تحميل تطبيق الملاحظات الصوتية EZ Notes pro كامل ومفتوح لاجهزة الاندرويد

تحميل تطبيق الملاحظات الصوتية EZ Notes pro كامل ومفتوح لاجهزة الاندرويد 



EZ Notes هو تطبيق للإنتاجية من إنتاج Android تم تصميمه بواسطة Alexander Madani والذي يمكنك تثبيته على أجهزة Android لديك

EZ Notes هو منظم Ultimate Mobility لتدوين الملاحظات أثناء التنقل . يمكن الوصول إلى الملاحظات الصوتية المتخصصة من EZ في متناول يدك ، كما ستظهر نافذة منبثقة (حفظ) تلقائيًا لزيادة سرعة التنقل لديك! نحن نقدر وقت وخصوصية عملائنا بشكل أفضل من أي منظم آخر. يوفر EZ Notes أنظف UI ، وهو غني بالميزات ، وفعال في الجهاز ، وهو منظم تدوين ملاحظات موجه نحو الخصوصية. تتطلب EZ Notes صفر عمليات شراء داخل التطبيق ، صفر تسجيلات ، صفر تسجيل دخول ، و صفر إعلانات تطفلية. يحذف EZ Notes أيضًا جميع أذونات تهديد الخصوصية (وميزات المزامنة) المستخدمة من قبل المنظمين "المجانيين" للربح من هوية مستخدمهم وخصوصيتهم. في الواقع ، تساعد EZ Notes عددًا لا يحصى من المستخدمين على استعادة السيطرة الكاملةعلى وقتهم وخصوصيتهم ؛ يتمتعون بالمرونة والموثوقية في تحديد الملاحظات الصوتية وعدد المرات والخدمات التي سيتم استخدامها للنسخ الاحتياطي ونقل ومشاركة البيانات الخاصة بهم. قم بتنزيل EZ Notes لتحقيق Ultimate Mobility الخاص بك مع استعادة السيطرة الكاملة على بياناتك ووقتك وخصوصيتك الشخصية!

عرض منظم EZ Notes:

نظرة عامة حول منظم EZ Notes:


• استمتع بملاحظات المهام والملاحظات الملونة المرسومة والملاحظات الصوتية الفورية وتنظيم الملاحظات الصوتية والملاحظات الصوتية لكود الألوان وتعيين ملاحظات التذكير ومشاركة الملاحظات الصوتية وملاحظات Google "السحابية المطبوعة" وملاحظات عنصر واجهة المستخدم. الضغط على الوقت؟ قم بتسجيل الملاحظات الصوتية أثناء التنقل بلمسة زر واحدة دون أي ملاحظات أخرى تدوين التطبيق.
• مشاركة الملاحظات الصوتية والنسخ الاحتياطي ونقلها بسهولة عبر التوافقات القوية عبر التطبيقات: البريد الإلكتروني ، Facebook ، G + ، Hangouts ، Gmail وما إلى ذلك. كما توفر EZ Notes تدوين الملاحظات S-pen (بإذن من "علامات" بقلم دانيال ساندلر) لتعاون الملاحظات المنزلية ورسمت الملاحظات. هناك أيضًا الكثير من خدمات Web Handy لتصفح الويب تلقائيًا.
• البحث عن الملاحظات الخاصة بك بسرعة. مجلدات EZ هي مكافأة لتنظيم أفضل! ابحث في الملاحظات بالكلمات أو "ألوان الأولوية". استرجع الملاحظات المؤرشفة (التي تم تمريرها بعيدًا) بلمسة زر واحدة باستخدام "EZ تراجع" والذي يمكنه بسهولة استرداد ما يصل إلى 10 ملاحظات. تقوم سلة المهملات طويلة الأجل بتخزين جميع الملاحظات (المحذوفة) لاستردادها بسهولة في حالات الطوارئ.
• ملاحظات EZ يبقي الملاحظات الصوتية تحت سيطرتك. لا نستخدم المزامنة لأنها: تدعو إلى عدم استقرار التطبيقات ، وتضيف سخامًا ، وتكشف بيانات المستخدم ، وتتطلب اتصالًا بالإنترنت ، وتستهلك الموارد (مثل التخزين ، وحدة المعالجة المركزية ، ذاكرة الوصول العشوائي ، البطارية ، شبكة Wi-Fi ، إلخ). استخدم "EZ Export" النسخ الاحتياطي / نقل جميع الملاحظات أو اختيارات من الملاحظات.
• الأمن السيبراني والخصوصية على الإنترنت من الملاحظات الصوتية. EZ Notes هو منظم ملاحظات صوتية غير هائل للغاية. تتطلب وظيفة Sketching فقط إذن القراءة / الكتابة لتدوين ملاحظات LOAD / SAVE.


ما هو الجديد:


* الصيانة والتحسينات

- الدعم الكامل لأجهزة Android Pie (9.0)
- أخطاء قماشية ثابتة ضمن Android Pie (9.0)
- تم إصلاح والتحقق من صحة وظيفة عنصر واجهة تعامل التطبيق
- الرسوم المتحركة المحسّنة لشاشة البداية وتوقيتها
- تم اختبار جميع الوظائف ضمن Pie (حالة جيدة)

ملاحظة 

تدوين الملاحظات باستخدام منظمي الملاحظات الآخرين غالبًا ما تكون مرهقة وتستغرق وقتًا طويلًا مقارنة بملاحظات ez. يفتقر منظمو الملاحظات الآخرين إلى تنقل تدوين الملاحظات وتدوين الملاحظات بساطة ملاحظات ez. يحفظ منظم EZ Notes العديد من ميزات تدوين الملاحظات في حزمة عملية وسهلة للملاحظات اليومية. تم تصميم منظم تدوين الملاحظات لدينا بشكل مباشر مع رؤية لملاحظات التنقل النهائية. لذا قم بتنزيل ملاحظات ez واكتشف طريقة جديدة تمامًا لإنشاء ملاحظات في وضع عدم الاتصال ، وانظر إلى أي مدى أصبح استخدام تدوين الملاحظات اليوم أكثر بساطة وكفاءة باستخدام تطبيق الملاحظات هذا. تقدر EZ Notes دعم الجميع كثيرًا ؛ نحن فخورون جدًا بالآلاف التي لا تعد ولا تحصى من آلاف الأجهزة التي تعمل بنظام Android في جميع أنحاء العالم. ملاحظة تحظى بإعجاب المعجبين الذين يستمتعون بتدوين الملاحظات يوميًا باستخدام ملاحظات EZ Notes الصوتية اليومية السريعة.

التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-