تحميل تطبيق تويتر بلس twitter plus 2019

تحميل تطبيق تويتر بلس twitter plus 2019,

شرح تطبيق twitter plus

انتشر تطبيق twitter plus انتشارًا كبيرًا في الفترة الأخيرة. فهو نسخة معدلة من تويتر يساعدك هذا التطبيق على تحميل الصور العادية والمتحركة بالإضافة إلى مقاطع الفيديو وذلك مع الحفاظ على الجودة الأصلية. كما يقوم بالمهام الخاصة بتطبيق twitter  الأصلي حيث يتيح نشر التغريدات القصيرة ومشاركتها مع الأصدقاء بالإضافة إلى التفاعل الاجتماعي.
يعتبر تطبيق مجاني يمكن تحميله بسهولة من جوجل بلاي لهواتف الأندرويد ،ولا يحتاج إلى سعة تخزينية كبيرة فيمكن تحميله في جميع الهواتف، يتم حفظ الصور ومقاطع الفيديو من خلال الضغط على ثلاث نقاط أعلى التغريدة واختيار تحميل. ثم تحديد المكان الذي تريد حفظ الصور فيه. بالإضافة إلى العديد من المميزات التي سيتم تلخيصها فيما يلي.

مميزات تطبيق twitter plus

  1. يتسم تطبيق  twitter plus بأنه تطبيق مجاني يمكن تحميله من خلال جوجل بلاي للهواتف الذكية.
  2. تصميمه سهل وبسيط ويناسب كافة المستخدمين من كافة الأعمار المختلفة.
  3. لا يحتاج إلى مساحة كبيرة فهو بذلك يلائم كافة الهواتف على اختلاف أنواعها.
  4. يتيح خاصية تحميل الصور العادية والمتحركة بالإضافة إلى مقاطع الفيديو.
  5. لا يحتوي هذا التطبيق على الإعلانات المزعجة التي تظهر في الشاشة وتعيق القراءة .
  6. يتسم تطبيق twitter plus بسهولة استخدامه.
  7. يدعم هذا التطبيق جميع اللغات بما في ذلك اللغة العربية ليناسب الكثير من المستخدمين العرب.
  8. يناسب تطبيق twitter plus جميع الهواتف الذكية و الأيفون.
  9. يتميز هذا التطبيق بالخلفية الجذابة.
  10. نال إعجاب الكثير من المستخدمين بسبب سهولة استخدامه. وفيما يلي كيفية تحميله.
  11. تنزيل تطبيق twitter plus
  12. يمكنك تحميل تطبيق twitter plus  مثل أي تطبيق من خلال متجر جوجل بلاي من هواتف الأندرويد وذلك بكتابة اسم التطبيق في شريط البحث بأي من اللغة الإنجليزية أو العربية ثم تقوم بتحميله في وقت قصير أو يمكنك الضغط هنا لتحميله بأسرع وقت ممكن.
  13. في حالة وجود مشكلة في التحميل يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات وسيتم الرد في أسرع وقت ممكن.
  14. طريقة تحميل تطبيق تويتر بلس apk للاندرويد :
  15. إن تويتربلس من أهم تطبيقات لتواصل الإجتماعي حتى تقوم بتحميله إضغط على الرابط بأسفل التدوينة لتستطيع تحميله يجب أن تقوم بإلغاء التويتر الرسمي وحذفه لإن تويتر بلس نسخة معدلة عنه والأهم لايمكن تحميله من جوجل بلاي وتستطيع تحميله بصيغة apk حيث عند تنزيلك لمقاطع الفيديو من توتير لن تحتاج إلى نسخ االرابط من جديد فقط إنقر لمرة واحدة لتحميل ماتريد
تحميل تطبيق تويتر بلس twitter plus 2019,

- بعدها قم بالتسجيل فيه والدخول إلى الإعدادات والضغط على الثلاث نقاط الموجودين فوق بعضبعد الضغط على إعدادات تويتر ستظهر واجهة الإعدادات العامة التي تساعدك بالتحكم في حجم الخط ودرجة الصوت وإستعراض الصور، فعند الضغط عليها تتمكن من مشاهدة الصور والفيديوهات داخل البرنامج بذلك أصبح تويتر بلس عندك، ويمكن أن تجعله تغريدة فقط بدون صور وذلك في حال عدم مشاهدة الصور وتستطيع أن تتحكم في إظهار الموقع الجغرافي لك، حيث يظهر عليك كافة الحسابات أو التغريدات القريبة من موقعك، كما يقدم لك خدمة الخصوصية وإخفاء رقم هاتفك من البرنامج أو تغيير كلمة المرور خلال الضغط على إسم المستخدم في إعدادات البرنامج

DOWNLOAD

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-