تحميل تطبيق Microphone Block Pro - Anti spyware & Anti malware‏

تحميل تطبيق Microphone Block Pro - Anti spyware & Anti malware‏


• بسيطة ضغطة واحدة حجب / حماية الميكروفون. APP BLOCK المؤقتة وACCESS تعطيل لMICROPHONE TO ALL تطبيقات أخرى ونظام ANDROID كله. [NO ROOT هناك حاجة | مكالمات هاتفية لا تنقطع].
• سوف التطبيقات حماية الهاتف من التجسس عليك وتسجيل صوتك أو الاتصال ب: الفيروسات، وبرامج التجسس، والبرمجيات الخبيثة، أو مستتر مراقبة التطبيقات.

تحميل تطبيق Microphone Block Pro - Anti spyware & Anti malware‏

•  ميكروفون  برو - مضاد برامج التجسس ومكافحة البرمجيات الخبيثة : 


✔تعطيل الميكروفون الخاص بك عن طريق نقرة واحدة.
✔ حماية خصوصيتك من كونها التسجيل والتنصت عن طريق الهاتف.
✔ استخدام "جاسوس التطبيق الماسك" ميزة لتحليل إذا لم تكن تجسست بالفعل أو تسجيلها. (بواسطة برامج التجسس، والبرمجيات الخبيثة والفيروسات، ومستتر أو مراقبة التطبيقات).
✔ مشاهدة قائمة التطبيقات مع "تسجيل الصوت" - إذن الميكروفون (انظر التهديدات الأمنية: برامج التجسس، والفيروسات، والبرمجيات الخبيثة، والتهديدات مستتر المراقبة)
✔ حجب وحماية جميع "دعوة / الصوت / الكلام / مسجل صوت" نوع من التطبيق
✔ الشاشة استخدام المنزل القطعة للوصول السريع.
✔ تصميم بسيط وواضح مع 2 قوالب متعددة ومجموعات الرموز.


- "على متوسط  الهاتف هناك 14 التطبيقات التي لديها" تسجيل الصوت "(الميكروفون) إذن، ويمكن أن يساء استخدامها في أي وقت لالتنصت وتسجيل أنت أو المكالمات. كل واحد من 14 التطبيقات يمكن تسجيل صوتك والتعبير والاتصال في أي وقت يريدون. معظم هذه التطبيقات لديه الإذن الإنترنت، ويمكن نقل السجلات الخاصة بك إلى العالم 

Microphone Block Pro - Anti spyware & Anti malware‏

★ ميزة للكشف عن التجسس 


هناك ميزة خاصة التي تساعدك على تحليل وتطبيق الصيد التي قد يكون تسجيل ويتجسس عليك. عندما الهاتف في وضع النوم (يتم تشغيل الشاشة مغلقة) التطبيق هو كل 5 دقائق اختبار الحصول على هيئة التصنيع العسكري الخاص بك. إذا لم يتم استخدام ميكروفون كل شيء على ما يرام، ولكن إن لم يكن !!!



• FAQ: 


- لماذا يتطلب تطبيق "تسجيل الصوت" (الميكروفون) إذن؟

يتطلب التجسس للكشف عن "ميزة الوصول إلى الميكروفون لتنفيذ اختبار الأمان.
حماية الميكروفون لا يمكن أن يتم من الناحية الفنية دون إمكانية الوصول المباشر إلى الميكروفون.
Microphone Block Pro - Anti spyware & Anti malware‏


- يمكن تطبيق أمنا / حماية من التجسس من قبل الأجهزة الأمنية

التطبيق يمكن تأمين وحماية الهاتف الخاص بك من الاستماع وتسجيل بك من التطبيقات الأخرى التي تقوم إصابة من قبل برامج التجسس، والبرمجيات الخبيثة والفيروسات أو الأجهزة الأمنية بالتجسس الرمز، ولكن لا يمكن أن يحميك من تسجيل المكالمات التي يمر بها "خط هاتفي". التطبيق لا يمكن تأمين "خطوط الهاتف" حتى مرة واحدة صوتك ترك الهاتف نحن لا حماية لك بعد الآن. (إذا كان جهاز الأمن يقرر لتسجيل المكالمات على "خط هاتفي" أو "المشغل" نحن لسنا قادرين على حمايتك).

التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-