تحميل تطبيق Appdango لكسب 10 دولار يوميا باستخدام هاتفك الاندرويد

تحميل تطبيق Appdango


في هذه التدوينة احببت ان اقدم لكم تطبيق جميل ومجرب والذي بالفعل يمتاز بسمعة حسنة من اجل ربح بعض الدولارات القليلة من خلال هاتفك اندرويد . هذا التطبيق قمت بالبحث عنه وجربته بنجاح اذا كنت تستعمل نظام الاندرويد فهذه فرصتك لكسب بعض المال بطرق جد سهلة وبسيطة عبر هذا التطبيق الجميل Appdango .

Appdango هو بالفعل تطبيق يمكنك من جني المال عن طريق تتبيث تطبيقات على هاتفك  هذه الاخيرة التي يمكنك حذفها مباشرة بعد التتبيث على هاتفك .  اما في حالة إذا لم تحذفها فإن التطبيق سيكافئ كذلك  وكلما دخلت للتطبيق او اللعبة كلما اعطاك رصيد مجاني مقبول . كما يمكنك إملاء الإستمارات او مايعرف بالــ surveys والربح كذلك . بالنسبة للحـد الأدنـى للدفع فهو  10 دولارات.


Appdango for Android

إكسب أكبر عدد من النقاط مع آبدانغو(Appdango) لأن التمتع بتجربة تطبيقات رائعة هو أمرسهل.

لكي تبدأ، قم بتنصيب التطبيقات بواسطة آبدانغو (Appdango). وبعد تجربتهم ، ستصلك نقاط على جوالك. نفختر بأننا أفضل من يقدم الجوائز وبأعلى المبالغ المالية من أجل التطبيقات. مع ضمان آبدانغو لأفضل الجوائز، والذي يضمن لك أننا سنعوضك بنسبة 110 % في حال وجدت عرضاً أعلى من عرضنا.

باستطاعتك أن تكسب المزيد من النقاط بمجرد توجيه الدعوة إلى أصدقاءك للإنضمام إلى آبدانغو (Appdango)! عن كل صديق انضم عن طريقك، سوف تحصل أنت وهو على نقاط إضافية كمكافأة. 
لمعرفة المزيد من المعلومات بخصوص مكافأة دعوة الأصدقاء، الرجاء زيارة الرابط التالي:

http://appdango.com/referral.html.

اصرف نقاطك بواسطة طرق الدفع المشهورة عالمياً مثل "أمازون(Amazon)"


مع المجموعة الواسعة والمتنوعة من التطبيقات التي ستكتشفها، سيبقيك آبدانغو (Appdango) متمتعاً طوال الوقت.



للتحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-