تحميل وتثبيت لعبة Super Mario Run APK كل شيء مفتوح لجميع هواتف الأندرويد




 لعبة super mario run,



لعبة سوبر ماريو رن Super Mario Run الجديدة كلياً من نينتيندو تأتيكم بطريقة تحكم ومفهوم جديد لألعاب سوبر ماريو حيث ستستمتع بلعبها على جوالك وبيد واحدة فقط.

إلى جميع محبي سلسلة ألعاب سوبر ماريو القديمة والمشهورة نقدم لكم لعبة سوبر ماريو رن Super Mario Run الجديدة كلياً لأجهزة أندرويد الذكية، اللعبة جديدة بكل ما تعني كلمة جديدة من معنى أسلوب اللعب غير مألوف لدى ألعاب سوبر ماريو السابقة وهي أن شخصية ماريو (الشخصية الرئيسية في اللعبة) يركض باستمرار وكل ما عليك فعله هو مساعدة البطل في اجتياز المراحل عن طريق اختيار نوع القفزات التي سيحتاجها في كل عقبة تواجهه وعن طريق اختيارك الصائب في كل مرة تقوم بمساعدة ماريو في تجاوز العقبات والفوز بالمراحل.

لعبة سوبر ماريو رن Super Mario Run تعتمد اعتماداً كلياً على تفاعل المستخدم مع ماريو حسب الضغطات التي سيقوم بها وستكون حركة ماريو والتوقيت شيء مهم وستعتمد نتائج اللعبة وعدد النقود التي سيجمعها ماريو في المراحل على توقيتك في الضغط ومهارتك في اللعب.

تجول في عالم ماريو الممتع وأقفز وأجري وأنقذ الأميرة الجميلة من قبضة التنين الشرير بوزير(Bowser). في عالم ماريو ستعيش الكثير من المغامرات والمفاجئات في العديد من الأماكن الشيقة كبيوت الأشباح، والكهوف الضخمة والقلاع العريقة، اللعبة مجانية وفيها 6 عوالم كاملة ومختلفة و24 مرحلة مصممة خصيصاً لتتناسب مع جميع الأعمار والفئات والأذواق، قد تحتاج إلى شراء بعض الميزات والقدرات الخاصة للتمكن من لعب كل العوالم.



 super mario run للاندرويد مهكرة,

توفر لعبة سوبر ماريو رن Super Mario Run إمكانية اللعب مع أصدقائك وتحديهم كما توفر أيضاً إمكانية التحدي المفتوح (تحدي أي لاعب من حول العالم)، فاللعبة قائمة على التحدي ففي وضعية التحدي ستختلف صعوبة اللعبة اعتماداً على المتحدي، ودائماً هناك مراحل النقود (Coin Rush) وهي مراحل مصممة لتعطيك الفرصة لجمع أكبر عدد من العملات وهذه المراحل تفعل عندما تقوم بتطبيق حركات مذهلة.


ملاحظة: يجب توفر اتصال بالإنترنت أثناء لعب لعبة سوبر ماريو رن .


يمكنك تحميل لعبة super mario run الجديدة مجانا من متجر جوجل بلاي google play او مجانا من متجر اب ستور app store او برابط مباشر من موقعنا ، سنكشف لكم كل ما هو داخل لعبة سوبر ماريو ران super mario run من مناطق اللعب وكيفية التحكم واهم مميزات اللعبة.

كما سنضع لكم بعض الصور من الداخل مع فيديو قصير يوضح الجرافيك القوي الذي تتمتع به اللعبة.


سنقدم لكم ايضا تحميل لعبة super mario run مجانا للاندرويد والايفون برابط مباشر.



↵فيديو توضيحي للعبة super mario run:






↵جرافيك احترافي ذات دقة عالية بداخل super mario run :

من الامور الرائعة والجديدة داخل لعبة سوبر ماريو رن هو الجرافيك القوي للغاية الموجود في اللعبة حيث تم تطوير الجرافيك بشكل كبير جدا عن العاب ماريو السابقة وقد اصبحت Super mario run تمتلك اعلى وافضل جرافيك بين جميع العاب ماريو ويرجع الفضل الى شركة Nintendo Co., Ltd. وهي الشركة المطور للعبة ماريو رن.


تطورت كثيرا الاشكال والتصاميم في هذا الاصدار super mario run عن النسخ القديمة من لعبة ماريو فقد أصبح شكل سوبر ماريو اكثر دقة ووضح مما سبق كما اصبح حجمه اكثر واقعية ، وبالنسبة لاشكال الفطريات والنباتات فقد باتت ايضا اكثر دقة مما سيجعلك تعيش اجواء رائعة وخلابة من لعبة ماريو في هذا الاصدار ، واما عن مناطق اللعب فقد تم تصميمها باحترافية عالية وهنالك الكثير من مناطق اللعب المختلفة في اللعبة ولم تتغير طريقة وطبيعة اللعب كثيرا في هذا الاصدار حيث ان الجرافيك وبعض المزايا الاخرى هي التي طورت من اداء اللعبة في هذا الاصدار.

↵طبيعة لعبة super mario run :

لعبة سوبر ماريو رن super mario run الجديدة من العاب المغامرات والاثارة والتشويق ويعتمد نظام اللعبة على نظام المراحل والمستويات ، تعتبر المراحل الاولى من اللعبة هي الاسهل ثم تزداد بعد ذلك صعوبة المراحل من مرحلة لاخرى وكذلك تختلف مناطق اللعب فستلعب كل مجموعة من المراحل في منطقة جديد مما سيمنحك تجدد في مناطق اللعب ومتعة لا تنتهي ، المطلوب منك داخل لعبة ماريو رن الجديدة هو تخطي كل المراحل والوصول للمرحلة النهائية واجتيازها واثناء اللعب في بعض المراحل ستكتشف طرق خفية ومميزات رائعة.

ستواجه ايضا اثناء اللعب في super mario run بعض الوحوش التي تحاول القضاء عليك من خلال الاصطدام بك مثل الفطريات ويجب الابتعاد عنهم والقفز من فوقهم كما ستواجه السلاحف قم بالقفز فوقهم للتخلص منهم ، كما ستواجه وحوش اكبر في الحجم وعليك استخدام حيل خاصة للقضاء على هذا النوع من الوحوش وسيتم اعطائك تعليمات لكيفية القضاء على تلك الوحوش عند مقابلتهم.


سيحاول ماريو الهرب والافلات من اعدائه في كثير من الاوقات ويجب عليك مساعدته من خلال توجيهه والتحكم به بطريقة صحيحة ومثالية.

↵طريقة التحكم في اللعب :

يمكنك التحكم في الحركة واللعب بشكل عام من خلال شاشة الهاتف وتتميز عملية التحكم بسهولة وبساطة كبيرة.
عند بدء استخدام لعبة super mario run لاول مرة ستتلقى اوامر ترشدك نحو كيفية التحكم ، وتتم عملية التحكم من خلال تمرير اصبعك على الشاشة وتمرير اصبعك على الشاشة لاعلى للقفز او تمريره لاسفل للانزلاق كما سيتم توضيح الاوامر الاخرى لك داخل اللعبة.

↵مميزات لعبة super mario run :

من احدث وافضل اجزاء العاب سوبر ماريو .
اللعبة مجانية تماما رغم جميع مميزاتها الرائعة.
حجم اللعبة صغير وتتناسب مع معظم الهواتف الذكية.
جرافيك ذات دقة عالية من الاشكال والتصاميم.
مجموعة كبيرة من المراحل والمستويات بانتظارك للعب بهم.
مناطق اللعب كثيرة وبتصاميم مدهشة.
تطورت اللعبة كثيرا في هذا الاصدار عن النسخ القديمة والسابقة.
تعمل بخفة وانتظام على الاجهزة.
تدعم العديد من اللغات المختلفة.
لا تستهلك الكثير من طاقة البطارية.

↵صور من داخل اللعبة:

تحميل لعبة super mario run للاندرويد مهكرة,

تحميل لعبة super mario run للاندرويد مهكرة,



تحميل لعبة super mario run للاندرويد مهكرة,

لعبة super mario run للاندرويد مهكرة,


تحميل لعبة super mario run للاندرويد مهكرة,


تحميل لعبة super mario run للاندرويد مهكرة,

وقت التحميل:


تحميل لعبة super mario run مهكرة,


لتحميل اللعبة للأيفون: إضغط هنا

لتحميل اللعبة للأندرويد: إضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-