تحميل تطبيق آية للقرآن الكريم للآيفون


تطبيق القرآن الكريم


تطبيق آية للقرآن الكريم تحميل
تطبيق آية ، من التطبيقات الإسلامية الجميلة والمميزة للغاية، والذي يهتم في المقام الأول بالقرآن الكريم والأحاديث النبوية، حيث إنه يعمل على نظامي أندرويد وعلى انظمة آيفون، حيث إن التطبيق سوف يغنيك عن باقي التطبيقات الإسلامية الآخرى التي تتواجد بكثرة على المتاجر.


ويحمل لك التطبيق تصميم احترافي ومميز للغاية، والذي يساعدك في التصفح بشكل سهل للغاية، وسوف تجد التطبيق واضح أمامك عند الاستخدام، حيث إن التطبيق يساعدك على تصفح القرآن الكريم بجودة عالية، ويوفر لك التطبيق أيضاً الاستماع للقرآن الكريم بصوت عدد من المشايخ، ويقدم لك التطبيق موسوعة كاملة من قراءة القرآن الكريم.


تحميل تطبيق آية للاندرويد والايفون
ومن خلال التطبيق سوف تتصفح القرآن الكريم بجودة عالية للغاية، ويمكنك قفل الشاشة واستماع القرآن الكريم من أجل توفير البطارية، ويقدم لك التطبيق خاصية البحث في القرآن الكريم، عن الآيات والسور القرآنية المتواجدة، ويمكنك من خلال التطبيق الانتقال السريع للصفحات والعديد من المميزات الآخرى المميزة.


تطبيق آية للايفون

ويتميز التطبيق بسهولة عباراته وتفسيراته الصحيحة لكافة آيات القرآن الكريم بشكل مفصل عن كبار المفسرين في العالم الإسلامي، حيث إن التطبيق مناسب لكافة الفئات بلا استثناء، ويقدم لك بيان مختصر لمقاصد السور، ويمعاني المفرادت الغريبة بلون مميز مع أجل معرفتها.


تحميل تطبيق آية للايفون


تطبيق آية ، واحد من التطبيقات الجميلة والمميزة، والتي حصلت على أكثر من مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، وقد نال على إعجاب أكثر من 70 ألف شخص، وحصل التطبيق على جائزة الكويت الدولية للقرآن الكريم كأفضل تطبيق قرآني.


     وقت التحميل        



تحميل تطبيق آية للقرآن الكريم للآيفون



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-