تحميل تطبيق SpeakerBoost - Volume Booster [Pro] v3.0.14 Apk

 Speaker Boost

تحميل تطبيق SpeakerBoost - Volume Booster [Pro] v3.0.14 Apk
speaker boost pro

تطبيق بسيط وصغير ومجاني لزيادة مستوى صوت مكبر الصوت. مفيد كمُعزز لصوت الأفلام والكتب الصوتية والموسيقى. يعمل أيضًا بشكل رائع كمُعزز صوت لسماعات الرأس.

استخدمه على مسؤوليتك الخاصة. إن تشغيل الصوت بمستويات عالية، خاصة لفترة طويلة من الزمن، يمكن أن يدمر السماعات و/ أو يضر بالسمع. أبلغ بعض المستخدمين عن وجود سماعات ومكبرات صوت مدمرة. إذا سمعت صوتًا مشوهًا، فاخفض مستوى الصوت (ولكن ذلك قد يكون متأخرًا جدًا).
بموجب تثبيت هذا التطبيق، فإنك توافق على عدم تحميل المطور مسؤولية أي تلف في الأجهزة أو السمع، وأنك تستخدمه على مسؤوليتك الخاصة. ويُرجى مراعاة هذا التطبيق على أنه برنامج تجريبي.
إنه معزز مستوى الصوت الأكثر موثوقيةً لنظام أندرويد ولكن ليس كل الأجهزة تدعم هذا البرنامج. جرّب التطبيق على مسؤوليتك الخاصة لمعرفة إذا ما كان التطبيق يعمل لديك. 

ملاحظة 1: 


لا يعمل هذا التطبيق على معظم الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 4.2 1-4.3. يجب أن يعمل الهاتف على نظام 4.4 أو الإصدارات الأحدث، وكذلك على الأجهزة التي تعمل بنظام أقدم من 4.2.1.

ملاحظة 2: 


هذا التطبيق ليس لضبط مستوى صوت مكبر الصوت في المكالمات الهاتفية (التي لديها تعزيز خاص بها، على ما نعتقد)، ولكن لتعديل مستوى صوت الموسيقى والأفلام والتطبيقات.

ملاحظة 3

عندما تقوم بتعيين التعزيز إلى صفر، سيتم إيقاف تشغيل تطبيق Speaker Boost. كما يتوافر رمز الإشعار لتسهيل التشغيل فقط. إذا كنت لا تحب مشاهدة رمز الإشعار عندما يكون تطبيق Speaker Boost قيد إيقاف التشغيل، فقم فقط بفتح تطبيق Speaker Boost وانقر لإغلاق التطبيق.



التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-