تحميل تطبيق video adking -intro marker -video ad marker

تحميل تطبيق video adking -intro marker -video ad marker


VideoADKing هو صانع منشورات الفيديو ومحرر الفيديو الذي ينشئ النشرات وتصميم الملصقات والكتيبات والإعلانات والإعلانات والشعارات وبطاقات العمل و gif

VideoAdKing: Digital Poster Maker For Social Media

إنشاء مشاركات فيديو مذهلة لوسائل الإعلام الاجتماعية. 1000+ قوالب ، أدوات سهلة الاستخدام. تعزيز الأحداث الخاصة بك مع تصاميم نابضة بالحياة. قم بإنشاء ملصقات فيديو ، منشورات ، دعوات ، استخدمها لمواقع ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.


6 خطوات 

- اختر قالبًا تفضله أو ابدأ من نقطة الصفر.
- تغيير الفيديو من معرض أو من مجموعة الفيديو لدينا
- إضافة نص مع خطوط متعددة ، وتأثيرات النص.
- إضافة الموسيقى من المكتبة المقدمة أو من المعرض
- تصدير الفيديو في MP4 أو GIF
- شارك على وسائل التواصل الاجتماعي

ستحصل.

منشئ نشر الوسائط الاجتماعية
Facebook post، facebook ad، Instagram ad، Instagram story، twitter twitter، post LinkedIn، banner youtube، facebook page video cover، blog graphics.

صانع بطاقات العمل
بطاقة العمل هي الانطباع الأول لعلامتك التجارية. يضع صانع بطاقة الأعمال الرقمية عملك في راحة يد عميلك. يمكنك إنشاء بطاقة عملك الرقمية بسهولة في دقائق باستخدام صانع بطاقات العمل من VideoADKing.
يعد صانع بطاقات الأعمال الرقمية أداة قوية للعلامة التجارية ، لذا قم بعمل علامات تجارية رائعة باستخدام صانع بطاقات أعمال رقمية.

صانع النشرات وملصقي الملصقات 

إنشاء منشورات جميلة ، والملصقات مع الفيديو الخلفية. سوف تحصل على النشرات التجارية ، النشرات التجارية ، النشرات الكارتونية ، صانع النشرات ، الرقص ، النشرات الموسيقية ، الملصقات التعليمية ، ملصقات الصور ، مصمم ملصقات الأزياء والجمال.

إنشاء منشورات الفيديو والملصقات باستخدام قوالب تصميم جميل. اصنع نشرة إعلانية في دقائق مع صانع إعلانات VideoAdKing. إنشاء الملصق المثالي. صمم ملصق الفيديو المذهل مع منشئ ملصقات.

Brochure Maker
صانع الكتيبات هو وسيلة التسويق المثالية للأعمال التجارية. صانع الكتيبات مثالي للمبيعات بسبب الاهتمام الفريد.
يمكن أن يكون صانع الكتيبات هو المفتاح لإنشاء حملة تسويقية ناجحة للأعمال ويمكنه توسيع نطاق التسويق بكفاءة.

الإعلانات أو صانع الإعلانات
لا تحتاج إلى استئجار مصمم جرافيك لإنشاء ملصق إعلان احترافي للمنتجات أو الخدمات. جرب تطبيق صانع الإعلانات لدينا ، اختر من بين العديد من تصميمات إعلانات تسويق المنتجات وصنع الإعلانات.

Banner Maker 
قم بإنشاء إعلانات لافتة جميلة من خلال تطبيقنا لإنشاء الشعارات ، اختر من بين أكثر من 100 تصميم لافتة ، وقم بإنشاء حملة إعلانية. جعل إعلانات لافتة مع تصاميم مذهلة.
في صانع الشعارات ، يمكنك إنشاء شعارات بجميع الأحجام مجانًا. يتيح لك صانع الشعارات إنشاء لافتات مذهلة لـ Youtube وإعلانات فيسبوك ومشاركات Instagram المذهلة في ثوان معدودة.
صمم لافتات مع منشئ لافتات VideoAdking البسيط بشكل مثير للدهشة.

GIF Maker 
يسمح GIF maker بإنشاء صور متحركة ومقاطع فيديو أو لافتات دعائية مع صانع gif. لا حاجة للتسجيل!

هذا التطبيق مفيد أيضًا للتسويق الرقمي ، وخبراء التسويق ، وتسويق الوسائط الاجتماعية ، وتصميم الرسومات ، والإعلانات ، وإنشاء الإعلانات. هذا التطبيق هو عبارة عن مزيج من منشئ النشرات ، ومنشئ الملصقات ، وصانع بطاقات العمل ، ومنشئ اللافتات ، وصانع الإعلانات ، وصانع الكتيبات ، وصانع بريد facebook ، ومنشئ منشورات Instagram ، ومنشئ gif

يرجى تقييم التطبيق ، وتقديم ملاحظات لمساعدتنا على تحسين وإنشاء المزيد من التطبيقات الفريدة لك.

التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-