تحميل لعبة صديقي توم المتكلم My Talking Tom كل شيء مفتوح نقود لاتنتهي

My Talking Tom Apk


لعبة صديقي توم المتكلم My Talking Tom تحدّث مع القط الأليف توم واعتني به، أطعمه وقم بتنظيفة لكي يحبك! لعبة مناسبة للأطفال ومنتشرة حول العالم.

لعبة ماي توكينج توم My Talking Tom أو تسمى أيضاً بصديقي توم المتكلم "القط توم" هي من أجمل الألعاب في عالم الأندرويد، فهي لعبة مليئة بالتسلية والمتعة بحيث يقوم القط بترديد أي كلام تقوله له ويعيد نطقه مع إضافة المرح والمتعة إليه. كما يقوم بعمل الحركات المسلية إذا ما داعبته بلمس بطنه ورقبته في ردة فعل مضحكة وسيسقط على الأرض إذا ما قمت بلكمه! كما تستطيع التلاعب بذيله والإستيلاء عليه مما يجعل هذه اللعبة ممتعة للأطفال فيشعرون بالمرح والسعادة وكذلك الكبار بنوع من التسلية.

التحديث الأخير من لعبة القط المتكلم توم My Talking Tom يملك الكثير من الأعمال الإضافية التي تستطيع تبادلها مع القط توم وهي بشكل عام عباراة عن عمليات إهتمام وإعتناء بحياة القط توم بشكل مسلي بحيث أنه هو من يطلب منك أن تقوم إما بإطعامه أو اللعب معه أو أخذه للحمام وكذا فإنه يطلب منك أخذه إلى سرير النوم فيما لو شعر بالنعاس وفي حين قمت بإهماله ونسيانه فإنه يقوم بالعطس أو التثائب لتنبيهك وغيرها من الأعمال التي تزيد التسلية والمتعة للعبة.

لعبة My Talking Tom Apk
 تحميل My Talking Tom Apk                    تحميل لعبة My Talking Tom

 ميزات لعبة القط توم المتكلم الخاص بي:

بعد أن تقوم بتحميل لعبة القط المتكلم ستتفاجئ بالجوده العاليه للرسوم والجرافيك العالي الجوده، بل وأيضا ستحصل علي العديد من المميزات كل ذلك بعد تحميل لعبة القط المتكلم توم من الروابط أسفل المقال، بصيغة مناسبة للأندرويد My Talking Tom APK.

  • الحصول علي أكثر من 10 ألعاب مصغرة: سعيد الاتصال، فقاعة مطلق النار، كوكب هوب وأكثر! كسب العملات الذهبية والمتعة!
  •  رعاية توم الخاص بك جيدا: لعب مباريات معه، وإطعامه الأطعمة المفضلة له، الثنية له في السرير.
  •  زيارة أصدقائك وغيرهم من اللاعبين: تحقق من الشقق التي يمتلكها أصدقائك، والعثور على كنز الصندوق والحصول على النقود!
  •  استمتع بالعواطف والتي تضيف الواقعيه: توم يمكن أن تكون سعيدة، جائع، نعسان، بالملل … عواطفه تتغير وفقا لكيفية اللعب معه.
  •  إطلاق العنان لإبداعك: الاعتناء بتوم الخاص بك جيدا وبمنزله عن طريق اختيار من 1000 من مجموعات من الفراء والملابس والأثاث.
  •  الحصول على المكافآت: مساعدة توم في النمو من خلال 9 مراحل مختلفة ومستويات 999 فتح البنود الجديدة والقطع النقدية والكثير أيضا.
  •  التفاعل مع توم: الحديث وتوم يقوم بتكرار كل ما تقوله. السكتة الدماغية ودغدغة له، ومشاهدة كيف يستجيب.



تحميل لعبة القط توم المتكلم الخاص بي

لعبة القط توم المتكلم الخاص بي بسيطة للأشخاص الذين يلعبون لأول مرة تطبيق القط المتكلم توم مجرد تلبية أربعة احتياجات للقط توم، حتى انه يمكن أن يكبر وتتحول إلى القط الحقيقي أي أكبر قليلا في الحجم، وذلك من خلال عمل بعض الأشياء للقط المتكلم توم.

الترفيه: عن طريق التظاهر الحديث توم أو لعب الألعاب المصغرة.
الغذاء: عن طريق إسقاط الطعام في فمه.
قضاء الحاجه: بأخذه إلى المرحاض.
التعب: من خلال وضعه على السرير وتتحول إلى النور.

تحميل لعبة My Talking Tom Apk

تحميل لعبة My Talking Tom Apkتحميل لعبة My Talking Tom Apk
يمكنك شراء الاشياء الجديدة للقطك من خلال شراء عملة في تطبيق القط المتكلم توم . هناك نظام التسوية حيث يمكنك ترتيب أعلى من خلال قضاء بعض الوقت مع توم والتأكد من تلبية احتياجاته. كما كنت في المستوى الأعلى عليك فتح عناصر جديدة وكائنات جديده من المتجر.

إلى جانب ذلك، ميزة واحدة من لعبة القط توم المتكلم الخاص بي هو أنه يمكنك زيارة منازل اللاعبين الآخرين والتحقق من كيف أنها قد  تم تزيينها. يمكنك أيضا البحث عن الكنز داخل الصناديق، حيث يمكنك تحويل المزيد من النقود المعدنية.








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-