تحميل PicsArt Photo Studio Pro v11.5.1 Apk

تحميل PicsArt Photo Studio Pro v11.5.1 Apk,


 محرر الصور الكل في واحد ، الرسم ، صانع الكولاج ومشاركة الصور التطبيق!
الإبداع هو أكثر من مجرد مرشح للصور - PicsArt هو أفضل خيار لك لإجراء تعديلات مذهلة على الصور الفوتوغرافية وفن التصوير ، التقاط الصور مع الكاميرا ، إنشاء الرسومات الرقمية ، والتواصل مع مجتمع عالمي من المبدعين الذين انضموا إلى مهمتنا لتجميل العالمية.
قام بالفعل 250 مليون شخص بتنزيل محرر الصور المجاني هذا لتحرير الصور ومونتاج الصور باستخدام مئات الأدوات والمرشحات والتأثيرات التي لا يمكن العثور عليها إلا في برامج تحرير الصور الاحترافية. يعد محرر الصور PicsArt وصانع الكولاج وأدوات الرسم أفضل طريقة للحفاظ على تدفق إلهامك ويسمح لك بإنشاء صور جميلة في أي وقت وفي أي مكان. حوّل صورك إلى أعمال فنية واجعل العالم يكتشفها!
يتضمن التطبيق:
* مجتمع عالمي من التصميمات
* مئات من أدوات تحرير الصور
* مرشحات وتأثيرات قابلة للتخصيص
* نص ، ملصق ، وتراكب صور
* صانع ملصقة
* كاميرا صور
* أدوات رسم وتلوين مع طبقات
* فرش فنية متقدمة
* إنشاء صور متحركة gif ومقاطع الفيديو

تحميل PicsArt Photo Studio Pro v11.5.1 Apk,


يسمح PicsArt لأي شخص بالاتصال من خلال مشاركة الصور والمسابقات الفنية والتحرير التعاوني باستخدام علامة #FreeToEdit ، بالإضافة إلى مشاركة الصور على مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية الاجتماعية الشائعة.
"PicsArt يحول صور هاتفك الذكي إلى أعمال فنية." (Mashable) التطبيق لديه "… وظيفة قريبة من ما تحصل عليه على أدوات مهنية باهظة الثمن مثل فوتوشوب. لكن PicsArt مجاني ولا يتطلب أي تعليمات أو تدريب ". (شركة Fast)
ميزات PicsArt: 
محرر صور متحرك قوي يوفر مجموعة كبيرة من أدوات تحرير الصور مثل أداة النسخ وأداة الاقتصاص وأداة دمج الصور وتحسينها وتراكبات النص وتراكبات الصور وتحرير الطبقات وفلاتر الصور وطبقات الكاميرا ومئات مرشحات الفرشاة القابلة للتخصيص ، الأقنعة ، أقنعة الشكل ، وأكثر من ذلك. تستضيف PicsArt أيضًا مسابقات أسبوعية لتحرير الصور استنادًا إلى هذه الميزات.
يمكنك مشاركة الصور الجميلة واكتشاف تصميمات الإعلانات الأخرى والتواصل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل. PicsArt مجتمع اجتماعي للجميع - نحن نرحب بالفنانين الهواة والهواة. استمتع بالمشاركة الفورية على PicsArt و Facebook و Twitter و Instagram و Dropbox و WhatsApp وعبر البريد الإلكتروني.
أفضل صانع ملصقة لإنشاء صور ملصقة في شبكات ، أو إطارات ملصقة ، أو شكل حر ، أو صور في الخلفية. من السهل إنشاء صور ملصقة ومشاركتها على Facebook و Instagram. باستخدام محرر صور PicsArt ، يمكنك إنشاء تراكيب صور عائلية وحفلات زفاف وبطاقات تهنئة وبرامج تعليمية سريعة خطوة بخطوة وغير ذلك الكثير.
مجموعة الرسم ، بما في ذلك الفرش الفنية والطبقات والملصقات والتراكبات. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو بمرور الوقت لعملية الرسم ومشاركتها على YouTube. أدخل رسوماتك في مسابقات الرسم الأسبوعية. 

تحميل PicsArt Photo Studio Pro v11.5.1 Apk,


الآلاف من الصور القصاصات تحت عنوان ، والملصقات ، والإطارات ، والمرشحات ، وإطارات الكولاج. يحتوي متجر PicsArt على عناصر مجانية ومدفوعة ، ونحن نضيف باقات جديدة كل أسبوع.
مسابقات للتصوير الفوتوغرافي ، وتحرير الصور ، والرسم ، وتصميم الرسوم البيانية.
كاميرا صور ، مع العديد من المرشحات الحية والأقنعة الفنية.
معرض كبير للصور العامة المجانية للتحرير المشترك والتعاون


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-