تحميل تطبيق MAX Optimizer Pro لتسريع وتنظيف الهاتف كامل للأندرويد مجاناً

برنامج تنظيف الفيروسات للاندرويد



MAX Optimizer هو تطبيق شامل لتحفيز أداء هاتفك الذكي عن طريق تسريعه وتحرير الذاكرة.إذا كان تتوفر على الهاتف الذكي لفترة معينة من الوقت أو كنت ترغب فقط في جعله في حالة جيدة ،فإن هذا التطبيق سيجعله يشتغل مثل الجديد في بضع ثواني فقط.
لدى MAX Optimizer العديد من الميزات المختلفة.يمكنك تحسين ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف الذكي الخاص بك ،والتخلص من الملفات الغير الضرورية ،إدارة التطبيقات و خفض درجة حرارة هاتفك الذكي.
للولوج إلى أي من هذه الميزات ،كل ما يجب عليك فعله هو النقر عليها.على سبيل المثال ،يمكنك حذف الملفات الغير الضرورية أو الملفات المكررة أو مسح ذاكرة التخزين المؤقت للهاتف الذكي الخاص بك بسهولة.سيؤدي ذلك إلى تحرير المساحة عن طريق التخلص مما لم تعد في حاجة إليه.



تحميل تطبيق MAX Optimizer Pro    تنزيل تنظيف الهاتف وسرعة معززة


مميزات التطبيق : 

* منظف الهاتف

MAX Optimizer هو منظف الهواتف الاحترافي لنظام Android. يوفر MAX Optimizer منظف غير هام ، منظف للذاكرة ، وإزالة الفيروسات ، مع إذن القراءة / الكتابة للتخزين الخارجي ، لتنظيف الملفات غير المرغوب فيها من بطاقة SD أو وحدة التخزين الداخلية. يمكنك بسهولة تنظيف الفيروسات وغير المرغوب فيه ، وتنظيف الهاتف الروبوت الخاص بك.

* هاتف الأمن (مكافحة الفيروسات لالروبوت)

حماية هاتفك من الفيروسات والبرامج الضارة. Virus Cleaner - MAX Antivirus ، أحد برامج إزالة الفيروسات الاحترافية للأندرويد.

* التطبيقات الخزانة

قفل التطبيقات الحساسة والمتطفلين المفاجئة بإذن الكاميرا لحماية خصوصيتك.




للتحميل 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-