تحميل مشغل الفيديو الرائع برنامج KMPlayer بآخر إصدار للكمبيوتر



تحميل برنامج kmplayer من الموقع الرسمي



أهلا وسهلا بكم جميعا اليوم سنقدم لكم في هذه التدوينة تحميل مشغل الفيديو الرائع برنامج KMPlayer بآخر اصدار للكمبيوتر لنظام ويندوز وماك هذا البرنامج يمكنك من خلاله تشغيل جميع انواع الملفات الصوتية والفيديو بطريقة جميلة وجذابة.

على الأرجح أن يكون معظمنا قد مرّ بالفعل بهذه التجربة المحبطة... هناك مقطوعة موسيقية تتوق إلى الاستماع إليها، أو فيديو تود مشاهدته بشدة... تنقر زر التشغيل، ولكنك تدرك أن مشغل الميديا المعتاد لا يدعم صيغة هذا الملف بالتحديد. مع مشغل K-Multimedia (أو KMP) الذي يوصي به الكثيرون، يمكنك تجنب مثل هذا الإحباط، حيث يدعم KMP معظم صيغ ملفات الصوت والفيديو. وهذا يعني شبه انعدام فرص الوصول إلى أي مقاطع موسيقية أو مقاطع فيديو لن تتمكن من تشغيلها باستخدام هذا البرنامج الرائع. 


ولكن هناك مزايا أخرى رائعة لاستخدام KMP. يمكّنك البرنامج من إضافة مؤثرات على ملفات الفيديو والصوت التي تقوم بتشغيلها، ويمكنك حتى تحديد أجزاء معينة من الفيديو كأجزاء مفضلة. يمكنك أيضًا التمتع بخيار التخزين في السحابة الإلكترونية، بحيث يمكنك الوصول إلى ملفاتك من أي مكان، ويمكنك بسهولة المشاهدة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي من خلال اتصال Wi-Fi. وعلاوة على كل ذلك، فهو واحد من أكثر مشغلات الميديا القابلة لتطويع واجهتها لتلائم ذائقتك واحتياجاتك، مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأشكال والأنماط للاختيار من بينهم.



تحميل مشغل الفيديو الرائع برنامج KMPlayer بآخر إصدار للكمبيوتر



نظرة عامة عن البرنامج: 


  • ياتى برنامج كي إم بلاير بواجهة أنيقة احترافية تحتوي علي العديد من الوظائف والخيارات التي تساعدك في تشغيل الفيديو بجانب تغير مظهرالبرنامج والتحكم في عرض الفيديو وتغير الألوان, مع هذا البرنامج يمكنك تشغيل الملفات التالفة والتقاط الصوت والفيديو والصور, البرنامج معروف جدا ويستخدمه الملايين حول العالم لكفائته وقوته في تشغيل ملفات الميديا.

تحميل برنامج kmplayer للكمبيوتر



  • برنامج KMP يوفر للمستخدم مجموعة كبيرة من حزم الكودك لدعم تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت والتخلص من مشاكل الكودك كما انه يتميز بالسرعة والخفة على جهاز الكمبيوتر اثناء مشاهدة الافلام عالية الدقة 4K, 8K, UHD.
  • مشغل وسائط قوى يشتهر بقدرته على التعامل مع عدد كبير جداً من صيغ الوسائط المختلفة والتي لا يستطيع العديد من مشغلات الوسائط الأخرى التعامل معها. تتضمن صيغ الملفات الصوتية (MP3، AAC، WAV، WMA، CDA، FLAC، M4A، MID، MKA، MP2، MPA، MPC، APE، OFR، OGG، RA، WV، TTA، AC3، DTS).


kmplayer 2019

  • وصيغ ملفات الفيديو (AVI، ASF، WMV، AVS، FLV، MKV، MOV، 3GP، MP4، MPG، MPEG، DAT، OGM، VOB، RM، RMVB، TS، TP، IFO، NSV)، وكذلك صيغ ملفات الترجمة (ASF، MKV، OGM، MP4، MOV، VOB، 3GP).



مميزات برنامج كي ام بلاير:

  • الواجهة : أكثر ما يميز "برنامج كي ام بلاير" هو واجهته المميزة التي يمكنك التحكم بها بشكل كامل فعلى عكس البرامج الأخري يمكنك تغيير وتخصيص واجهة برنامج KMPlayer For PC كاملة وذلك يشمل تغيير ألوان النوافذ والواجهة بالكامل ويمكنك تغييرها بشكل يدوي أو تحميل ثيمات عبارة عن قوالب جاهزة تغير شكل البرنامج بالكامل بمجرد تركيبها ويتوفر منها المئات مجاناً والتي يمكنك تحميلها بكل سهولة من الإنترنت بروابط مباشرة.
  • الترجمات : تعتبر الأفلام من أكثر محتويات الإنترنت مشاهدة وتحميلاً وكما هو معروف للجميع تحتاج إفلام هوليود أو أي أفلام اجنبية إلى ترجمة وهذا ما يدعمه برنامج KMP حيث يمكنك تشغيل الترجمة مع الفيلم بدون أي مشكلة كما يمكنك ضبط توقيت الترجمة لتصبح متقدمة أو متأخرة هذا بالإضافة إلى إمكانية تغيير مكان الترجمات لتصبح واضحة مع إمكانية تحريك الترجمة من مكان لأخر في الشاشة.
  • البث المباشر : تقنية جديدة أضافتها الشركة المطورة لبرنامج كي ام بلاير في أخر إصدار من البرنامج وهو كي أم بلاير 2019 حيث أصبح بإمكانك الإستمتاع بالقنوات الفضائية وإذاعة الراديو فقط من خلال البرنامج فكل ما عليك فعله هو الحصول على رابط او تردد القناة التي تريد تشغيلها ثم تقوم بإدراجها في البرنامج وتتاكد من وجود إنترنت بسرعة جيدة لتتمكن من سماع كل القنوات بشكل مباشر.
  • معالجة الإخطاء : في هذا الإصدار الجديد من برنامج KMPlayer تم تزويد البرنامج بخاصية رائعة وهي عبارة عن إمكانية إستكشاف الاخطاء الموجودة في الفيديو أو المقطع الذي تقوم بتشغيله على البرنامج ومن ثم يقوم البرنامج  بتخطي تلك الأخطاء أو تصليحها وإن لم يتمكن من ذلك يستعين على الفور بالموقع الرسمي له لحل هذه المشكلة حتي تنعم بمشاهدة مستقرة لجميع الوسائط لديك وبدون تقطيع.
  • جودة الصوت : يوفر لك البرنامج صوت عالى الجودة والنقاء ويمكنك ملاحظة الفرق بين الصوت في برنامج KMPlayer وأي برنامج أخر من البرامج المنافسة له فسوف تلاحظ بوضوع أن جودة الصوت مرتفع جداً في برنامج KMP حيث يوفر العديد من أنماط الصوت التي يمكنك التحكم فيها وتغييرها بسهولة وذلك عن طريق خفض ورفع درجات معينة في الصوت حتي تحصل على أفضل أداء ممكن.
  • دعم التقنيات : كما هو معروف للجميع حدث تطور كبير في عالم صناعة الأفلام على مستوي العالم وأصبحت السينمات تعرض الوسائط بتقيات جديدة مثل الفيديو العالى الجودة بدقة Full HD لذلك قامت الشركة بدعم برنامج بتلك التقيات حيث أصبح البرنامج يدعم تشغيل فيديوهات 360 بالإضافة إلى الفيديوهات ثلاثية الأبعاد مع إمكانية تشغيل العديد من التقنيات الأخري وهذا في الإصدار الخاص بالكمبيوتر فقط.




the kmplayer download watch


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-