تحميل PUBG Mobile 0.11.0 – لعبة الأكشن و البقاء المثيرة ببجي للأندرويد + ملف ديتا+ PUBG Mobile LITE + DATA


تحميل PUBG Mobile



PUBG Mobile – ببجي لعبة جديدة، مثيرة و جميلة من نمط العاب الأكشن – بقاء تم تصميمها في إستوديو Tencent Games للأندرويد و تعد النسخة الرسمية و الأصلية للعبة ببجي موبايل و مثل كل مرة قررنا أن نعرف لكم اللعبة بسرعة و نعرضها للتحميل و هي الان أمامكم! في لعبة PUBG Mobile مثل نسخة الPC بقع 100 لاعب في خريطة 8*8 كيلومتر و يفوز من يبقا حتى النهاية! تم تصميم اللعبة في محرك الجرافيكي Unreal Engine 4 و مع تشغيلها لأول مرة سوف تتمحور في جرافيكها المذهل و مع أصوات اللعبة المثيرة و طريقة لعبها المدمن سوف تجلب نظرك!

مع مجموعة واسعة من الأسلحة يمكنك الدفاع عن نفسك ، والاستفادة من السيارات المختلفة ، وتأخذ مأوى في المنازل والأماكن المختلفة ، وفعل كل ما تريد البقاء على قيد الحياة و كن أخر واحد يبقى على قيد الحياة! اذا كنت من لاعبين الذين يحبون العاب البقاء بدون أي شك لعبة PUBG Mobile سوف تجلب إهنمامك منم كل النواحي لأنها أعلى رأس و أرق ألعاب مشابهة ونقدمها لكم جميعا!

تحميل لعبة pubg للاندرويد



لعبة PUBG Mobile – بابجي عرضت في جوجل بلاي قبل أيام و في هذه الفترة الزمنية تم تحميلها أكثر من 50 مليون مرة من قبل مستخدمين جوجل بلاي و حصلت على تقييم عالي 4.4 من 5.0 نقطة و اليوم مدونة تطبيقات  عرضت لكم أحدث إصدار اللعبة مع ملف الديتا و أنتم قادرون أولاً على مشاهدة صور من داخل اللعبة و في النهاية اذا أحببتها يمكنك تحميلها بنقرة واحدة من سيرفرات الموقع السريعة؛ وفقًا للشركة المصنعة ، تم إختبار اللعبة على أكثر من 500 جهاز أندرويدي بما في ذلك تدعم REDMI NOTE4, REDMI NOTE3, SAMSUNG GALAXY J7, OPPO A37F, OPPO A37FW INTERNATIONAL, REDMI 3S, VIVO Y53, SAMSUNG GALAXY S6, SAMSUNG GALAXY S7, LG GOOGLE NEXUS 4, SONY XPERIA E5 و لتشغيلها تحتاج الا ذاكرة رام على الأقل 2 جيجابايت!

ملاحظة :

لتشغيل اللعبة و لعبها تحتاج إلا شبكة الأنترنت.
الإصدار الأمثل لأجهزة ضعيفة : PUBG MOBILE LITE

تعليمات لتثبيت وتشغيل اللعبة:

قم بتنزيل وتثبيت ملف التثبيت أولاً.
الحصول على ملف البيانات وفك الضغط عليه. انسخ المجلد com.tencent.ig إلى مسار Android / obb الخاص بالذاكرة الداخلية.
وأخيرا ، تلعب لعبة على الانترنت.


ما هو برنامج GRAPHIC TOOL FOR BATTLEGROUNDS APP الذي عرضناه للتحميل؟

برنامج GRAPHIC TOOL FOR BATTLEGROUNDS APP برنامج أداة للعبة بابجي موبايل التي يمكنك منها تقليل و زيادة جرافيك اللعبة – تم تصميم هذا البرنامج للذين يعانون في تباطئ اللعبة ستكون مفيدة لهم و مع تخفيض جرافيك اللعبة سوف تشتغل اللعبة بمرونة أكثر!

تحميل لعبة pubg mobile للاندرويد

مالجديد في إصدار 0.11.0

1 - أضيفت خريطة جديدة: Sanhok
2. الأسلحة والمركبات الجديدة متوفرة على خريطة Sanhok
3 - Flare Gun: يمكن استخدمها في Playzone
4 - QBZ: سلاح آلي جديد ومتقدم
5 - إضافة ميزات جديدة أخرى + تحسينات مختلفة.

pubg mobile lite

comment installer pubg mobile lite

jeux pubg gratuit



telecharger pubg gratuitement

تحميل PUBG MOBILE 

تحميل PUBG Mobile Apk

 ⇒تحميل ملف ديتا اللعبة برابط مباشر


telecharger pubg mobile android

 PUBG MOBILE LITE تحميل

PUBG Mobile LITE Apk تحميل ⇐












تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-