تحميل تطبيق MaxVPN - Free Fast Connect & Unlimited VPN client v2.15 (Pro) Apk

 MaxVPN - Free Fast Connect & Unlimited VPN client v2.15 (Pro) Apk

MaxVPN هو تطبيق VPN مجاني وآمن سريع يساعدك على إلغاء حظر أي موقع ويب وكذلك تمرير أي تطبيق محظور بنقرة واحدة فقط. بالإضافة إلى أن MaxVPN يساعدك على حماية معلوماتك الشخصية عند تصفح الإنترنت. يخفي التطبيق عنوان IP الخاص بك ويمنحك إجمالا غير مرئي. 
تحميل تطبيق  MaxVPN - Free Fast Connect & Unlimited VPN client v2.15 (Pro) Apk

حتى MaxVPN الأفضل لا يتطلب منك إنشاء حساب أو إدخال كلمة مرور. لا يلزم الاشتراك أو التسجيل . فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك لا تستطيع تخطي التطبيق: 

easily يمكنك الوصول بسهولة إلى أي موقع وتطبيقات محظورة بنقرة واحدة فقط. تم حظر Facebook Youtube Skype أو Viber أو أي دولة أخرى في بلدك؟ الآن هذه ليست مشكلة. خاصةً إذا كنت في الإمارات العربية المتحدة ، فإن MaxVPN هو أفضل تطبيق vpn لدولة الإمارات العربية المتحدة: إنه مجاني عالي السرعة وغير محدود. 

 يمكنك الاتصال بمئات الخوادم من حوالي 50 دولة حول العالم مثل الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة) سنغافورة اليابان وكوريا الجنوبية وتايلاند وأكثر من ذلك مع MaxVPN. نحن نضمن أن هناك دائمًا خوادم عالية السرعة لتتمكن من استخدامها. 

 يوفر MaxVPN وكيل VPN لحماية الخصوصية مع وصول سهل ومجاني.يساعدك تطبيق VPN المجاني هذا على إلغاء حظر أي موقع محظور يحمي شبكة WiFi مع الخادم الوكيل ويضمن الأمان عبر الإنترنت. يستخدم MaxVPN كلاً من عميل TCP و UDP في OpenVPN سيساعدك على التصفح بشكل مجهول والخاص. سيتم إخفاء عنوان IP الخاص بك. لن يتم تعقبك أبدًا. 

 MaxVPN يحمي بيانات المعلومات الخاصة بك أثناء تصفحك الإنترنت ولكنه لا يجمع بياناتك. 

 يمكنك تجاوز جدار الحماية wifi الخاص بمدرستك أو شركتك بسهولة مع MaxVPN. 

 لا تسجيل لا يلزم الاشتراك! لا يطلب منك التطبيق إنشاء حساب أو تقديم أي معلومات. أنت حر في استخدام خدمة VPN المجانية الآمنة وغير المحدودة. 

 MaxVPN مستقرة إلى الأبد وغير محدودة(عرض النطاق الترددي وكذلك سرعة عالية) لتتمكن من استخدامها. نقوم بتحديث الخوادم بانتظام لنمنحك أسرع سرعة اتصال. 
تحميل تطبيق  MaxVPN - Free Fast Connect & Unlimited VPN client v2.15 (Pro) Apk

 بسهولة الاستخدام بنقرة واحدة . ليس هناك حاجة إلى جهاز الجذر 

 MaxVPN يعمل بشكل جيد مع Wifi 3G 4G LTE وجميع شركات نقل البيانات المتنقلة. 

يوفر لك MaxVPN وصولاً غير آمن آمن سريعًا في عام 2019. قم بتنزيل MaxVPN - أفضل عملاء VPN غير المحددين مجانًا مجانًا الآن لتصفح الإنترنت بأمان!



MaxVPN - خدمة توصيل سريع مجاني و VPN غير محدود / ما هو الجديد في الإصدار 2.1 (إصدار Pro)
- ميزات مدفوعة مقفلة
- إضافة لغة عربية 
- الآن يمكنك إزالة جميع الإعلانات في التطبيق. 
- يمكنك الآن استخدام خوادم vip مجانًا 
- قم بإضافة خادم اتصال عالي السرعة أكثر 
- إصلاح بعض الأخطاء التي تسبب تعطل التطبيق

التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-