تحميل برنامج سايفون psiphon pro أفضل وأسرع vpn مجاني للهاتف

تحميل تطبيق psiphon للأندرويد,


نبذة عن تطبيق Psiphon Pro:


تطبيق سايفون Psiphon pro تطبيق صغير الحجم وفعال جدا في فتح المواقع المحضورة والخدمات المحجوبة وتجاوز قيود الشركات المزودة للأنترنت.
تخطي الحجب وتجاوز القيود التي تفرضها شركات الاتصالات على المواقع والخدمات التي تحتاجها عن طريق استخدام تطبيق سايفون Psiphon . 
التطبيق يعمل عن طريق الاستفادة من بروتوكولات الاتصالات مثل HTTP Proxy وVPN، SSH وباستخدام هذه البروتوكولات يقوم التطبيق بتشفير اتصالك وتأمينه وهذه الطريق تجعل من التطبيق سايفون Psiphon حل فعال لفتح المواقع المحضورة. 
توجد العديد من الفلاتر التي تفرضها بعض الحكومات على المواقع مما يقيد حرية التصفح للمستخدمين وكل هذه المشاكل اصبحت جزئ من الماضي لأنه بمجرد ان تظهر لك الرسال "تم الاتصال بسايفون". 
يقوم تطبيق Psiphon بميزة تجعله من افضل تطبيقات فتح الخدمات المحجوبة حيث ان التطبيق يقوم باستخدام العديد من البروتوكولات ويقوم ايضا باختيار البروتوكول المناسب وفي حالة وجود بروتوكول محضور او لا يعمل لأي سبب من الاسباب التطبيق يقوم بالتوجه لاستخدام بروتوكول اخر حيث توجد العديد من البدائل مثل (SLL، openVPN، HTTP Proxy، SOCKS Proxy over an SSH tunnel). 
وايضا توجد العديد من النسخ للتطبيق تعمل على اجهزة الايفون والوندوز في حالة اردت تحميل Psiphon سايفون على هاتفك الذكي بنظام iOS او كمبيوترك الشخصي.




لماذا تحتاج الى برنامج سايفون برو Psiphon للأندرويد :

يقوم ملايين من المستخدمين بشكل يومي بتصفح الكثير من المواقع المختلفة والمتوفرة على شبكة الانترنت وذلك لأسباب واستخدامات متعددة لكن يتفق الجميع في النهاية على الحاجة الى استخدام الانترنت بشكل حر وآمن، في ظل وجود بعض السياسات التي تحظر استخدام مواقع معينة في بلادها أصبح الكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة ما للوصول الى تلك المواقع بحرية أكبر.

تقوم بعض الدول بفرض سيطرتها على مواقع معينة على شبكة الانترنت وحجب مواطنيها من الوصول اليها وقد حدث ذلك مؤخرا في مصر لعدد كبير من المواقع التي تقدم محتوى قد يتعارض مع سياسات الدولة أو حتى بعض المواقع التي تقدم محتوى تعليمي مما أثار سخط الكثيرين.


لهذه الأسباب يقوم المستخدمين بالبحث عن برامج وتطبيقات مثل برنامج سايفون برو مع مراعاة أن تكون هذه البرامج آمنة ومميزة وتدعم استخدامهم لشبكة الانترنت بحرية مع تأمين البيانات الخاصة بهم أيضا لعدم التعرض لأي مشكلات فيما بعد ولهذا السبب أيضا قام بعض المطورون بإنشاء هذا البرنامج واليك الفكرة العامة التي يعتمد عليها تطبيق سايفون برو Psiphon  في خدمة مستخدميه وكيف تم إنشاؤه للمرة الأولى.



أفضل المميزات المتوفرة في تطبيق سايفون برو:

مجاني: يتم تحميل هذا التطبيق كما شرحنا مسبقا في المقال عن طريق المتجر الالكتروني جوجل بلاي مجانا ولذلك فإن التطبيق يوفر كافة خدماته وإمكانياته بشكل مجاني لمستخدميه حتى مع توفر نسخة مدفوعة منه تكون فقط من أجل زيادة السرعة أو التخلص من الإعلانات.
آمن: يحافظ التطبيق على أمان وخصوصية بيانات مستخدميه بشكل كبير لذلك فقط نال ثقة أكثر من 10 مليون مستخدم على مستوى العالم كما أنه لا يحتاج الى الكثير من الأذونات والبيانات الخاصة بمستخدميه.
متعدد اللغات: يدعم التطبيق كما ذكرنا سابقا عدد كبير من اللغات المختلفة وذلك ليستطيع عدد كبير من الأشخاص على مستوى العالم استخدامه بسهولة فاللغة تلعب دورا كبيرا في فهم المستخدمين لكيفية عمل التطبيق خاصة إذا كان يقدم لهم خدمة مميزة كما هو الحال هنا مع تطبيق سايفون برو للأندرويد.
سهل الاستخدام: استخدام التطبيق سهل جدا وبمجرد تثبيته على الهاتف يمكنك الولوج اليه والاتصال بشبكة الانترنت من خلال لتصفح المواقع التي ترغب في الدخول اليها على الرغم من كون هذه المواقع محجوبة أو محظورة في بلدك.

خفيف: يتميز البرنامج بكونه خفيف وسلس في الاستخدام ويتمتع أيضا بحجم صغير لذلك يتناسب مع استخدام الكثير من الأشخاص ولا يحتاج الى توفير مساحة كبيرة على الهاتف من أجل أن يعمل بشكل مناسب لذلك يمكن الاعتماد على سايفون برو للاتصال بالإنترنت بشكل حر وآمن ودون الحاجة الى مساحة كبيرة على الهاتف.



تحميل تطبيق psiphon للأندرويد,



صور للتطبيق:


تحميل تطبيق psiphon للأندرويد,

تحميل تطبيق psiphon للأندرويد,


تحميل تطبيق psiphon للأندرويد,



لتحميل التطبيق: Psiphon Pro





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-