تحميل تطبيق Vidmate HD Video & Music Download v4.0806




Vidmate APK

تحميل تطبيق Vidmate HD Video & Music Download v4.0806

 هو واحد من أفضل تطبيق الفيديو المحمول لهاتفك الذكي. تصفح وتنزيل وتشغيل مقاطع الفيديو وقتما تشاء مع Vidmate Ad Free APK. بفضل ميزة البث التلفزيوني المباشر ، يمكنك جمع أكثر من 200 قناة تلفزيونية مباشرة مجانية تمامًا. يمكنك الحصول على مقاطع فيديو غير محدودة دون أي رسوم من خلال هذا التطبيق واحد. اكتشف تجربة تنزيل فيديو مرتجلة مع Vidmate. 
يمكن تشغيل M4A / MP3 عبر الإنترنت مباشرة. 
تحسين أداء التحليلات وتنزيلها.

تحميل تطبيق Vidmate HD Video & Music Download v4.0806

ميزات:


تنزيل فيلم كامل غير محدود - يمكنك دائمًا العثور على أحدث وأحدث الأفلام هنا. - قم بتوفير مصادر التنزيل بجودة وتنسيقات مختلفة. - قم بتغطية جميع أنواع الأفلام من بوليوود وهوليوود والأفلام بعدة لغات أخرى.
تنزيل الموسيقى عالية الجودة - دعم حوالي 500000 أغنية ذات جودة عالية - موسيقى الغلاف باللغة الهندية والتاميلية والتيلجو والماراثية والبنغالية والبنجابية والكانادا والعديد من اللغات الأخرى ..

HD Video Download- يمكنك البحث أو المشاهدة أو التنزيل من مئات مواقع الفيديو. - أهم المواقع: Youtube و Facebook و Vimeo و Dailymotion و Metacafe و Break و Funny أو die و NDTV و Pagalworld و Mp4mobilemovies والمواقع الساخنة المحلية الأخرى. قم بتنزيل أبرز أحداث كأس العالم للكريكيت من: Starsports ، ICC-cricket ، ESPNcricinfo ، إلخ.

العروض التلفزيونية الموصى بها - يمكنك تنزيل البرامج التلفزيونية الشهيرة من القناة V و Colors V و SAB TV و Sahara One و Sony TV و Star Plus و Star World و Zee TV.

تحميل التكنولوجيا المتقدمة - تحميل متعددة - تحميل الخلفية - تحميل السيرة الذاتية - تحميل الاستقرار
العمل على قنوات البث التلفزيوني المباشر - قم بجمع 200 جهاز تلفزيون مباشر ، تغطي الأفلام والموسيقى والأزياء والأخبار والترفيه والرياضة والعديد من أنواع القنوات الأخرى.
ما هو مدير الجلسة:
تحميل تطبيق Vidmate HD Video & Music Download v4.0806

تمت إزالة الإعلانات


 DOWNLOAD



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-