تحميل متجر التطبيقات Google Play Store 14.3.18 Apk for Android

تحميل متجر التطبيقات Google Play Store 14.3.18 Apk for Android

تحميل متجر التطبيقات Google Play Store 14.3.18 Apk for Android

تحديث Google Play APK 6.0.0: يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار 5.10.29 من Google Play Store APK الذي يجمع معه مجموعة من التغييرات وإصلاحات الأخطاء التي واجهها المستخدمون لفترة طويلة. يتضمن هذا الإصدار أيضًا المزيد من تصميم المواد ، صفحة التفاصيل ، البحث المحدّث عن الجديد ، أدوات الاستشعار / النشاط القابلة للارتداء ، دعم تطبيقات Enterprise ، دعم قارئ البصمات ، إلغاء التثبيت ، من بين أمور أخرى. تم تحديث رابط التنزيل أدناه بأحدث إصدار.

يحتوي متجر Google Play الجديد على المزيد من عناصر تصميم المواد مقارنة بالإصدارات الأولية من Android Lollipop. يتم الآن تحديث تطبيقات مثل Google Play Newsstand و Gmail و Google+ مع عناصر إضافية لتصميم المواد.

ستلاحظ أيضًا أن أيقونة التطبيق الخاصة بحامل Play Store الجديد ، تبدو أنيقة ، وتتماشى مع جماليات Material Design.

وبصرف النظر عن لغة التصميم ، تغيرت الأمور تحت غطاء محرك السيارة كذلك. قم بتشغيل التطبيق وسوف تتعرف على الفور على التغييرات الطفيفة في الرسوم المتحركة على سبيل المثال ، عند الوصول إلى قائمة درج السحب ، إلى جانب التغييرات في الأيقونات.

و ما الجديد تم نقل القسم إلى الأعلى والآن تسليط الضوء بشكل واضح باللون الأخضر، والسماح لأن تكون مرئية بشكل واضح في كل قائمة التطبيق.

حتى أيقونات اقتراح القطعة للشاشة الرئيسية قد تغيرت ، والحفاظ على ورقة مسطحة ، مثل التصميم ، كما كان متوقعا. ذهبت Google إلى مدى تغيير أيقونة الإشعارات لشريط الحالة أيضًا ، بعد كل شيء ، هذا الاهتمام بالتفاصيل هو المهم في النهاية.

يجب أن يبدأ الإصدار 6.0.0 من متجر Play في طرحه على المستخدمين خلال الأيام القليلة المقبلة ، لكن لا يمكننا أن نكون متأكدين تمامًا ، وقد يستغرق الأمر وقتًا أطول. بغض النظر عن ذلك ، إذا كنت لا ترغب في الانتظار حتى يصل هذا التحديث إلى جهازك ، فيمكنك تنزيل APK من هذا الإصدار الجديد من متجر Google Play من الرابط في أسفل هذا المنشور ، وتحميله جانبًا ، ومنحه تشغيلًا .

هذا الإصدار من Play Store جاهز الآن أيضًا لمنافذ Android 6.0 Marshmallow Developer Preview أو ROM استنادًا إلى معاينة الصور.

إذا كنت قد جربت متجر Play الجديد وقمت بتشغيله على جهازك ، فقم بمشاركة أفكارك وآرائك حول التغييرات وأي تحسينات أخرى قد تكون فاتتنا

التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-