تحميل واتس اب بلس الجديد whatsapp plus بمميزات رهيبة 2020

واتس اب بلس wathsapp plus

ماذا لو أخبرناك أن تطبيق WhatsApp لدينا قد أصبح أفضل؟ لا تندهش كثيرًا ، فالتطبيق WhatsApphas الخاص بنا يأتي بميزات جديدة ومثيرة ويسمى WHATSAPP PLUS: هذا الوقت أزرق. WhatsApp Plus (غير رسمي) إصدار WhatsApp الجديد من العلامة التجارية هنا سيتم الكشف عنه اليوم. لذلك دعونا نتطرق إلى - ما الجديد الذي قدمه لنا WhatsApp Plus . هنا هو اتخاذ لدينا.
تحميل واتس اب بلس الجيد whatsapp plus بمميزات رهيبة 2019

يحتوي WhatsApp Plus على ميزات رائعة:

كلنا نحب أيقونة WhatsApp الخضراء. لا نحن؟ نعم نحن نفعل. لكن WhatsApp Plus يأتي مع رمز أزرق. التغييرات جيدة وهذه الأيقونة الجديدة تبدو جذابة

تغيير لونك: لا يمكننا أبدًا تغيير الألوان في WhatsApp لدينا ولكن باستخدام WhatsAppPlus ، يمكننا تغيير ألوان كل جزء من التطبيق تقريبًا. يعني أنه بإمكاننا تغيير لون الخلفية ولون الرأس وما إلى ذلك. باستخدام WhatsApp Plus يمكنك إضافة المزيد من الألوان إلى WhatsApp والاستمتاع بها.

الحجم الموسع لمقاطع الفيديو: باستخدام WhatsApp ، يمكننا إرسال مقاطع الفيديو إلى أصدقائنا بحجم أقصى يبلغ 16 ميغابايت ، وكلنا لم نرغب في تمديده. وهنا WhatsApp Plus بحجم فيديو 50 ميغابايت. احصل على هذا الإصدار لمزيد من حجم الفيديو واستمتع بمقاطع فيديو أكبر.
الحالة - الحالة: باستخدام WhatsApp ، لا يمكننا فقط إخفاء حالتنا والكشف عنها للأشخاص الذين نرغب في ذلك ، ولكن يمكننا أيضًا أن ننظر إلى حالة صديقنا أسفل الدردشة بخلاف تطبيقنا على WhatsApp الذي كان علينا فيه النقر أولاً على أيقونة الاتصال ثم رؤية الحالة. أكثر سهولة مع أفضل WhatsApp!
صور عالية الجودة: أكرهها عندما يقوم WhatsApp بتحويل جميع صور HQ إلى ضجة كاملة. ولكن مع WhatsApp Plus لديك خيار مختلف للصور عالية الجودة. لذلك تبقى صورك كما هي. أليس هذا رائعا؟
ثيمات جديدة مثيرة : تضم WhatsApp Plus مظاهر جديدة ومثيرة لها. وهم كثيرون جدًا. تغيير مظهر WhatsApp بالكامل باستخدام WhatsApp Plus. لا يوفر تطبيق WhatsApp التقليدي مظاهر ، لذلك يعد هذا سببًا كبيرًا للبحث عن WhatsApp Plus.
Bright Fint Colors: لقد انتهى نفس لون الرتابة القديم للون الأسود مع WhatsAppPlus لأنه مع WhatsApp Plus الجديد ، يمكنك تغيير لون الخط في WhatsApp. باستخدام WhatsApp Plus ، يمكنك أيضًا تضمين لون خط مختلف لرسائل المجموعة غير المقروءة. هذا شيء جديد حقًا ورائع.
الموقع: مع WhatsApp Plus ، يمكنك إرسال موقعك إلى أصدقائك. سيكون الأمر رائعًا في كل مرة تكون فيها في مكان ما ، سيعلمك أصدقاؤك أين ؟؟ إنها حقًا ميزة جديدة أتطلع إلى استخدامها.

واتس اب بلس الازرق

لماذا واتساب بلس

إن تطبيق WhatsApp عزيز علينا جميعًا ، إلا أن تطبيق WhatsApp Plus أفضل مما لا يمكن إهماله. نحن لا نحاول العثور على أخطاء في WhatsApp الحالي ، ولكن فيما يلي الاختلافات بين WhatsApp الرسمي و WhatsApp Plus غير الرسمي الذي سوف يميل نحو WhatsApp Plus.

واجهة أفضل: مع العديد من خيارات السمات وخيارات لون الخط وإعدادات الألوان ، يظل تطبيق WhatsApp Plus طويلاً من حيث الواجهة.
المزيد من الخصوصية والسهولة: يوفر WhatsApp Plus مزيدًا من السهولة للمستخدمين من حيث الخصوصية وتحسين الوصول.

حجم الفيديو: WhatsApp Plus أفضل من WhatsApp من حيث حجم الفيديو. (ضخم 50 ميغابايت). أنت متأكد من أنك تبحث عن ترقية WhatsApp ، أليس كذلك؟

واتس اب بلس الازرق

واتس اب بلس wathsapp plus


DOWNLOAD


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-