تحميل تطبيق APOLLO TV لمشاهدة الافلام العالمية الجديدة والمسلسلات 2019

تحميل تطبيق APOLLO TV لمشاهدة الافلام العالمية الجديدة والمسلسلات 2019

"الجري ، إنه ليس علمًا صاروخيًا" ، هذا شعار لشعار تلفزيون أبولو ، ونؤمن بنفس الشيء. Apollo TV هو تطبيق بث مباشر ومشهور لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية عبر الإنترنت. لقد كانت هذه محاولة ثورية نحو التدفق بدون تكلفة من قبل فريق من بعض الرجال الشجعان. تأتي فكرة لجعل هذا التطبيق على متنها عندما سقطت Morpheus TV و Terrarium TV خلال فترة زمنية. حظي كلا التطبيقين بشعبية كبيرة لدى ملايين المستخدمين ، وأخبار إيقاف التشغيل وضعت المستخدمين في متاعب كبيرة.

مع طرح تطبيق Apollo TV ، حان الوقت الآن لوضع كل المشكلات على الجانب الآخر ، حيث خطط المطورون لشيء كبير ومدهش. على عكس التطبيقات الأخرى ، تم تصنيع تلفزيون Apollo من خلال مفهوم مختلف. اقترح العديد من المستخدمين خياراتهم لجعل التطبيق أفضل من أي شخص يستخدم. هناك الكثير من الميزات المتوفرة على التطبيق والتي تبرز التطبيق من غيرها. دعنا نلقي نظرة سريعة ...



تحديث سريع: Heya ، تم إطلاق الإصدار الأول من Apollo TV Beta وإخراجه للاختبار. قم بتنزيله من الدليل أدناه وإخبارنا عن التطبيق.

في النهاية ، يجب أن يكون Apollo TV مع العديد من الميزات المفيدة وأفضل مصادر البث على رأس قائمة أفضل التطبيقات. نظرًا لأن كل من الدليل أعلاه والمعلومات المقدمة سهلة الفهم ، فلا ينبغي لأحد أن يواجه أي مشكلة. إذا كان لديك واحد لا تقلق ، فسيكون مربع التعليق أدناه جاهزًا لحل مشكلتك. لا تنسى مشاركة مراجعتك معنا وهذه المدونة أيضًا إذا وجدت أي شيء مفيد.

إذا كنت من محبي عروض الأفلام / البرامج التلفزيونية ، فربما تنتظر تطبيق Apollo TV. يتم الإصدار الرسمي لتطبيق Apollo tv في 27 كانون الثاني (يناير) 2019. لذا ، فقد حان تاريخ الإصدار ، لذلك يمكنك بث دفق البرامج التلفزيونية والأفلام من Apollo TV App. علاوة على ذلك ، ابتكر مطور تطبيق Apollo TV نظافة وحديثة وودودة. وبالتالي ، مع Apollo TV Beta apk ، يمكنك إحداث ثورة في عالم البث. أيضًا ، الشيء الجميل في أحدث إصدار من Apollo tv هو أنه يمكنك مشاهدة جميع أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية بسهولة. علاوة على ذلك ، فإن جميع الروابط المتاحة في تطبيق Apollo TV خالية من العازلة. يبحث الكثير من عشاق الأفلام عن بديل مثالي لـ Show Box و Terrarium TV. حتى الآن ، لقد رأينا العديد من بدائل TTV لكن أيا منها لم يقاوم لأطول وقت. دعونا نأمل أن يتحمّل تلفزيون Apollo كل هذه الصعوبات. يمكن تثبيت Apollo tv apk على جميع الأجهزة مثل Android و PC / Laptop و FireStick. في الوقت الحالي ، لا يوجد رابط تنزيل لنظام التشغيل iOS.


تحميل ابولو تيفي من هنا

التحميل من الموقع الرسمي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-