تحميل تلغرام بلاس Telegram plus بخصائصه الرائعة للاندرويد 2019

وصف telegram plus


بعد النجاح الكبير اللذي حققه تطبيق whatsapp plus قام الكثير من المطورين بتعديل العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي وإضافة اليها خصائص ومميزات جديدة غير موجودة في التطبيق الاصلي و امكانية تخصيص التطبيق حسب رغبتك ومن هذه التطبيقات، تطبيق واتس اب بلس و انستجرام بلس وغيرها من التطبيقات المعدلة الاخرى و قد قمنا سابقا بنشر العديد من هذه النسخ  ، لذلك اليوم وفي هذا الموضوع سنقدم لكم تطبيق Plus Messenger او كما يسميه البعض telegram plus وهو عبارة عن نسخة غير رسمية من تطبيق تلغرام وتوجد به العديد من المميزات الغير موجودة في تطبيق تلقرام الاصلي و يمكنك من خلاله فتح حساب تلجرام ثاني على نفس الجهاز.
فتطبيق بلس مسنجر او تلجرام بلس يضع بعض المميزات الإضافية إلى برنامج التيلقرام الرسمي مثل امكانية تغيير ثيم التطبيق وصنع ثيمات حسب رغبتك، و امكانية اخفاء رقمك وغيرها من المميزات الاخرى اللتي سنذكرها لكم بالتفصيل.


تحميل تلغرام بلاس Telegram plus بخصائصه الرائعة للاندرويد 2019,


 مميزات تطبيق telegram+ :

◇ فتح و تفعيل حسابين telegram على جهاز واحد :
يتيح لك تطبيق telegram plus تشغيل حساب تلجرام اخر بجانب الحساب المفتوح في تطبيق تلجرام الاصلي، مايعني انه سيصبح لديك حسابين تلغرام على جهاز واحد.

◇ امكانية تغيير ثيمات التطبيق + :

يمكنك تغيير الوان و احجام العديد من الأشياء في تطبيق تلجرام بلس و منها النص, الأيقونات, العناوين, التبويبات. مع امكانية صنع ثيمات خاصة بك حسب رغبتك وحفظها او مشاركتها مع اصدقائك بكل سهولة. كما يمكنك ايضا تركيب ثيمات اصدقائك في التطبيق.

◇ حفظ الملفات باسمائها الاصلية:

يقوم تطبيق تلغرام بلس بحفظ الملفات والصور ومقاطع الفيديو اللتي يتم مشاركتها في تلجرام باسمائها الحقيقية ولا يقوم بتغيير اسماء الملفات مثل تطبيق تلجرام الرسمي.

  • ◇ تصغير حجم مقاطع الفيديو وضغطها قبل ارسالها بواسطته.
  • ◇ امكانية عرض صور البروفايل من داخل المحادثة.
  • ◇ عرض مشرفي المجموعات داخل معلومات المجموعة.
  • ◇ امكانية اضافة عضو الى المجموعات من الشاشة الرئيسية للتطبيق مباشرة.
  • إمكانية مشاهدة معلومات الاشخاص عند الضغط على صورهم في شاشة المحادثة.
  • ◇ إظهار إسم المُرسل على الصور, الفيديو و المستندات.
  •  إمكانية استخدام فيسات emoji  جهازك بدلا من ايموجي التطبيق.


تحميل تلغرام بلس، لهواتف الاندرويد,

تحميل تلغرام بلس، لهواتف الاندرويد، ميزات اضافية عن التلغرام العادي 

DOWNLOAD



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-