تحميل تطبيق Piktures - Beautiful Gallery معرض ممتاز للصور النسخة المدفوعة للأندرويد

Piktures for Android


Piktures هو تطبيق ممتاز للمعرض يمكن أن يعطي لمنافسيه الأكثر شعبية (مثل معرض جوجل أو QuikPic) منافسا حقيقيا. لديه ميزات عديدة وتصميم أنيق، مما يجعله بديل ممتاز لجهاز الأندرويد الخاص بك.
النافذة الرئيسية في Piktures تظهر الصور في المجلد الرئيسي لجهاز الأندرويد الخاص بك (عادة 'كاميرا'). تحريكه إلى اليمين يظهر قائمة بسيطة حيث يمكنك الولوج إلى المجلدات الأخرى الخاصة بك، في حين أن تحريكه إلى اليسار يساعدك على تنظيم الصور الخاصة بك وفقا للمكان الذي أخذوا إليه.


Piktures - Beautiful Gallery


واحدة من السمات الأكثر إثارة للاهتمام على Piktures هو التقويم اليومي على الصورة، الذي هو تماما مثل تقويم نموذجي فقط يظهر لك الأيام التي التقطت فيها جميع الصور الموجودة على جهازك. ببساطة انقر فوق أي من الأيام لترى كل الصور.

كما هو متوقع، لدى Piktures أيضا معدل للصور مدمج وبسيط. من خلاله، يمكنك تطبيق مرشحات مختلفة إلى الصور الخاصة بك في ثوان. هذه العملية هي في الواقع لطيفة جدا.


تحميل تطبيق Piktures - Beautiful Gallery  معرض ممتاز للصور النسخة المدفوعة للأندرويد


مميزات التطبيق : 

وصولك CLOUD الصور والفيديو:

Piktures يسمح لك بالوصول إلى صورك المنشورة على الخدمات السحابية متعددة. وهو يدعم حاليا في Google Drive، ون درايف ودروببوإكس والخدمات السحابية الجديدة ستضاف في الأشهر المقبلة. يرجى ملاحظة لا ترتبط نحن مع أي من جوجل ومايكروسوفت ودروببوإكس.

وصولك SD-CARD ومحركات الأقراص الصلبة:

قد يكون لديك أيضا الصور على البطاقات الخاصة بك SD الداخلية وقرص صلب خارجي. تتيح لك الوصول Piktures وإدارة الصور الخاصة بك على بطاقات SD الخاصة بك. لمحركات الأقراص الصلبة الخارجية، ويدعم Piktures معيار USB OTG التي تمكنك من الوصول إليها عندما يتم تنسيق أنها في FAT16 و FAT32.

الصور HIDE مع أي SECRET دافع:

إخفاء الصور الأكثر الخاصة وراء حملة السري المشفرة التي فقط يمكنك الوصول مع رمز PIN أو بصمتك.

PLAY VIDEO و GIF:

Piktures يأتي مع مشغل فيديو متكامل ويدعم GIF المتحركة.
يتم إضافة الصور والفيديو الجديدة الأشكال باستمرار إلى قائمة الملفات المدعومة.

طريقة عرض التقويم:

تقدم Piktures طريقة عرض تقويم فريدة من نوعها لتصفح صورك بطريقة الأصلية. أنها مريحة للغاية إذا كنت ترغب في الحصول بسرعة على الصور حفلة عيد ميلاد الخاص بك.



للتحميل

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-