تحميل Fast Charger 5x – Dark 1.0 – شحن سريع ومستقر بطارية أندرويد


Fast Charger 5x - Dark


Fast Charger 5x - Dark




أحد أهم مكونات الأجهزة في أجهزتهم الذكية هو بطاريتهم ؛ حتى الآن ، يقوم مصنعو الهواتف الذكية بالكثير من الأبحاث على البطاريات حتى يتمكنوا من توفير وقت البطارية بالإضافة إلى الحفاظ على مزيد من الشحن. ولكن من الأفضل معرفة أن العديد من الاختبارات على البطاريات قد فشلت ، والعديد من المستخدمين لديهم الآن شحنة بطارية طويلة. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على مقدار التخزين ووقت الشحن ، مما جعل المطورين يقللون بسهولة من تكلفة إعادة الشحن عن طريق صنع أدوات مختلفة.

Fast Charger 5x – Dark إنه تطبيق رائع لشحن أسرع للبطارية وصيانة رائعة للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد والتي تم تطويرها بواسطة Fast charger & Applock & Optimizer وتم نشرها في جوجل بلاي. يساعدك هذا البرنامج على تقليل عمر البطارية بنسبة تصل إلى 50٪ ، أو ، بعبارة أخرى ، تسريع شحن البطارية إلى 5 أضعاف. كما ذكر في ما سبق ، تساعد هذه الشركة على تحسين إعدادات الجهاز لإيقاف العديد من العمليات غير الضرورية وزيادة سرعة الشحن. خلافا لخيال العديد من المستخدمين ، فإن الشحنة مستقرة جدا ويساعد في الحفاظ على صحة البطارية والخلايا الموجودة فيها. عند تشغيل البرنامج ، يتم عرض البطارية أيضًا بطريقة مختلفة ، والتي يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام بطريقتها الخاصة! من الأفضل عدم تفويت هذه الأداة الرائعة والتوافق معها.

برنامج Fast Charger 5x – Dark

برنامج Fast Charger 5x – Dark بفضل نظام استثنائي لتعزيز شحن البطارية لأجهزة الأندرويد ، أصدر مطور البرامج Google Play مقابل 0.99 دولارًا أمريكيًا. لاحظ أن هذا التطبيق لم يتم بيعه ، و بتحميلة من مدونة تطبيقات ستكون من بين أول المستخدمين في العرب والعالم.


تحميل Fast Charger 5x - Dark
 Quick Charge    Fast Charger 5x - Dark 1.0 Apk Full Paid latest


تحميل Fast Charger 5x - Dark


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-