تحميل متجر happy mod للتطبيقات و الالعاب الاندرويد المعدلة اخر اصدار



إذا كنت تقوم بتنزيل الألعاب بانتظام على هاتفك الذكي من نوع آندرويد ولكن كان من الصعب عليك مرور بعض المستويات أو فك غلق بعض مكافآت لأن عليك دفع مقابلها، قم إذن بإلقاء نظرة على HappyMod. إنها أداة تمكنك من تثبيت العديد من الـ APKs المعدلة على هاتفك الذكي.

تبدو واجهة HappyMod مثل متجر أساسي حيث ستجد تطبيقات مختلفة مصنفة وفق الألعاب والأدوات. من ناحية أخرى، ستجد أيضا نافذة حيث يمكنك العثور على الـ APK التي تم تنزيلها حديثا على الألبوم.

واحدة من أهم الخاصيات المثيرة على HappyMod هو أنك ستجد مع كل تطبيق الإعدادات المعدلة التي تحتوي عليها النسخة. على سبيل المثال، إذا قمت بتنزيل Clash of Clans ستحصل على عدد لا يحصى ولا يعد من الأحجار الكريمة والإكسيرات التي تبدأ في المستوى الأول.

HappyMod أداة مفيدة للغاية إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيقات مرقعة لا يمكنك العثور عليها على المتاجر العادية.
HappyMod APK:
- الإصدار: 2.2.2
- الحجم: 5.1 ميغابايت
- مجاني
- الجذر اللازمة: لا حاجة
- عروض الشراء داخل التطبيق: لا
- مجاني


تحميل متجر happy mod للتطبيقات و الالعاب المعدلة اخر اصدار


HappyMod ، سوق أندرويد لتنزيل ملفات apk وملفات apk الأصلية. يتم اختبار معظم تطبيقات وزارة الدفاع من قبل المستخدمين والتي تعمل بشكل جيد. نحن نوفر أيضًا أكثر  لتطبيق أندرويد. يمكنك تجربة الأفضل منها وإخبارنا بتصنيفها أو ترك تعليق عليها. سوف نوصي أفضل وزارة الدفاع للمستخدمين. يهدف HappyMod إلى توفير تعديل العمل بنسبة 100 ٪ للمستخدمين. ميزة HappyMod: * الكثير من الألعاب والتطبيقات الشعبية مع وزارة الدفاع * تطبيقات وزارة الدفاع عالية الجودة اختبارها من قبل المستخدمين.

مع الجانب النموذجي لأي متجر تطبيقات قد يذكرنا بـ Google Play ، يأتي هنا HappyMod . إنها أداة توفر لنا ملفات APK المعدلة لآلاف من ألعاب وتطبيقات Android . بمعنى آخر ، يسمح لنا بالوصول إلى الوظائف التي عادة ما يتعين علينا دفعها مقابل أو تحقيق مزايا معينة في الألعاب التي ستساعدنا على إكمالها بشكل أسهل.

كتالوج ضخم من التطبيقات modded
تنظم واجهة التطبيق جميع محتوياته في ثلاثة أقسام مختلفة: الألعاب والتطبيقات والجديدة . من هناك فصاعدًا ، يمكننا استعراض التطبيق وتنزيله إلى Android لدينا على حد سواء الإصدارات المعدلة والإصدارات الأصلية من كل برنامج.

علاوة على ذلك ، يأتي كل تعديل مع سجل التغيير الذي يصف المعلمات التي تم تعديلها في كل منها. من الواضح أننا لسنا بحاجة لتذكيرك بأن هذا تطبيق لتنزيل البرامج المقرصنة التي قد تكون غير قانونية إلى حد ما

تحميل متجر happy mod للتطبيقات و الالعاب المعدلة اخر اصدار

التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-