تحميل متصفح كومودو دراغون 2019 Comodo Dragon للكمبيوتر

Dragon Internet Browser

برنامج التصفح الرائع كومودو دراجون لتصفح المواقع بشكل افضل وسلس للغاية يتوفر البرنامج على مميزات كثيرة هذا البرنامج تم تطويره ليلبي متطلبات الامن وحماية الجهاز اثناء التصفح مقدم من شركة كومودو المتميزة في مجال الأمن والحماية. يوفر البرنامج جميع مزايا جوجل كروم إضافة إلي مستوى عالي من الحماية والخصوصية، يمتاز بكثير من المميزات أهمها التحديث الأمني المستمر لهذا المتصفح حيث توفر شركة كومودو عبر هذا المتصفح بيئة مثلى لتصفح الإنترنت بشكل آمن. حيث انه من خلال هذا المتصفح ستقوم بتصفح الإنترنت من خلال الـ DNS الخاص بالشركة وبذلك ستحصل علي أعلى درجة حماية علي الإنترنت من البرمجيات الخبيثة وايضاً من عمليات النصب. كما ومن السهل تحديد شهادة SSL بواسطة هذا المتصفح، و من مميزاته أيضاً قلة إستهلاك ذاكرة الحاسوب بعكس كثير من المتصفحات الأخرى، كذلك يتيح لك هذا المتصفح ميزة التصفح الخفي الذي يعمل على إيقاف الكوكيز والتي تقوم بتتبع خطواتك علي الانترنت.
comodo dragon 2019

ويشتغل البرنامج على مختلف الاجهزة سواء كانت خصائص الكمبيوتر كبيرة او صغيرة فور يشتغل حتى في الأجهزة الضعيفة وصمم من اجل ذلك ويتميز كذلك بسرعة تصفح المواقع وسهولة الولوج اليها عند التثبيت، يوفر كومودو دراغون الفرصة لتكوين إما كومودو دراغون أو كمبيوتر المستخدم بالكامل لاستخدام خوادم دنس الخاصة ب كومودو بدلا من مزود خدمة الإنترنت الخاص بالمستخدم.  يقوم كومودو دراغون بإجراء فحوص إضافية على شهادات سل الرقمية لمواقع الويب الآمنة، وإعلام المستخدمين إذا كانت شهادة الموقع قد تكون غير كافية للقوة. وهو يتضمن مفتش موقع حسب الطلب مصمم لتحديد ما إذا كان الموقع يستضيف شفرة ضارة. بدلا من غوغل أوديتر، يتميز كومودو التنين الخاصة به المدمج في التحديث. إذا تم إلغاء تثبيت دراغون، يتم إعطاء المستخدمين خيار حفظ ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط في دراغون أو حذفها.

بالاضافة الى ذلك تم تعطيل بعض المميزات الموجودة في جوجل كروم العادي
تتبع مستخدم غوغل
الدخول التلقائي إلى بحث غوغل عند بدء التشغيل للمستخدمين الذين لديهم غوغل كمحرك بحث افتراضي
صفحات الخطأ التي تستضيفها غوغل عند عدم وجود خادم
اقتراحات بحث شريط العناوين التلقائي نظام تتبع الأخطاء، الذي يرسل معلومات عن حوادث أو أخطاء
  دعم غوغل ناتف كلينت (ناكل) H.264 الترميز
التصفح الآمن من غوغل الذي يحظر المواقع الضارة والتصيد الاحتيالي
محرر مستندات غوغل الذي يفتح العديد من تنسيقات المستندات وجداول البيانات الترجمة من غوغل، التي تترجم تلقائيا صفحات الويب باللغات الأجنبية
يوفر Comodo Dragon Internet Browser تحسينات على الخصوصية بسرعة البرق. لقد نمت الإنترنت وبالطبع نما تطور ملايين المتسللين والمخادعين والمخادعين واللصوص. Comodo Dragon هو حارس الخصوصية الذي يجب أن يكون لديك عبر الإنترنت والذي يحتوي على جميع الميزات الأساسية في مستعرض ويب خفيف وقوي .
تحميل متصفح كومودو دراجون 2019,

وهذا هو بالضبط السبب وراء تقدم Comodo ، المبتكر الرائد في مجال ضمان الثقة والأمان عبر الإنترنت ، مع Comodo Dragon . - متصفح ويب يستند إلى تقنية Chromium يوفر لك جميع ميزات Chrome بالإضافة إلى مستوى لا مثيل له من الأمان والخصوصية الذي تحصل عليه فقط من Comodo. بما في ذلك مستوى أعلى من الخصوصية مما توفره تقنية Chromium.

تعد شركات Comodo من المطورين المبتكرين والواسعين لحلول الأمان والثقة عبر الإنترنت. اتخذ Comodo Dragon Internet Browser أحدث تقنيات Chromium وعزّزها بطريقة واحدة ضرورية لجعله المتصفح الأمثل لاستخدامه على الإنترنت الخبيثة التي تعاني منها البرمجيات الخبيثة. - متفوقة الأمن والخصوصية. لا يمنحك Comodo Dragon فقط مجموعة كاملة من الميزات التي تقدمها Chromium (الميزات الرئيسية المذكورة أعلاه) ، بل يمنحك أيضًا ميزات أمان وخصوصية غير مسبوقة في Comodo.

Comodo Dragon Web Browser Security:
لديه تحسينات على الخصوصية تتجاوز تلك الموجودة في تقنية Chromium
لديها تكنولوجيا التحقق من صحة المجال التي تحدد وتفصل شهادات SSL متفوقة عن تلك الأقل شأنا
توقف ملفات تعريف الارتباط وغيرها من جواسيس الويب
يمنع جميع تتبع تنزيل المتصفح لضمان خصوصيتك

google-playkhamsatmostaqltradent