تحميل Microsoft News برنامج أخبار العالمية من شركة مايكروسوفت للأندرويد



Microsoft News

Microsoft News


في جميع أنحاء العالم ، هناك أحداث معينة لدينا جميعا في شكل سلسلة من الأخبار. يحاول آلاف الصحفيين باستمرار معرفة أحدث المعلومات ليضعوها بين العالم. لكن في بعض الأحيان يتم تصوير بعض الصور النمطية بين الأخبار ، ولا يمكن القول إن لها أي أهمية خاصة. في هذا المنشور ، نخطط لتقديم مجموعة من الأخبار البارزة من خلال تقديم تطبيق ذكي. Microsoft News – مايكروسوفت نيوز عنوان برنامج إخباري للوصول إلى جميع الأحداث التي تحدث حول العالم لنظام الأندرويد ، والتي تم تطويرها بواسطة Microsoft Corporation وتم نشرها في سوق جوجل بلاي مجاناً.
يتم تحديث البرنامج بانتظام مع المئات من الناشرين المتخصصين من عشرات البلدان المختلفة للحصول على الأخبار المحدثة في أقصر وقت ممكن والتأكد من عدم تكرار أي منها. يساعدك نظام القسم على الاحتفاظ بمعلوماتك حول العالم من حولك بمستوى مرغوب فيه وتذكر أقدم الأحداث بسهولة. قم بتفعيل الوضع الليلي وبدون أي كليشيه ، انتقل بسرعة إلى الأخبار الرئيسية مع النصوص رهيبة. إذا كنت تبحث عن أشياء خاصة ، فلن تضطر إلى إضاعة الساعات والذهاب إلى الفئة المفضلة لديك. على عكس العديد من البرامج المشابهة المنشورة في هذا المجال ، لا توجد حدود للوصول إلى الأخبار والمقاطع ، ويمكنك قراءتها في أي وقت تريده.

Microsoft News apk

برنامج Microsoft News مع الحصول على أمكانيات و مميزات عديدة و مختلفة وفريق صحفي قوي جدا تم تحميله ملايين المرات من قبل المستخدمين و إستطاع الحصول على تقييم 4.2 من 5.0 في جوجل بلاي و الان يمكنكم تحميل أحدث إصدار الرسمي لهذا البرنامج بنقرة واحدة من موقع تطبيقات.



تحميل Microsoft News apk
 Microsoft News Apk Download latest version  Microsoft News for Android

تحميل Microsoft News








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-