تحميل تطبيق Mister Cleaner لتسريع الهاتف 2019

Mister Cleaner 


هو تطبيق ذكي وخفيف مفيد لتنظيف النظام. هنا لا يمكنك العثور على الكثير من الإعلانات المزعجة ، وكذلك التطبيق ، وسوف تساعدك على القضاء على أداء العمل لجهاز Android الخاص بك ، وإزالة غير المرغوب فيه ، والعمل غير المستقر للنظام ، بمثابة مبرد وحدة المعالجة المركزية وغيرها.

تحميل تطبيق Mister Cleaner لتسريع الهاتف 2019

احصل على أقصى مساحة تخزين مفيدة

Mister Cleaner قادر على جعل مساحة التخزين المجانية بطرق مختلفة:

- إزالة القمامة

- التعامل مع الملفات الكبيرة

- حذف الملفات المكررة.

باستخدام تطبيق ذكي ومجاني ، يمكنك أيضًا حماية جهازك من تأثير البرامج الضارة ، ومسح التخزين للكشف عن أحصنة طروادة ، واستخدام الميزات الرئيسية مثل وضع توفير البطارية ، وتقوية وحدة المعالجة المركزية ومبرد أكثر من ذلك.

نسبة معززة الأداء


كما تعلمون بالفعل ، يقوم تطبيق Mister Cleaner بمسح الذاكرة وإتاحة مساحة تخزين مجانية لبعض الملفات المفيدة بدلاً من التعامل غير ذي صلة. باستخدام واجهة مستخدم ذكية جديدة ، يعمل Mister Cleaner على تعزيز معدلات أداء جهازك بلمسة واحدة وتمكين التشغيل في نطاق التدفق المنخفض.

استمتع بأقصى قدر من سهولة الاستخدام والوظائف

تم تصميم التطبيق لمساعدة كل مستخدم على تحسين أجهزته التي تعمل بنظام Android. يتطلب ذلك بعض الإذن لاستخدام جهازك ، كما هو الحال دائمًا. أيضًا ، يتطلب Mister Cleaner مراقبة حساباتك من أجل تشغيل أكثر استدامة للجهاز. لن يتم استخدام هذه المعلومات في مكان آخر.

يمكّنك تطبيق Mister Cleaner أيضًا من التعامل مع جميع المشكلات التي يواجهها جهازك والتي تؤدي إلى إبطاء عمل الجهاز. تحسين جميع الملفات والعمليات الجارية بنقرة واحدة. يمكنك أيضًا فحص تطبيقات الخلفية الخاصة بك ضوئيًا واستعادة سعة التخزين وإزالة ذاكرة التخزين المؤقت غير الهامة وغير المستخدمة وتشغيل وضع توفير البطارية.

Mister Cleaner هو تطبيق سهل الاستخدام مع واجهة سهلة الاستخدام والتي تساعد على تحسين وتنظيف جهاز Android الخاص بك باستخدام مجموعة مميزة من الأدوات. ماذا تحتاج أكثر

التحميل من غوغل بلاي إضغط هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-