تحميل VERROU APPLICATION MAX 2019

verrou application max 2019,


MAX App Lock - حماية خصوصيتك. حماية خصوصيتك 24 ساعة في اليوم! قفل تطبيقاتك باستخدام كلمة مرور أو قفل نمط.

 يتضمن الأساسيات: قفل التطبيق ، صورة شخصية الدخيل وقفل التمويه.

 احم خصوصيتك بكل الطرق الممكنة 

MAX App Lock - تمنحك شاشة قفل التطبيق والتطبيق حماية خصوصية على هاتف Android الخاص بك.

 يمكنك تنزيل MAX والتمتع بقفل التطبيق المجاني! 


ميزات التطبيق

أقفال التطبيق أقفال - يعمل Intruder Selfie مع كل من كلمة المرور وقفل التطبيق النمط. منع المتطفلين من محاولة فتح تطبيقاتك.
قفل التمويه - تحويل
أقفال متعددة - حماية خصوصيتك عن طريق دفع المتسللين مرة أخرى مع قفل كلمة المرور ونمط
منظمة الإعلام - إخفاء الإخطارات غير المرغوب فيها. لا يفوتون المهم الرسائل
مدير التطبيق - إلغاء تثبيت التطبيقات غير الضرورية وحذف APK
قفل التطبيق القطعة - مفتاح لتفعيل / تعطيل الأقفال
الرقابة الأبوية - قفل التطبيقات الهامة لتجنب أن وضع الأطفال Clutter
Cleaner and Speed ​​Boost - تنظيف الملفات غير المرغوب فيها ، APKs وتعظيم سرعة
البطارية التوقف البطارية - حفظ طاقة البطارية الروبوت
قفل التطبيق - قفل التطبيق لجميع التطبيقات ، قفل كلمة المرور وقفل نمط على حد سواء المتاحة! قفل التطبيقات الحساسة مثل ال WhatsApp و Instagram و الفيسبوك، SMS، اتصالات، رسول، إعدادات، معرض، Gmail، ومتصفح، لعب مخزن ... منع الوصول غير المصرح به وحماية خصوصيتك. ضمان مضمون.
صورة شخصية دخيل - تراقب أجهزة MAX Applock 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع من أجلك. بعد الحصول على إذن من الكاميرا ، يلتقط تطبيق Locker صورة لأولئك الذين يحاولون إلغاء قفل التطبيقات باستخدام كلمة مرور خاطئة. اكتشاف من هم الغريب! لتأمين خصوصيتك ، سيقوم MAX Applock بإرسال صورة الدخيل مباشرة إلى رسائلك.

verrou application max 2019,

verrou application max,


verrou application max 2019,


Photo Safe - يمكن لتطبيق MAX Applock نقل الصور ومقاطع الفيديو من المعرض إلى مخزن الصور من خلال إذن القراءة / الكتابة على وحدة التخزين الخارجية. بفضل Applocker ، لا تخف من رؤية الآخرين لصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك.
تأمين التمويه - أسئلة أخرى مثل "لماذا يتم قفله؟" ". تعيين شاشة وهمية لتجنب المتاعب لا لزوم لها. سيشاهد الآخرون شاشة "مشكلة" بدلاً من شاشة إلغاء الفتح الفعلية. يمكنك حتى إخفاء قفل التطبيق مع نافذة خطأ خاطئة.
Call Blocker and Assistant - يمكنك تخصيص الأرقام في القائمة السوداء ومنع الرسائل غير المرغوب فيها والمكالمات غير المرغوب فيها. باستخدام خاصية الاتصال ، والاتصال ، وحالة الهاتف ، يمكن لتطبيق MAX Applock حظر جميع المكالمات المزعجة وتقديم مساعدة اتصال قوية.
تجربة أفضل للمستخدم - للحصول على تجربة مستخدم أفضل ، سيتم استخدام الموقع التقريبي والموافقة على الموقع للتوصية بالمحتوى المترجم الذي يناسبك على أفضل نحو. لن نقوم أبدًا بتنزيل أي من معلومات موقعك. يتطلب MAX Applock أيضًا أذونات الحساب حتى تعمل الميزات بشكل أفضل. لن نقوم أبدًا بتنزيل أي من معلومات حسابك.

verrou application max2019,


قفل التطبيق MAX مجاني هو الوصي الخصوصية الشخصية الخاصة بك ، وحماية الدخيل ، قفل التمويه ، قفل التطبيق لجميع التطبيقات ومكافحة الفيروسات! هل تريد حماية خصوصيتك؟ حتى قفله!

للتحميل اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-