تحميل تطبيق HD STREAMZ لمشاهدة القنوات الرياضية والافلام والقنوات العالمية اخر اصدار

تطبيق HD STREAMZ لمشاهدة القنوات الرياضية والافلام والقنوات العالمية اخر اصدار


HD Streamz هي خدمة IPTV التي تبث قنوات التلفزيون وحتى الراديو. يمكنك بث بث تلفزيوني مباشر من جميع أنحاء العالم وحتى قنوات الراديو. إنه متوفر بشكل أساسي لنظام التشغيل Android. يمكنك بث قناة تلفزيونية وغيرها من المحتويات في هذا التطبيق الشهير بجودة عالية أيضًا من هاتفك الذكي. خدمات IPTV مثل HD Streamz. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على العديد من الفئات التي يمكنك البث منها مثل الألعاب الرياضية الحية والأفلام والموسيقى والأخبار والراديو.

HD Streamz

hd streamz apk 2019 3.1.6

HD Streamz لديها أكثر من 600 قناة للبث من جميع أنحاء العالم.
كما أن لديها مشغل مستقل خاص بها لدفق ومشاهدة محتواه.
يفتخر التطبيق أيضًا بدعم المستخدم السريع لأية مشكلات قد تواجهها.
بالإضافة إلى ذلك ، بخلاف خدمات IPTV الأخرى ، يتمتع HD Streamz بميزة إضافية تتمثل في بث قنوات الراديو.

لذلك ، أردت مشاهدة مسلسل تلفزيوني ، لكن وقت البث لا يتزامن مع جدول عملك ، أو أن البرنامج لا يتم بثه في منطقتك. لا تقلق بعد الآن ، لأنه يوجد تطبيق وسائط متعددة تم إنشاؤه لمسلسل تلفزيوني مدمن مثلك. HD Streamz هو تطبيق دفق يسمح للمستخدمين بمشاهدة البث التلفزيوني المباشر والراديو مباشرة من أجهزتهم المحمولة.

مجموعة كبيرة من القنوات

إذا سمعت يومًا عن تطبيق Mobdro المتدفق ، فإن هذا التطبيق هو أفضل بديل له. تشترك HD Streamz في بعض التشابه ولكن مع ميزة بث راديو إضافي . نعم لقد قرأتها بشكل صحيح. مع هذا التطبيق ، يمكنك الوصول مباشرة إلى العروض من مجموعة كبيرة من القنوات التلفزيونية ومحطات الراديو. توفر HD Streamz محتويات من أكثر من 600 قناة تلفزيونية وإذاعية مباشرة . وهذه القنوات لا تأتي فقط من عدد قليل من المناطق ولكن من 19 دولة من بينها أيرلندا وإسبانيا وألمانيا وجنوب إفريقيا وكندا والمملكة المتحدة.

يوفر التطبيق سلسلة من الروابط التي يمكنك النقر فوقها لدفق المحتويات. على الرغم من أن بعض الروابط قد لا تعمل من وقت لآخر ، فإن التطبيق يتأكد من تزويدك بخيارات متعددة حتى تتمكن من العثور على أحدها الذي يعمل مع اتصال الإنترنت المتاح لديك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحديث هذه الروابط باستمرار ، بحيث يكون لديك رابط تدفق عمل ، في كل مرة. علاوة على ذلك ، يتمتع HD Streamz بدعم سريع يمكنه مساعدتك في حل مشاكل البث لديك. فقط قم بالإبلاغ عن الروابط التي لا تعمل ، وسيقوم فريق الدعم بإصلاح ذلك لك في أقرب وقت ممكن.
تطبيق لمشاهدة القنوات الرياضية

سهل البحث

من السهل العثور على القناة المناسبة للبث. من الشاشة الرئيسية ، يمكنك الوصول إلى الكتالوج بالكامل ، وتحديد العرض وبدء البث في غضون ثوانٍ. على الرغم من الاختيار الهائل من الخيارات ، لن تشعر أبدًا بالضياع في HD Streamz ، بفضل تصميمه سهل الاستخدام . يتم فرز القنوات حسب البلد والنوع ، مما يتيح لك طريقة سهلة للبحث عن البرنامج الذي تهتم بمشاهدته.

ولكن ربما أفضل ميزة HD Streamz هو لاعب. يستخدم هذا التطبيق ثلاثة مشغلات فيديو مختلفة ومشغل MX ومشغل Wuffy ومشغل الفيديو الداخلي الخاص به. يوصي معظم المستخدمين باستخدام المشغل الداخلي للبث المباشر لأنه الأكثر ملاءمة للاستخدام ، شريطة أن يكون لديك اتصال إنترنت سريع. يعتمد مشغل الفيديو الداخلي على التطبيق ، لذلك سيظل تشغيل الفيديو قيد التشغيل حتى إذا قمت بإغلاق التطبيق. والأكثر من ذلك ، أنها لا تشغل الشاشة بأكملها حتى تتمكن من فتح التطبيقات الأخرى.

لا يفوتك برنامجك المفضل

HD Streamz هو التطبيق المثالي للأشخاص الذين يحبون مشاهدة التلفزيون. لا يوفر لك خيار محتوى شاسعًا فحسب ، ولكنه يوفر أيضًا المزيد من الراحة حيث يمكنك الوصول إلى هذه العروض على هاتفك المحمول . علاوة على ذلك ، لا تحتاج إلى الدفع مقابل اتصال كبل لأن هذا التطبيق لا يتطلب سوى الإنترنت الجيد. مع HD Streamz ، لن تضطر أبدًا إلى تفويت برنامجك المفضل حتى لو كنت على الطريق أو في مكان بعيد عن المنزل.
توفر HD Streamz 600+ قناة تلفزيونية وإذاعية مباشرة في 19 دولة وهي: بنغلاديش ، الهند ، الولايات المتحدة الأمريكية ، المملكة المتحدة ، باكستان ، المملكة العربية السعودية ، نيبال ، الإمارات العربية المتحدة ، قطر ، صربيا ، البرتغال ، رومانيا ، أيرلندا ، هولندا ، إسبانيا ، ميانمار ، كندا ، South Africa، German ETC

نحن نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على الروابط محدثة. إذا كنت غير قادر على بث رابط ، فتأكد من أن الإنترنت لديك على ما يرام وأنك قادر على تشغيل روابط أخرى ، ثم أبلغنا بذلك وسوف نقوم بإصلاحها في أقرب وقت ممكن.
نحن ندعي أنها واحدة من أفضل تطبيقات Live TV الأصلية. نأمل أن تستمتع بخدماتنا.
لقد وفرنا خيارًا للاختيار من بين مشغلات الفيديو الداخلية لدينا لعرض البث المباشر في التطبيق. نوصي بشدة باستخدام اتصال إنترنت جيد للحصول على أفضل تجربة ممكنة.
تطبيق لمشاهدة الافلام

الخصائص الرئيسية:

600+ القنوات الحية.
البث الإذاعي الحي.
روابط بث متعددة للقنوات حتى تتمكن من الاستمتاع بالخدمة دون انقطاع حتى في حالة تعطل بعض الوصلات.
التطبيق سهل الاستخدام مع تصميم المواد واجهة المستخدم.
دعم المستخدم السريع. إذا كنت تريد أي قناة من اختيارك. فقط أخبرنا عن طريق خيار الدعم وسنحاول إضافته في أقرب وقت ممكن


التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-