تحميل Programming Hub – مركز و تعلم البرمجة كاملاً للأندرويد



Programming Hub: Learn to code

Programming Hub: Learn to code


تحميل Programming Hub لتعلم البرمجة للأندرويد النسخة المدفوعة


على الرغم من الصعوبات التي تواجهها تعتبر البرمجة واحدة من أكثر التخصصات الأكاديمية شعبية مع دخولاتها عالية أدت بالكثير من الناس إلى التعلمها. تتطلب تعلم لغات البرمجة بالإضافة إلى الجهد يجب استخدام مورد مستدام ومدهش يمكنه تدريب أي شيء في الوقت المناسب. لذا سنقدم لك هذا المنشور من خلال تجربة برمجة لا مثيل لها. Programming Hub: Learn to code عنوان مركز تعلم برمجة ذكي للأندرويد تم إصداره من قبل Programming Hub. يساعدك هذا البرنامج على تعلم لغات البرمجة من خلال البرامج التعليمية خطوة بخطوة. واحدة من الميزات الأكثر شعبية لهذا التطبيق بدء التشغيل هو دعم لمجموعة متنوعة من لغات البرمجة مثل C ++ ، جافا ، أتش تي أم أل وأكثر من ذلك. انها فريدة من نوعها. يوجد أكثر من 5000 رمز تم تهيئته مسبقًا في قاعدة بيانات التي تساعدك على تعلم كيفية إدخال الرموز وأدائها في البرمجة. لا يوجد حد لتوافر التدريب ويمكنك استخدام التدريب الموجود في أي وقت بدون الإنترنت.

Programming Hub هو تطبيق يمكنك من النفاذ بسرعة إلى العديد من الدلائل الخاصة بالعشرات من لغات البرمجة المختلفة، بما في ذلك Python ،Assembly ،HTML ،VB.NET ،C ،C++ ،C# ،JavaScript ،PHP ،Ruby ،CSS ،Java و (C Sharp) وغيرها.

لكن يبقى من المهم الإشارة إلى أنه على الرغم من كون Programming Hub يمنحك إمكانية الإطلاع على العديد من دلائل الإستعمال الخاصة بلغات البرمجة والعديد من الأمثلة التطبيقية، إلا أنه في الحقيقة لايشكل تطبيقا تعليميا. وهذا يعني أنه ليس مصمما في الأصل للمستخدمين الذين لايتوفرون على أية معلومات مسبقة حول لغات البرمجة، كما أن الدروس المقدمة قد تكون معقدة للغاية بالنسبة للمستخدمين الجدد.

لكن إن كنت تتوفر على حد أدنى من المعرفة بمجال البرمجة المعلوماتية، فإن تطبيق Programming Hub قد يشكل موردا جيدا للمعلومات بالنسبة لك. فواجهة هذا التطبيق بسيطة للغاية، كما أنه يمكنك من تحميل المواضيع بسهولة، هذا بالإضافة إلى إمكانية فلترة الدروس لتختار من بينها تلك التي تناسب إحتياجاتك بحسب لغة البرمجة التي تتناولها. كما يمكنك أيضا أن تستنسخ أي نص وتشارك مواضيع كاملة مع باقي المستخدمين.

يبقى Programming Hub تطبيقا جيدا لكل من يدرس البرمجة المعلوماتية. خصوصا أنه لايحتل مساحة كبيرة من الذاكرة (أقل من 10 ميجابايت) هذا بالإضافة إلى واجهته الأنيقة التي تجعل منه واحدا من بين أفضل التطبيقات في هذا المجال على أنظمة الأندرويد.



Programming Hub للأندرويد

إليكم بعض الأسباب الأخرى التي ستجعلكم تختارون تطبيق Programming Hub لتلبية كل احتياجاتكم المتعلقة بالبرمجة. مع تطبيق “Programming Hub: تعلم البرمجة”، يمكنك:


★تعلمCSS

★تعلمVB.net

★تعلم (C Sharp) C#

★تعلمPython 2.7

★تعلمPython 3

★تعلمLinux Shell Scripting

★تعلم برمجةR

★تعلمSwift

★تعلمSQL

★تعلمJquery

★تعلمAssembly 8086


بعض ميزات برنامج Programming Hub: Learn to code للأندرويد :


  • تعلم البرمجة بذكاء وخطوة خطوة البرمجة
  • التعلم في شكل التدريب والألعاب الترفيهية
  • يدعم مجموعة متنوعة من لغات البرمجة مثل CSS و net و Swift و C # (C Sharp) Python … و 20 لغة مختلفة
  • دروس تفاعلية لتعلم الأفضل
  • أكثر من 5000 شفرة مسبقة
  • الصور المفاهيمية
  • بحث سريع عن الرمز المطلوب
  • تصنيف كل البرامج التعليمية والبرامج الموجودة
  • التدريب دون اتصال بلانترنت الا إذا لزم الأمر!

aide apk
 تحميل تطبيق programming hub


تحميل تطبيق programming hub
 java compiler for android

تحديث 15/12/2020


التغييرات في الإصدار 5.1.35

- شريط البحث ومعرفة علامة التبويب المحدثة

- تمت إضافة وحدة اختبار ومراجعة جديدة

- إصلاح مشكلات الترقية الاحترافية

- تحسينات التصميم

- إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء

- وحدات دراسية جديدة










تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-