تحميل Tubemate Pro لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك للأندرويد مجانا

تحميل TubeMate YouTube للأندرويد,



برنامج Tube Mate

يعد برنامج تيوب ميت من اشهر البرامج المجانية المتاح تحميلها للجميع, حيث يمكن استخدام هذا البرنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب, برنامج Tube Mate Pro من أقوى البرامج المستخدمة في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك بكل سهولة.
فقد احتل هذا البرنامج مكانة  كبيرة من خلال تحميله لفيديوهات اليوتيوب دون الحاجة إلي مواقع لتحميله, وقد صمم هذا البرنامج بحيث يكون قادر على تحميل الفيديوهات بنفس جودة وكفاءة الفيديو الأصلي, لذا قد حاز برنامج يتوب ميت شهره عالمية وإعجاب من قبل الكثيرين من المستخدمين.
فبرنامج تيوب ميت يغنى عن مواقع التحميل ويغنى عن برنامج التحميل الأخرى التي تتطلب الكثير من العناء .

نبذة عن برنامج tube mate

هناك بعض الأشخاص الذين يعشقون مشاهدة الفيديوهات غلى موقع اليوتيوب, ولكن هذا الأمر قد يستهلك الكثير من باقة النت, وليس هذا فحسب ولكن مشاهدة فيديوهات على موقع اليوتيوب أو موقع الفيس بوك قد يكون بها تقطيع وذلك بسبب سرعة الانترنت, وهو الأمر الشائع عند مشاهدة هذه الفيديوهات هو بطء سرعة الانترنت, لذا كان لابد من وجود برنامج يستطيع المستخدمين تحميل الفيديوهات المفضلة لديهم بكل سهولة, وسرعة أكثر من سرعة البرامج الأخرى عند التحميل.
ويعتبر التطبيق من البرامج الأقوى في تحميل الفيديوهات لذا أصبح أقوى منافس لبرنامج سناب تيوب وهو الأخر يقوم بتحميل الفيديوهات والصوتيات .
يحتوى برنامج تيوب ميت على واجهة برنامج مميزة للغاية وبسيطة ايضاً يستطيع من خلالها تحميل ما تريد, فإذا كنت ترغب في تنزيل الفيديو لابد من الضغط على رز يكون موجود أسفل الشاشة لتتمكن من التحميل, والجدير بالذكر أنك تقوم باختيار جودة الفيديو المناسبة لجهازك.
كما يدعم هذا البرنامج أنظمة تشغيل عديدة, ويدعم أيضاً جميع صيغ الفيديو لذا من السهل تحميل أنواع الفيديوهات المختلفة والملفات الصوتية من اليوتيوب, كما يدعم استخدامه على الهواتف المحمولة, وهي أكثر الأجهزة التي تتطلب تنزيل لفيديوهات.

قد يكون المستخدم يريد بعض الوصفات الموجودة على موقع اليوتيوب, لذا لابد من تحميل هذا البرنامج حتى لا تخسر الكثير من الأموال التي تستهلكها في تشغيل مواقع الانترنت المختلفة, كما يوفر برنامج تيوب ميت الكثير من الخيارات عند اختيار جودة الفيديو المناسبة على هاتفك المحمول.
يتم اختيار كافة الفيديوهات المفضلة من على موقع اليوتيوب وموقع الفيس بوك وغيرها من المواقع الموجود بها فيديوهات كثيرة, فينصح باستخدام هذا البرنامج على الهاتف المحمول, حيث يمكنك اختيار مكان حفظ هذه الفيديوهات سواء كانت بطاقة الذاكرة أو بطاقة الهاتف.

ويمكن أيضاً من خلال هذا البرنامج تغير صيغ الفيديوهات عند التحميل فيمكنك تحميل الفيديو بصيغة mp3 , وهي أكثر الصيغ المعروفة عند تشغيل الملفات الصوتية, فيمكنك استخدام هذه الخاصية الموجودة في البرنامج بتغير صيغة الفيديو إلي mp3 عندما تريد هذه الفيديوهات بصيغة الصوت فقط.
هذا البرنامج يوجد به خاصية تحميل الفيديوهات ليس فقط من موقع اليوتيوب ولكن يمكن للمستخدمين تحميل أي فيديو من أي موقع بسهولة سواء كانت مدة هذه الفيديوهات طويلة او قصيرة, يمكن تحميلها بسهولة على عكس باقي البرامج, وليس تحميل الفيديوهات فقط, ولكن يمكن تحميل الملفات الصوتية أو الفيديوهات بدون صور بصيغة mp3 .

تحميل TubeMate YouTube للأندرويد,


طريقة تحميل برنامج tubemate Pro للأندرويد:
هذا البرنامج من البرامج المجانية والأقوى لتحميل الفيديوهات بالنسبة لبرامج الأندرويد, إلا ان هذا البرنامج غير متوفر في متجر جوجل بلاي, ولكن يوجد بموقعنا نحن, ويمكن من خلال  بعض المتاجر تجميل برنامج تيوب ميت للأندرويد, لكي يستخدم في تحميل الفيديوهات والملفات الصوتية على هاتفك المحمول.
بعد تحميل ملف التطبيق قم بتشغيله , قد نحتاج الى تغيير اعدادات الهاتف لقبول تطبيقات من متاجر غير جوجل بلي .

طريقة تشغيل برنامج tubemate Pro على الهواتف:

بعد تحميل تيوب ميت من المتجر الموجود به أو من خلال الرابط الخاص بتحميله على هاتفك المحول, سوف تظهر لك نافذة يمكنك من خلالها فتح برنامج تيوب ميت, وذلك من خلال الضغط على كلمة فتح أو open لكي يتم فتح البرنامج على الفور والتمكن من تحميل الفيديو, أما إذا كنت تريد فتح البرنامج لاحقا فيمكنك الضغط على كلمة done الموجودة بالنافذة.
وبعد فتح البرنامج لا تتمكن من الدخول إليه إلا إذا قمت بالموافقة على الرسالة التي سوف تظهر لك, وهي أن يتم استخدام هذا البرنامج لغرض شخصي فقط, ولكن يمكن استخدامه لغرض تجاري أو إعادة توزيع الفيديوهات التي تتمكن من تحميلها من خلال برنامج تيوب ميت مرة أخرى.
وبعد الموافق على هذا الشرط تتمكن من فتح البرنامج بعد ذلك بسهولة من خلال التسجيل في البرنامج وهذه الخطوات سريعة وبسيطة ولا تتطلب الكثير من الوقت, وهو إدخال بريدك الالكتروني للتسجيل في البرنامج.

طريقة تحميل الفيديوهات من خلال برنامج tube mate

سوف يظهر لك نافذة بعد عملية التسجيل, سوف تعرفك جميع الخيارات والبيانات الموجودة بداخل البرنامج, وفي البداية يستطيع المستخدم اختيار الموقع المراد تنزيل الفيديو من خلاله, ويمكنك اختيار بعد ذلك الفيديو المفضل لديك, واختيار الموقع يعتبر أحد أهم مميزات برنامج تيوب ميت.
وبعد ذلك يمكنك تحميل الفيديو بعد البحث عنه بداخل الموقع, واختيار المكان الذي ترغب في حفظه به, وبعد ذلك يتم الضغط على الأيقونة فوق الشاشة يوجد بها سهم أخضر حتي يبدأ التحميل, ويمكن من خلال هذا البرنامج تحديد مدة الفيديو الذي ترغب في تحميله, فيمكنك تحميل جزء من الفيديو وليس الفيديو بالكامل, ويمكن اختيار مكان الفيديو سواء كانت بطاقة ذاكرة الهاتف أو بطاقة الذاكرة الخارجية.

مميزات برنامج tube mate:

  1. يتميز هذا البرنامج بأنه سهل التحميل كما أنه سهل الاستخدام حيث يحتوى على واجهة برنامج مميزة تجعله سهل جداً للغاية.
  2. يمكنك تحميل الفيديوهات المفضلة لديك من جميع المواقع الموجود بها فيديوهات, ويمكنك أيضاً تحميل هذه الفيديوهات بصيغة mp3 , وليس هذا فحسب ولكن يمكنك من خلال هذا البرنامج اختيار الموقع التي تريد التحميل من خلاله.
  3. يعتبر برنامج تيوب ميت من البرامج المجانية التي يمكنك تحميلها بسهولة.
  4. يدعم هذا البرنامج لغات كثيرة حتى يتمكن من استخدامه جميع الأشخاص في دول مختلفة.
  5. يمكنك تحميل الفيديوهات بالجودة المناسبة لك, كما يمكنك تحميل جزء من الفيديو وليس الفيديو كامل, فيمكنك التحكم في مدة التحميل بسهولة.
  6. هذا البرنامج يجعلك تقوم بتحميل الفيديوهات بسرعة أكثر من البرامج الأخرى, لذا تم اعتباره من أقوى برامج تحميل الفيديوهات.

مشاكل تطبيق tube mate:

  1.  قد يكون بطيء جدا على الهواتف القديمة لدرجة التوقف عند شاشة سوداء , حاول تحديث التطبيق الى أحدث اصدار لتفادي ذلك . 
  2.  أحيانا يصر التطبيق على اعطاء رسائل تفيد بوجود اصدار احدث حتى بعد التحديث , الحل بحذف التطبيق نهائيا و اعادة تثبيته .
  3.  توجد نسخ كثيرة مزورة لنفس التطبيق قد نحوى برامج تجسس , حاول دائما تحميل التطبيق من موقعه الاصلي او من رابط التحميل المرفق هنا.

صور للتطبيق:

TubeMate YouTube Downloader 3 APK,


TubeMate YouTube Downloader 3 APK,

TubeMate YouTube Downloader 3 APK,

لتحميل تطبيق TubeMate Pro للأندرويد:    من هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-