تحميل اخر اصدار واتس اب بلس الاحمر الجديد WhatsApp Plus Red 2019

يعد تطبيق الواتس اب واحد من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي الموجودة بين العديد من التطبيقات المختلفة، وتتعدد تطبيقات الواتس اب فيأتي من ضمنها:


  •      تطبيق واتس اب الأصلى للأندرويد
  •     اتساب للكمبيوتر أو اللاب توب
  •      وواتس اب الأزرق


وهذا بشكل مجاني تمامًا بغير أن يحتاج المستخدم إلى دفع أي رسوم مالية مقابل تنزيل التطبيق، فيرغب الكثير من المستخدمين في تحميل واتساب الأحمر وذلك لما تحتويه تلك النسخة من مميزات كثيرة للغاية، تجعل منه إصدار مميز وفريد من نوعه عن غبره من الإصدارات.

تحميل واتس اب الاحمر WATTSAPP RED 2019اخر اصدار



ومن الجدير بالذكر أن برنامج واتساب الأحمر بلا س الجديد يعتبر واحد من أشهر البرامج التي يتم استخدامها من أجل المراسلة، فلا يوجد في وقتنا الحالي أي هاتف ذكي لا يحتوى على تطبيق واتس اب، وذلك لكون هذا التطبيق يعد التطبيق الأشهر والأقوى والأفضل في تقديم خدمة المراسلة النصية على مستوى العالم، كما يتمكن المستخدم عن طريق تطبيق واتساب أن يقوم بعمل العديد من المكالمات سواء كانت هاتفية أو مكالمات فيديو، واليوم سنقوم بعرض مميزات تطبيق واتس اب الأحمر والتي تجعل منه تطبيق مميز لحد كبير، ويذكر أنه قد م العمل على تطوير تطبيق Whats app red من قبل  Hsoen Networks. LLCK، وبالرغم من حداثة هذا التطبيق إلى أنه قد لقى نجاح جماهيري وشعبية كبيرة على نطاق واسع.مميزات تحميل تطبيق واتس اب الأحمر الجديد بلاس.

يملك برنامج واتس اب الأحمر بلاس الجديد المخصص لنظام الأندرويد العديد من العناصر المختلفة والمتعددة الفريدة للغاية، والتي قد جعلت منه تطبيق مميز للغاية، يرغب الكثيرين في تنزيله على هواتفهم الذكية.

المميزات

شكل التطبيق ولونه من العناصر المميزة به، حيث يعد لون التطبيق الأحمر وكذلك تصميمه من الداخل عنصر جذب للعديد من المستخدمين من أبناء العالم العربي.من أكثر ما يميز برنامج whats app red هو كونه برنامج صغير الحجم للغاية، حيث يصل حجمه إلى 11 ميجا بايت، وبالتالي لا يؤدي وجوده إلى حدوث أي ضرر لجهاز الأندرويد الخاص بالمستخدم.ومن الجدير بالذكر أيضًا أن برنامج واتساب الأحمر بلاس الجديد يشمل كافة المميزات والوظائف التي توجد في نسخة واتس اب الأصلية، من إمكانية إرسال رسائل نصية إلى جهات الاتصال المختلفة، بالإضافة إلى كون هذا التطبيق مجاني أيضًا فلا يتحمل المستخدم أي تكاليف مالية أثناء إرساله تلك الرسائل النصية، أ حتى عند قيامه بإجراء مكالمات، كل ما عليه أن يكون فقط متصل بشبكة الإنترنت.

العنكبوتية.ويجب الإشارة إلى أنه في حالة مواجهة المستخدم مشاكل عند قيامه بتحميل إصدار واتس اب الأحمر بلاس يجب عليه أن يقوم بإعادة المحاولة أكثر من مرة، فقد يرجع لذلك لكون إصدار الهاتف الخاص بالمستخدم قديم إلى حد ما.كما يوفر تطبيق whats app red plus إمكانية أن يقوم المستخدم بالاتصال مع المباشر مع جهات الاتصال المختلفة التي يملكها المستخدم، سواء إذا كانت تلك المحادثات نصية، أو صوتية، أو حتى مرئية.يستطيع مستخدم البرنامج أن يتحكم ويحدد من يتمكن من رؤية الرسائل التي يقوم بإرسالها، وذلك بسبب احتواء البرنامج على الكثير من الإعدادات المختلفة التي يستطيع المستخدم التحكم بها كما واتس اب الاحمر.


واتس اب احمر جديد


مزايا الإصدار الأخير من الواس اب الأحمر Whatsapp plus red 2019


  1.     يتم تغير البرنامج بشكل عام، وكذلك يتم تغير الأيقونة وأيضًا الإشعارات.
  2.     إمكانية غلق المكالمات عن الشخص الذي تريده أو عن الجميع بشكل عام.
  3.     يساعدك على إرسال الصور بتقنية عالية الجودة.
  4.     إمكانية تحميل فيديوهات وصور حالات الواتس اب عبر الواتس اب الأحمر.
  5.     إمكانية عرض الرسائل الخاصة بالمجموعة بطريقة منفصلة عن بقية الأعضاء.
  6.     الكثير من الخصائص المختلفة والتي تتمثل في وجود ملصقات جديدة جميلة.
  7.     إمكانية التحكم في الخلفيات والثيمات بشكل يتلاءم مع ذوقك بشكل عام.
  8.     إرسال الفيديوهات والملفات المكتوبة أو الصوتية بشكل أسرع.
  9.     التحكم في من يشاهد حالتك الشخصية ومن لا ترغب في اختياره لمشاهدة الحالة.
  10.     التحكم في الخصوصية بشكل عام من ظهور وعدم ظهور الحالة وأخر الظهور وكافة الخيارات التي يمنحها لك البرنامج.
  11.     البرنامج متاح بشكل مجاني بالكامل فلا يوجد أن هناك أي رسوم مالية للتحميل أو التحديث، فهو لا يتطلب منك مبالغ مالية مقابل الحصول علي خدمات البرنامج.
  12.     البرنامج يمنحك الكثير من المزايا المختلفة عن الواتس العادي بشكل سهل وبسيط ومباشر


تنزيل برنامج واتساب الأحمر

تحميل
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-