تحميل Shortcutter Quick Settings​ Premium 6.6.9 – برنامج باني اختصار للأندرويد



Shortcutter Quick Settings​ Premium

Shortcutter Quick Settings​ Premium





واحدة من أهم ميزات نظام تشغيل الأندرويد هي إمكانيات المرونة والتخصيص بحيث يمكنك الوصول إلى أي جزء من جهازك وتعديله، بالإضافة إلى أنه من الأفضل معرفة أن أندرويد 7 ليست مستثنية هذه الميزات وتزويد المستخدمين بمرافق في هذا الصدد.
Shortcutter Quick Settings​ Premium تطبيق لا مثيل له للوصول إلى الخيارات المختلفة لعمل اختصارات لأجهزة الأندرويد التي تم إصدارها بواسطة LeeDrOiD. هناك أكثر من 48 عنوانًا أو مطور برامج لإنشاء اختصار يتضمن خيارات متنوعة بما في ذلك المطابقة التلقائية ومصباح يدوي ونظام تحديد المواقع العالمي والمزيد. تنقسم مجموعة ميزات وقدرات هذا البرنامج إلى فئتين المروتة و الغير مروتة! لذا إذا كنت تستخدم جهازًا روت فما عليك سوى لمس خيار root features للحصول على المزيد من الإمكانيات في عمل الاختصارات. فقط ضع الاختصار على الشاشة الهاتف الذكي حتى تتمكن من التقاط الفيديو من الشاشة دون الحاجة إلى أي برنامج آخر. لاحظ فقط أن هذا التطبيق مخصص لمستخدمي Android 7 وسيوفر قدراته لهؤلاء المستخدمين.

تطبيق Shortcutter Quick Settings​ Premium للأندرويد


بعض ميزات تطبيق Shortcutter Quick Settings​ Premium للأندرويد :


  • أدوات عائمة أو انتقاد خارج الشريط الجانبي.
  • ما يصل إلى 108 اختصارات سريعة المتاحة ، بما في ذلك ما يصل إلى 40 البلاط مخصص (التطبيقات ، الأنشطة ، الاختصارات و روابط الإنترنت)!.
  • التخصيص واجهة بالكامل.
  • أحجام مخصصة.
  • موقف مخصص.
  • ألوان مخصصة.
Shortcutter Quick Settings​ & Sidebar
تحميل Shortcutter Quick Settings​ Premium      Shortcutter for Android


تحميل Shortcutter Quick Settings​ Premium




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-