تحميل تطبيق Sticker maker لعمل ملصقات الواتس أب آخر إصدار


نظرة عامة موجزة عن تطبيق Sticker Maker:

هو تطبيق يستخدم لإنشاء ملصقات لاستخدامها في تطبيق WhatsApp للمحادثات والرسائل. سمح WhatsApp باستخدام الملصقات للتعبير عما يدور في ذهنك باستخدام هذه الملصقات ، ولكن كانت هناك مشكلة تتمثل في أن عدد الملصقات كان صغيرًا ، ومن هنا جاءت فكرة صانع الملصقات لـ Android عن طريق إنشاء ملصقاتك الخاصة من خلال الصور الموجودة داخل هاتفك الذكي للتعبير عما يدور في ذهنك حول المواقف المضحكة التي يمكنك القيام بها من خلال التطبيق ، وسنذكر أيضًا خطوات الاستخدام من التطبيق في المقالة التالية ومن خلال التطبيق ، يمكنك أيضًا إنشاء ملصقاتك الخاصة من صور أصدقائك أو صورك أو أي نوع من الصور التي يمكنك استخدامها كملصق عبر عما يدور في ذهنك ، ثم ترسل هذه الملصقات لأن أصدقائك عبر الرسائل ويمكنك تبديل هذه الملصقات. يمكن لصديقك حفظ هذه الملصقات من خلال WhatsApp الخاص به ، ثم العثور عليها واستخدامها مرة أخرى والرد عليك ، كما يمكنك أيضًا حفظ ملصقات صديقك وحفظها في تطبيق WhatsApp الخاص بك عن طريق تحديد الملصق ثم اختيار الملصق. 'star وعندما تنتهي تذهب إلى تلك العلامة وتجد جميع الملصقات التي حفظتها في تطبيق WhatsApp B ثم تستخدمها وترد على أصدقائك من خلال وتعبر عن المواقف المضحكة هناك العديد من الملصقات التي لا تنتهي
والعديد من الأصناف التي يمكنك استخدامها في أي وقت تحتاجه.


 Sticker maker

قم بإنشاء حزم الملصقات الخاصة بك من WhatsApp
. يمكنك استخدام الميمات ، أو الصور الخاصة بك ، ستعمل أي صورة من هاتفك ،

وصنع حزم ملصقات للحيوانات الأليفة ، وصديقتك ، وعائلتك ، وأصدقائك في 4 خطوات سهلة.
1. حدد اسمًا لحزمتك
2. أضف الملصقات إلى العبوة ، وقم بقصها بإصبعك.
3. نشر حزمة لاصق
Sticker maker


يرجى ملاحظة:

 إذا لم تتمكن من إضافة الملصقات إلى WhatsApp ، فهذا يعني أنك لم تتلق آخر تحديث.
يمكنك الانتظار حتى يأتي التحديث عبر google play ، أو التحديث عبر موقع WhatsApp على الويب.
Sticker maker 0.0.0-81 تحديث
2019/02/25
* إزالة 20 حزمة ملصقا الحد
* جعل العديد من حزم ملصقا كما تريد
* ثابت الاستيراد / التصدير وظيفة.
* GBWA ثابت.

على الرغم من أن الملصقات لم تهبط على تطبيق WhatsApp حتى أكتوبر 2018 ، إلا أنها أصبحت شائعة جدًا عند وصولها. وربما كان هذا بسبب حرص مستخدميها على استخدامها بعد تجربتها على تطبيقات أخرى مثل Telegram أو LINE أو Facebook Messenger.

الشيء هو أنه بصرف النظر عن القدرة على تنزيل ملصقات WhatsApp من التطبيق نفسه ، يمكن للمستخدمين أيضًا تصميم ملصقاتهم الخاصة من خلال تطبيقات الإعجابات مثل Sticker Maker لـ WhatsApp .
 هنا ، سنكون قادرين على استخدام الصور في معرضنا وتعديلها لتحويلها إلى ملصقات. يمكننا استخدام الميمات أو الصور الخاصة بنا أو أي صورة أخرى تم تنزيلها على الهاتف الذكي الخاص بنا.

تحميل وعمل ملصقات واتساب 2019 whatsapp stick

كيفية إنشاء ملصقات لتطبيق WhatsApp

بفضل هذا التطبيق ، أصبح إنشاء ملصقات لمحادثات الدردشة الفردية أو الجماعية أمرًا سهلاً للغاية. علينا فقط اتباع هذه الخطوات الثلاث :

الخطوة 1 : اختيار اسم لحزمتك.
الخطوة 2 : إضافة ملصقات إلى الحزمة. يمكنك قص جزء من الصورة عن طريق تمرير إصبعك عليها.
الخطوة 3 : نشر الحزمة.
لتتمكن من نشر حزمة ، يلزمك تضمين ثلاثة ملصقات على الأقل.

تحميل التطبيق apk 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-