تحميل برنامج سكايب 2019 اخر اصدار للحاسوب Download Skype for pc

تحميل برنامج سكايب 2019 اخر اصدار للحاسوب


يتيح لك برنامج سكايب Skype أو اسكاي بي امكانية التواصل والدردشة مع أصدقائك حول العالم بكل سهولة بعدة طرق مختلفة, حيث يمكنك من خلال سكايب اجراء مكالمات الفيديو المجانية بينك وبين أي شخص أخر يمتلك نسخة من البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص به أو على هاتفه المحمول الذي يدعم البرنامج.

تحميل برنامج Skype

مميزات برنامج سكاي بي :

  • تستطيع من خلاله ليس فقط مشاركة كاميرا الكمبيوتر مع محدثيك بل أيضا مشاركة شاشة جهازك مع أصدقائك، وهذه الإمكانية تعتبر فكرة رائعة للدراسة عن بعد.
  • طريقة تفعيله سهلة جدا، عن طريق اختيار جهة الاتصال التي تريد مشاركة سطح المكتب معها ثم بعد ذلك اختيار الاتصال من خلال الفيديو بعد أن يتم الاتصال بنجاح قم بالبحث عن أيقونة الشات.
  • يمكنك البرنامج من إضافة مجيب آلي بعد التسجيل في أحد عروض الشركة، ففي حالة عدم الاتصال يمكنك أن تترك رسالة صوتية لك للشخص الذي تريد التحدث معه، بل تستطيع ترك رسالة له، طبعا وهذه الميزة لا تتوافر في الحسابات المجانية، وهذا يعني أنه ينبغي أن تكون مشترك في أي عرض من عروض سكاي بي.
  • يمكنك أن تضيف مميزات أخرى إلى برنامجك مع تطبيقات سكاي بي، مثل تسجيل مكالماتك على برنامج سكاي بي من خلال تطبيقMP3 Skype Recorder app هو يعتبر من التطبيقات الرائعة بسبب ما يوفره من مميزات عديدة مثل تسجيل الاتصال يدويا أو أوتوماتيكيا وتسجيل كل المكالمات بصيغة MP3المضغوطة، كما يتيح لك تسجيل كل اتصال بمفرده في حالة وجود أكثر من اتصال في آن واحد، بالإضافة إلى واجهته الرسمية السهلة.
telecharger skype mac


معلومات عن البرنامج:

skype download

skype login

تسجيل مكالمات الفيديو :

بالإضافة تسجيل الصوت فقط يمكنك أيضا الاستعانة بتطبيق Pamela Call Recorder الرسمي من الشركة المصممة، والذي يعمل على مساعدتك في تسجيل المحادثات المرئية بُيسر وسهولة.

تغيير نبرة الصوت:

يتيح لك البرنامج تغيير نبرة صوتك أيضا لتحويله إلى صوت سيدة أو رجل أو أي صوت أخر تريده من اختيارك خلال تطبيق Skype Voice Changer الذي يمكنك بسهولة دمجه مع برنامج سكاي بي والبدء في استعماله.

عمل محادثات جماعية بالفيديو:

مع برنامج سكاي بي تستطيع القيام بمحادثات صوتية جماعية عن طريق الفيديو حيث أن البرنامج يتيح لك 10 أفراد في آن واحد، لكن للأسف لا تستطيع الاستفادة من هذه الميزة إلا عندما يكون لديك حساب واحد على premium، حتى تتمكن من دعوة جهات الاتصال الأخرى التي تمتلك الحسابات العادية.

تغير نغمة سكاي بي الكلاسيكية:

بالإضافة إلى صوت الرنين الكلاسيكي لبرنامج سكاي بي تستطيع تمييز نغمة رنين للبرنامج من خلال اختيار أي نغمة أخرى من ضمن 30 نغمة موجودة بشكل افتراضي على البرنامج، أو اختيار أخرى من اختيارك، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى المسار الآتي في البرنامج tools ثم General ثم sounds ثم قم باختيار النغمة التي تريدها من بين الاختيارات التي توجد في البرنامج أو قم بالضغط على import sounds لإعداد أخر من اختيارك.

telecharger skype 2018

إضافة سكاي بي لمدونتك أو لموقعك:

تستطيع جعل زوار موقعك يتصلون من خلال إضافة أيقونة برنامج سكاي بي التي تظهر عند تواجدك على موقعك، كما أن skype buttons تعتبر إضافة مميزة لمدونتك أو موقعك إذا كنت ترغب في أن تبقى بالقرب من زوارك، كما يمكنك تحميل البرنامج من خلال هذا الرابط الموجود:


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-