Super Phone Cleaner - منظف الفيروسات، منظفات الهواتف

Super Phone Cleaner - منظف الفيروسات، منظفات الهواتف

Super Phone Cleaner - منظف الفيروسات،  منظفات الهواتف

المجانية تصنيفاً، مضاد للفيروسات، يعزّز نظافة التطبيقات في Android. يُبقي هاتفك نظيفاً وخفيفاً عن طريق التنظيف العميق ليعزز جهازك بمنظف الهاتف المتقدم، ومنظف الذاكرة، ومنظف الفيروسات،. يمكنه تأمين وحماية جهازك من الفيروسات بمضاد الفيروسات، والحماية من الفيروسات، وقفل التطبيقات.

أبرز مزايا Super Phone Cleaner:  

منظف للهاتف - يُنظف ملفات النظام غير المرغوبة، ينظف التطبيقات.
منظف الفيروسات - يفحص الفيروسات، ويكشفها، ويقوم بتنظيفها لحماية هاتفك.
قفل التطبيقات - يقفل التطبيقات والصور الحساسة لتعزيز خصوصيتك.
Super Phone Cleaner - منظف الفيروسات،  منظفات الهواتف


مزايا Super Phone Cleaner:  

منظف الهاتف
يمكن لمنظف الهاتف تنظيف الملفات غير المرغوب فيها تنظيفاً عميقاً على هواتف أندرويد، وتنظيف الذاكرة، وتنظيف الفيروسات. كواحد من أفضل تطبيقات تنظيف الهواتف، يمكنك تنظيف هاتفك بسهولة بضغطة . من خلال إذن التخزين الخارجي للقراءة/الكتابة، يمكن لبرنامجنا مسح وحذف الملفات غير المرغوب فيها المخزنة على بطاقة SD الخاصة بك.

منظف الفيروسات - مضاد الفيروسات
Super Phone Cleaner هو أداة أمن متنقلة محترفة، تشمل منظف فيروسات ومضاد فيروسات للأندرويد. فهو يوفر لك مضاد فيروسات مجاني، وفاحص فيروسات، ومنظف فيروسات، ومزيل فيروسات. احمِ هاتفك النقال وخصوصيتك!
Super Phone Cleaner - منظف الفيروسات،  منظفات الهواتف

قفل التطبيقات
يحتوي Super Phone Cleaner على قفل تطبيقات قوي ومصمّم جيداً للتطبيقات الحساسة. يمكنك حماية الخصوصية من خلال قفل التطبيقات الخاصة باستخدام نمط وكلمة مرور. اقفل تطبيقاتك مع قفل التطبيقات للمحترفين لحماية خصوصيتك.

اكتشف الدخيل
هل تريد معرفة من يحاول التجسس على تطبيقاتك؟ عند منح إذن الكاميرا، سيأخذ Super Phone Cleaner سراً صورة الشخص الذي يفتح التطبيقات باستخدام كلمة مرور خاطئة. سيتم عرض الصورة لك فقط للقبض على الفضولي!

حظر المكالمات والمساعد
يمكنك تخصيص الأرقام في قائمة الحظر ومنع المكالمات غير المرغوب فيها. من خلال أذونات الاتصال، وجهات الاتصال، وقراءة حالة الهاتف، يمكن لـ Super Phone Cleaner توفير مساعدة اتصالات قوي.
Super Phone Cleaner - منظف الفيروسات،  منظفات الهواتف

تجربة أفضل للمستخدم
يُقدم Super Phone Cleaner خدمات أكثر دقة إذا مُنح أذون الموقع وموقع مزود الشبكة والحسابات، مما يخدم هدف تحسين تجربة المستخدم

احصل على Super Phone Cleaner لجهازك! يعمل على تنظيف الملفات غير المرغوب فيها تنظيفاً عميقاً و جهازك وخصوصيتك.

التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-