 2 for Facebook & Messenger تطبيق فيسبوك جيد حقا، فهو يسمح لك بالقيام بكل الأنشطة الإعتيادية التي تقوم بها عادة على هذه الشبكة الإجتماعية: حيث يمكنك الإطلاع على جدران أصدقائك، ونشر منشوراتك على جدارك، كما يمكنك تدبير لائحة أصدقائك، ونشر صورك وفيديوهاتك، إلخ.
تحميلFolio 2 for Facebook & Messenger v3.2.16 [Premium] Apk,

Folio 2 for Facebook & Messenger هو تطبيق فيسبوك شامل وصغير الحجم، كما أنه يمكنك من تدبير حسابك على هذه الشبكة الإجتماعية الشهيرة بشكل سلس. هذا ليس كل شيء - فهو يمكنك كذلك من الدردشة مع أصدقائك ودون حاجة لتثبيت Facebook & Messenger. هكذا ستحصل على تطبيقين في تطبيق واحد، فلتستغل هذه الفرصة.
تحميلFolio 2 for Facebook & Messenger v3.2.16 [Premium] Apk,

 تطبيق Folio Proلتصفح الفيسبوك آخر اصدار 


DOWNLOAD

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-